فندق ميدمار اسطنبول

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة في اسطنبول؟ فإن أحد خياراتك هي فندق ميدمار اسطنبول. يوفر هذا الفندق غرفًا مريحة وبأسعار معقولة ووسائل راحة عالمية وخدمة ودودة، وهو المكان المثالي للاتصال بالمنزل أثناء استكشاف كل ما تقدمه اسطنبول. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل فندق ميدمار اسطنبول مميزًا للغاية!

موقع الفندق

يقع فندق Midmar في حي Bahcelievler، وهو متصل بمركز تسوق. آيا صوفيا وقصر توبكابي من المعالم الثقافية، وهناك العديد من المطاعم والبارات في المنطقة. إذا كنت تبحث عن إجازة مريحة، فإن فندق ميدمار هو المكان المثالي للإقامة في اسطنبول.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق ميدمار للضيوف مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها، وكلها فسيحة ومريحة. هناك غرف ضيوف مع تكييف وستائر معتمة / ستائر، بالإضافة إلى تدفئة (بتحكم مناخي) وأسرّة ممتازة. بالإضافة إلى ذلك، تأتي كل غرفة مجهزة بميني بار وثلاجة وحوض استحمام / دش وبيديه. يمكن للضيوف أيضًا العثور على العديد من وسائل الراحة المريحة، مثل مجفف الشعر، في كل غرفة. لذا سواء كنت تبحث عن مكان للراحة بعد يوم حافل أو ترغب في الاستفادة من كل ما يقدمه الفندق، فإن فندق ميدمار هو الخيار الأمثل. قم بالمزايدة على الغرف الآن وجرب الإحساس بالفخامة بنفسك!

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق Midmar Hotel في Bahcelievler، وهو مقصد سياحي شهير لمن يبحثون عن طعام ممتاز وأماكن إقامة فاخرة. يضم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم، ولكل منها مطبخه الفريد. بعض المطاعم الموجودة في الفندق تشمل Eleos و Halas Balik Bakirkoy، وكلاهما متخصص في أطباق الروبيان. يعد المنتجع الصحي في فندق ميدمار من أكثر السبا شهرة في اسطنبول، وتشمل خدماته التدليك ولفائف الجسم وعلاجات الوجه. بالإضافة إلى المطاعم والسبا، يحتوي فندق Midmar أيضًا على بار / صالة ومركز للياقة البدنية وحوض استحمام ساخن.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق في منطقة Bahcelievler في اسطنبول، فلا تبحث عن فندق Midmar Hotel. يقع هذا الفندق على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من بعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة في المدينة، مثل جامعة إسطنبول (1.4 ميل) و Kazim Karabekir Merkez Cami (1.8 ميل). بالإضافة إلى ذلك، يوفر فندق Midmar حوض استحمام ساخن ومركز سبا وساونا وحمام تقليدي ومرافق مساج، حتى تتمكن من الاسترخاء بعد يوم حافل من مشاهدة معالم المدينة.

إذا كنت مسافرًا إلى اسطنبول وترغب في تجربة الثقافة التركية بشكل مباشر، فيمكنك زيارة المقبرة اليهودية القريبة – على بعد 7.40 ميل – أو زيارة البازار الكبير – 7.39 ميل – المشهور بالمجوهرات والمنسوجات والتوابل. أو يمكنك بدلاً من ذلك القيام برحلة إلى مركز توريوم للتسوق – 7.21 ميل – أو أتاتورك – أولمبياستاديون – 5.95 ميل – الذي يستضيف الأحداث الرياضية الكبرى.

مهما كانت اهتماماتك، فإن فندق ميدمار هو المكان المثالي للإقامة في اسطنبول.

مقالات ذات صلة

مزايا الفندق

فندق ميدمار هو خيار رائع للمسافرين الباحثين عن إقامة فاخرة وأنيقة في اسطنبول. يتميز الفندق بغرف جميلة ومركز للياقة البدنية مع صالة رياضية وغرفة للتمارين الرياضية ومركز سبا مع ساونا وحمام تقليدي ومرافق للتدليك. يوفر الفندق أيضًا خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المبنى، مما يجعل من السهل البقاء على اتصال أثناء الإجازة. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من مطار أتاتورك، مما يسهل الوصول إلى وجهاتك.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كما لاحظ زوار فندق ميدمار في اسطنبول، هناك بعض العيوب التي يجب ملاحظتها. أولاً وقبل كل شيء، لاحظ الضيوف أن المناشف في الحمام غالبًا ما تكون نادرة أو غير موجودة. بالإضافة إلى ذلك، لاحظ بعض الزوار أن التكييف لا يعمل بشكل جيد وأن أجهزة التلفزيون غالبًا ما تكون معطلة. في ضوء هذه التعليقات، من المهم أن يلاحظ الضيوف هذه المشكلات وأن يتصلوا بالفندق على الفور إذا واجهوها. بمساعدة تقييمات موقع TripAdvisor، يمكن أن يعمل فندق Midmar على إصلاح أي عيوب قد يجدها النزلاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة