فندق موكادور الدار البيضاء في 2024 - Aile Travel

فندق موكادور الدار البيضاء

هل تبحث عن الفندق المثالي في الدار البيضاء؟

ننصحك بتجربة الاقامة في فندق

Mogador

الفاخر. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم جميع وسائل الراحة التي يمكن أن تحلم بها، من حمام سباحة على السطح إلى تناول طعام عالمي المستوى وأكثر من ذلك.

إذا كنت مستعدًا لتجربة الاقامة والسياحة في المغرب ، فهذا هو المكان المناسب لك!

موقع فندق موكادور الدار البيضاء

يقع موكادور الدار البيضاء على بعد 5 دقائق بالسيارة من محطة قطار Casa-Port، مما يجعله موقعًا سهلاً للوصول إليه. يوفر الفندق أيضًا مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع، مما يجعله مثاليًا للمسافرين الذين يحتاجون إلى ترك سياراتهم بمكان محدد وعدم القيادة. تجعل الغرف المكيفة والمريحة في Mogador Hotel Casablanca خيارًا رائعًا لأي شخص يزور الدار البيضاء.

أنواع الغرف في فندق موكادور الدار البيضاء

يقدم فندق Mogador Hotel Casablanca

مجموعة متنوعة من أنواع الغرف، ولكل منها ميزاتها ووسائل الراحة الخاصة بها. تشمل بعض الغرف الأكثر شهرة الأجنحة التي تجمع بين التقاليد الأنيقة والحداثة والمساحة والراحة. يحتوي الفندق أيضًا على مجموعة من غرف الضيوف، بما في ذلك 417 غرفة وجناحًا، والتي تجمع بين التقاليد الأنيقة والحداثة والمساحة والراحة. توفر الغرف في Mogador hotel Casablanca تكييف هواء، ويمكن للضيوف البقاء على اتصال من خلال خدمة wifi مجانية.

الغرف المتاحة في فندق موكادور الدار البيضاء

غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم متوفرة إما بسريرين فرديين، أو سرير مزدوج كبير.

غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم مطلة على المدينة  متوفرة إما بسريرين فرديين، أو سرير مزدوج.

غرفة تنفيذية متوفرة متوفرة إما بسريرين فرديين، أو سرير مزدوج كبير.

جناح بسرير مزدوج كبير جداً.

شقة مكونة من غرفة نوم بسرير مزدوج كبير جداً، وغرفة معيشة بسرير أريكة.

أسعار فندق موكادور الدار البيضاء

يصل سعر الغرفة إلى 151 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 102 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق Mogador Hotel Casablanca مجموعة متنوعة من المطاعم التي تناسب أذواق جميع الضيوف. توجد مطاعم عالمية ومغربية في الموقع، فضلاً عن سبا يقدم خدمات مثل علاجات التجميل والتدليك. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق بارًا مثاليًا للاستمتاع بالحياة الليلية الممتعة مع رفقائك في السفر. لملء أيامك، يمكنك استكشاف وسط المدينة أو الاسترخاء في سبا الفندق.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Mogador Hotel Casablanca في قلب مدينة الدار البيضاء، بالقرب من الأماكن السياحية وخيارات تناول الطعام الممتعة. يقدم الفندق مجموعة من وسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك مركز للياقة البدنية وسبا. يمكنك أيضًا الاستفادة من موقع الفندق الرائع، والذي يضعك على مسافة قريبة من العديد من الوجهات السياحية الشهيرة.

مزايا فندق موكادور الدار البيضاء

فندق موكادور الدار البيضاء هو فندق فاخر من فئة 5 نجوم يقدم مجموعة متنوعة من المزايا لضيوفه. تشمل هذه المزايا خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات ومطعمين. بالإضافة إلى ذلك، فإن الغرف الفسيحة والقيمة الإجمالية تجعله خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن إقامة مريحة في الدار البيضاء.

يتضمن الفندق مركزًا شاملاً للياقة البدنية، بالإضافة إلى توفير دراجات هوائية مجانية للضيوف لاستكشاف المناطق المحيطة بالفندق أو الاستمتاع بجولات على الشاطئ.

يُوفر الفندق أيضًا مرافق للأعمال وقاعة للفعاليات، ويمكن للضيوف الاستفادة من هذه المرافق مقابل رسوم إضافية.

، ويمكن ترتيب خدمة نقل من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية.

يحتوي الفندق على محلات تجارية ومتاجر تذكارية مع صندوق للأمانات.

بالإضافة إلى ذلك، يُقدم الفندق خدمة مجالسة الرضع مقابل رسوم إضافية.

فريق الاستقبال في الفندق يعمل على مدار اليوم، ويتحدث عدة لغات بما في ذلك الألمانية والأسبانية والفرنسية.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وبحسب التعليقات المنشورة على مواقع مختلفة، أبلغ الزوار عن عيوب مختلفة في فندق موغادور الدار البيضاء. تشمل هذه العيوب الغرف المتسخة والأسرة غير المريحة وسوء الخدمة. إذا كنت قد أقمت في موكادور الدار البيضاء،

فيرجى ترك تعليق أدناه يوضح بالتفصيل تجاربك. علاوة على ذلك، إذا كان لديك أي معلومات إضافية حول هذه العيوب، فلا تتردد في مشاركتها في تعليق أدناه.

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق موكادور الدار البيضاء التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن 

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة