فندق متروبول الاسكندرية

هل تبحث عن فندق فاخر بسحر العالم القديم ووسائل الراحة الحديثة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق متروبول الإسكندرية! يقع فندق Metropole في قلب ثاني أكبر مدينة في مصر، وهو فندق 4 نجوم يقدم لضيوفه أفضل ما في العالمين. من مناظره الخلابة إلى موظفيه الودودين، من المؤكد أن هذا الفندق سيجعل إقامتك في الإسكندرية إقامة لا تُنسى.

موقع الفندق

يقع فندق Metropole ذو الـ 4 نجوم في قلب مدينة الإسكندرية، على بُعد 25 دقيقة سيرًا على الأقدام من قصر الملك فاروق. يقع الفندق في موقع مركزي على الكورنيش في منطقة تجارية بها كنتاكي فرايد تشيكن / ماكدونالدز وسيارات الأجرة / سيارات الأجرة سهلة الاستخدام لزيارة المعالم السياحية في هذه المدينة.

يحتوي الفندق على مجموعة من المرافق، بما في ذلك مطعم وبار ومركز للياقة البدنية. كما يحتوي على مسبح وسبا.

فندق Le Metropole Luxury Heritage Hotel منذ عام 1902 من قبل مجموعة Paradise Inn.

أنواع الغرف في الفندق

فندق Le Metropole هو فندق فاخر يقدم مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها. توجد أنواع من الغرف تشمل الأجنحة القياسية والفاخرة والرئاسية. تتميز كل غرفة بديكور حديث وتأتي مع وسائل الراحة مثل تكييف الهواء وتلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية. يقع الفندق في وسط مدينة الإسكندرية، على مسافة قريبة من محطة القطار.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

فندق Metropole Hotel Alexandria هو موطن لمطعمين فرنسيين بالإضافة إلى مطعم Sky view المطل على الشاطئ. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بغرف مفروشة بأناقة مع شرفة، فضلاً عن سبا. كما يضم الفندق مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والشراب، بما في ذلك المطاعم والبارات. سواء كنت تبحث عن وجبة لذيذة أو علاج سبا مريح، فإن فندق متروبول الإسكندرية لديه ما يناسب الجميع.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة بالقرب من وسط المدينة، فإن فندق Metropole هو خيار رائع. يقع هذا الفندق الذي تم تجديده مؤخرًا في مبنى من القرن الثامن عشر يتميز بديكورات كلاسيكية وإطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط. تشمل بعض المعالم البارزة في المنطقة كنيس إلياهو هنادي ومسجد أبو بكر. بالإضافة إلى ذلك، يعد متحف كفافي ومتحف الإسكندرية الوطني من المعالم الثقافية. للاسترخاء، يحتوي الفندق على مجموعة من المرافق، بما في ذلك سبا ومسبح.

مزايا الفندق

يقع فندق Metropole Hotel Alexandria في قلب المدينة، بالقرب من جميع الأماكن السياحية التجارية في الإسكندرية. يتيح لك المبنى ذو الطراز القديم، والمتمركز في قلب المدينة التجاري، اكتشاف جميع الأماكن السياحية القريبة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مطعمين وبار / صالة لاونج. هل تسافر في رحلة عمل؟ استفد من 3 غرف اجتماعات ومركز أعمال وخدمة صف السيارات. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة الواي فاي في جميع مناطق الفندق.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وبحسب التعليقات التي تركها الزوار على موقع تريب أدفايزور، فإن فندق بارادايس إن لو متروبول في الإسكندرية ذو الأربع نجوم به بعض العيوب. على سبيل المثال، أفاد بعض الضيوف أن ضغط الماء منخفض وأن تكييف الهواء ليس فعالاً للغاية. ومع ذلك، أبلغ ضيوف آخرون أن فريق العمل ودود وأن الفندق نظيف. على هذا النحو، يجدر بك التحقق من فندق Paradise Inn Le Metropole قبل اتخاذ قرارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة