فندق مكارم ام القرى مكة

هل تبحث عن مكان للإقامة في مكة المكرمة؟ لا مزيد من البحث! فندق مكارم أم القرى هو الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن تجربة لا تُنسى. يقع هذا الفندق الحديث في قلب المدينة، ويوفر لضيوفه جميع وسائل الراحة التي يحتاجونها لإقامة مريحة وهادئة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل هذا الفندق مميزًا للغاية!

موقع الفندق

يقع فندق مكارم أم القرى في قلب مكة في شارع أجياد. يقع على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من الحرم بالسيارة. يحتوي الفندق على أماكن إقامة مكيفة الهواء مع خدمة الواي فاي المجانية في وسط مكة. يبعد الحرم أقل من 5 دقائق سيرا على الأقدام.

لماذا لا تقيم في فندق مكارم أم القرى وتستمتع بكل ما تقدمه مدينة مكة المكرمة؟

أنواع الغرف في الفندق

في فندق مكارم أم القرى، هناك مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها. تحتوي هذه الغرف على تكييف مركزي وأقفال إلكترونية للأبواب، مما يجعلها مثالية لمن يبحثون عن تجربة إقامة حديثة ومعقولة التكلفة في مكة المكرمة. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق على بعد أقل بقليل من 1.6 كم من الحرم الشريف.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

هل تبحث عن مكان للاسترخاء والاستمتاع ببعض المأكولات العربية اللذيذة؟ أو ربما أنت في مزاج لشيء أكثر دوليًا؟ في كلتا الحالتين، ستتمكن من العثور على كل ذلك وأكثر في فندق مكارم أم القرى في مكة المكرمة. في العرض بوفيه وقائمة حسب الطلب، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من علاجات السبا. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات وصالون حلاقة.

إذا كنت تبحث عن قضاء بعض الوقت في مدينة مكة المكرمة، فإن فندق مكارم أم القرى هو الخيار الأمثل لك.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في مكة أثناء تواجدك في المدينة لأداء فريضة الحج، فابحث عن فندق مكارم أم القرى. يقع هذا الفندق في منطقة أجياد التي تشتهر بمعالم الجذب السياحي مثل المسجد الحرام والحجر الأسود والكعبة.

بالإضافة إلى ذلك، يقع فندق مكارم أم القرى على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من الحرم عن طريق الفندق. إذا كنت تزور خلال أشهر الصيف، فلا تنسَ زيارة الحمامات الحرارية الموجودة خارج المدينة مباشرةً. أخيرًا، إذا كنت تبحث عن مكان لتناول الطعام أثناء تواجدك في مكة، فتأكد من تجربة أحد المطاعم المحلية العديدة التي تقع على مسافة قريبة من الفندق.

مزايا الفندق

فندق مكارم أم القرى بمكة المكرمة

يقع فندق مكارم أم القرى في قلب مدينة مكة المكرمة، ويقدم تجربة إقامة فريدة حقًا. يضم الفندق غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية ومدفأة مفتوحة، فضلاً عن مكتبة وفرص ترفيهية متنوعة.

بالإضافة إلى موقعه المركزي، يتميز الفندق أيضًا بالعديد من المزايا التي تجعله خيارًا رائعًا للحجاج الذين يزورون مكة المكرمة. على سبيل المثال، يقع على بعد 1.5 كم فقط من المسجد النبوي، وتتوفر خدمات نقل مكوكية مجانية لنقل الضيوف إلى هناك. علاوة على ذلك، يقدم فندق مكارم أم القرى مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك خدمات الغسيل والتنظيف الجاف والصحف اليومية ومرافق الاجتماعات.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وبحسب تعليقات الضيوف، يعاني فندق مكارم أم القرى من عدد من العيوب. وتشمل هذه قلة النظافة وضعف الأثاث السيئ ورائحة العفن. علاوة على ذلك، لم يتم تثبيت خزنة الفندق على الحائط كما أن بطاريته لا تعمل. في الختام، لا أوصي بهذا الفندق لأي شخص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة