فندق مطار صبيحة الدولي في اسطنبول

هل تسافر إلى اسطنبول وتبحث عن مكان للإقامة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق مطار صبيحة الدولي! يقع هذا الفندق على بعد أقل من 10 دقائق من المطار، ويوفر مكانًا مناسبًا ومريحًا للإقامة. تابع القراءة لمعرفة السبب الذي يجعل فندق مطار صبيحة الدولي هو خيارك الأول للإقامة في إسطنبول.

موقع الفندق

يقع فندق Sabiha International Airport داخل حدود صالة الركاب ويمكن الوصول إليه في غضون 3 دقائق بواسطة الفندق. هذا الفندق مثالي للمسافرين الذين يحتاجون إلى ليلة نوم هانئة قبل رحلتهم القادمة. الغرف رائعة، بعد الطيران لفترة طويلة سيتفق جسمك وعقلك على جودتها. فندق ISG Airport هو مشروع ينطلق من فكرة جعل تجربة عملك والسفر أكثر راحة ومتعة لضيوفنا.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق مطار صبيحة الدولي المكون من 4 طوابق و 128 غرفة خدماته لأطقم شركات الطيران والعبور والركاب الآخرين.

تتوفر ثلاث غرف متصلة في الفندق، تتميز كل منها بالمرافق الداخلية والحديثة مثل تكييف الهواء وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق ميني بار وخدمة نقل الأمتعة وتسجيل الوصول عبر الإنترنت.

تشمل أفضل وسائل الراحة في الغرفة ميني بار وتكييف الهواء وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. تشمل المرافق الأخرى مركزًا لرجال الأعمال ومركزًا للياقة البدنية وسبا.

تشمل خيارات المأكولات والمشروبات في فندق ISG Airport مطاعم ومقاهي وبار.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق Sabiha International Airport في إسطنبول غرفًا عصرية في موقع مطعم Sabiha Gokcen في إسطنبول، وهو مطعم يقدم المقبلات وقائمة ذواقة من الأطباق العالمية. كما يوفر الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك 3 مطاعم و 3 مقاهي / مقاهي. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على سبا يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة في اسطنبول أثناء تواجدك في المدينة لفترة قصيرة، فقد يكون فندق مطار صبيحة الدولي هو الخيار الأمثل لك. يقع الفندق على بعد ميل واحد فقط من مطار صبيحة كوكجن، مما يسهل الوصول من وإلى وجهتك. بالإضافة إلى ذلك، يقع فندق Royal Inci Airport بالقرب من العديد من الوجهات السياحية الشهيرة، مثل Dolmabahce Clock Tower و 15 July Martyrs Bridge و Taksim Metro Station. سواء كنت تبحث عن عطلة مريحة أو مجرد مكان للإقامة أثناء تواجدك في المدينة، قد يكون فندق Royal Inci Airport هو الخيار الأمثل لك.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في اسطنبول، فعليك التفكير في الإقامة في فندق مطار صبيحة الدولي. يحتوي هذا الفندق على مجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي ستجعل إقامتك أكثر متعة. تشمل هذه المرافق مسبحًا ومنتجعًا صحيًا ومركزًا للياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك مطعم عالمي ومقهى. كل هذه الخيارات مفتوحة لنزلاء الفندق وعامة الناس.

يقع فندق Sabiha International Airport Hotel على بعد دقائق فقط من مطار Sabiha Gokcen الدولي. هذا المطار هو واحد من أكثر المطارات ازدحامًا في أوروبا ويقع خارج اسطنبول مباشرة. هذا يعني أنه سيكون لديك وصول سهل إلى جميع الأماكن السياحية والأنشطة التي توفرها اسطنبول.

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في اسطنبول، فيجب أن يكون فندق مطار صبيحة الدولي على رأس قائمتك. يحتوي هذا الفندق على مجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي ستجعل إقامتك أكثر متعة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وبحسب تعليقات الزوار، قد تكون بعض العيوب في فندق مطار صبيحة الدولي في اسطنبول جديرة بالذكر. على سبيل المثال، يشتكي بعض الضيوف من الغرف المتسخة وسوء الخدمة. ومع ذلك، يقدر الضيوف الآخرون التصميم الحديث والموقع المناسب بالقرب من المطار. لذلك، إذا كنت تبحث عن فندق بالقرب من مطار صبيحة كوكجن الدولي في اسطنبول، فتأكد من التفكير في هذا الخيار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة