فندق مرمرة شيشلي اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق مرمرة شيشلي اسطنبول

هل تبحث عن الفندق المثالي في اسطنبول؟ينبغي عليك تجربة الاقامة في فندق مرمرة شيشلي. مع موقعه المناسب ووسائل الراحة الحديثة والغرف الفاخرة، يحتوي هذا الفندق على كل ما تحتاجه لإقامة مريحة وممتعة. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة فاحصة على ما يجعل فندق مرمرة شيشلي أحد أفضل الخيارات في إسطنبول.

موقع فندق مرمرة شيشلي

يقع فندق مرمره شيشلي على بُعد 21.2 كيلو متر من مطار أتاتورك الدولي كما يبُعد عن محطة مترو شيشلي بمسافة 700 متر.

يقع مركز اسطنبول شيفاهير للتسوق والترفيه على بُعد 900 متر، أما أبراج ترامب إسطنبول فيقع على بُعد 1.5 كيلو متر من فندق مرمره شيشلي اسطنبول.  

أنواع الغرف في فندق مرمرة شيشلي

يقع فندق Marmara Sisli في قلب مدينة اسطنبول، ويقدم مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها. هناك غرف مطلة على المدينة، وغرف مطلة على مضيق البوسفور، وحتى جناح مع حوض سبا خاص. سواء كنت تبحث عن غرفة مريحة للإقامة أثناء تواجدك في اسطنبول أو ترغب في الاستمتاع ببعض التدليل، فإن فندق مرمرة شيشلي لديه ما تحتاجه. استكشف الأنواع المختلفة من الغرف المتاحة وقم بالحجز اليوم!

الغرف المتاحة في فندق مرمرة شيشلي 

غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم تتسع لشخصين بالغين.

غرفة ديلوكس مزدوجة تتسع لشخصين بالغين.

غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم مُطِلة على البحر تتسع لشخصين بالغين.

غرفة مزدوجة مع سرير أريكة تتسع لشخصين بالغين.

مقالات ذات صلة

جناح مع حوض استحمام سبا يتسع لشخصين بالغين.  

أسعار الاقامة في فندق مرمرة شيشلي 

تتراوح أسعار فندق ذا مرمرة شيشلي بالنسبة للغرفة القياسية من 81$ إلى 173$ ، وتختلف الأسعار نسبياً باختلاف الموسم السياحي.  

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يضم فندق مرمرة شيشلي مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية والتركية. تقدم صالة اللوبي قائمة طعام انتقائية مع بار أنيق. يوجد أيضًا مطعم وبار في الطابق الأول يقدم الإفطار والغداء والعشاء. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بمنتجع صحي مع أنواع مختلفة من علاجات المساج. يثني ضيوفنا على الموظفين المتعاونين والغرف المريحة ووجبة الإفطار الممتازة.

الأماكن السياحية القريبة من فندق مرمرة شيشلي

إذا كنت تبحث عن مكان أنيق ومناسب للإقامة في اسطنبول، فإن فندق The Marmara Sisli هو خيار رائع. يقع الفندق في شيشلي على بعد 700 متر فقط من مركز جواهر للتسوق، ويوفر أماكن إقامة مريحة ومرافق اجتماعات فعالة. أثناء تواجدك في المنطقة، لا تفوت خيارات تناول الطعام الرائعة المتوفرة في الجوار.

مزايا فندق مرمرة شيشلي

فندق مرمرة شيشلي هو خيار ممتاز للمسافرين من رجال الأعمال في اسطنبول. ويتميز بغرف مصممة بأناقة مع إطلالة على شيشلي ومركز لرجال الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وصالة رياضية مجهزة بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق وسائل راحة رائعة مثل التكييف وميني بار. إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في اسطنبول، فإن فندق مرمرة شيشلي هو الخيار الأمثل.

يضم فندق مرمره شيشلي إسطنبول مجموعة من الغرف العصرية التي تتميز بإطلالات خلابة على البحر، وتُعتبر من بين أجمل الغرف في فنادق إسطنبول. تأتي هذه الغرف مُجهزة بنظام تكييف الهواء وعوازل للصوت لضمان راحة الزوار.

يُقدم الفندق تشكيلة متنوعة من أنواع الغرف، بما في ذلك غرف للعائلات وغرف مجهزة خصيصًا لكبار الزوار، بالإضافة إلى غرف مُخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف لغير المدخنين.

يوفر مرمره شيشلي إسطنبول خدمات مميزة تشمل خدمة الكونسيرج وتحويل العملات وخدمة الإنترنت المجانية، بالإضافة إلى خدمة نقل من وإلى المطار.

يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية ومركز أعمال مجهز بقاعات اجتماعات. كما يُقدم مكتب تنظيم الجولات السياحية ويتوفر مكتب الاستقبال مُتاحًا على مدار 24 ساعة.

يُجيد فريق العمل في مرمره شيشلي إسطنبول التحدث باللغة التركية والإنجليزية، مما يسهل التفاهم مع الزوار من مختلف الجنسيات.

عيوب فندق مرمرة شيشلي (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

تلقى فندق مرمرة شيشلي الواقع في إسطنبول عددًا من التقييمات السلبية عبر الإنترنت بسبب عيوب في الغرفة. على سبيل المثال، أفاد بعض الضيوف أن بياضات الأسرّة كانت رديئة الجودة، وان هناك ضعف في عزل الصوت

. ومع ذلك، بشكل عام، وجد معظم الزوار أن الفندق جيد جدًا. ومنحوه تقييما ممتازا بسبب القيمة المالية مقابل الخدمة المقدمة من طاقم العمل في الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة