فندق ميركيور الاسكندرية

هل تخطط لزيارة الإسكندرية؟ فإن أحد خياراتك هي فندق ميركيور الإسكندرية! من موقعه المتميز في قلب المدينة إلى وسائل الراحة الفاخرة، يحتوي هذا الفندق على كل ما تحتاجه لإقامة مريحة وممتعة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كونه أحد أفضل الفنادق في الإسكندرية.

موقع الفندق

يقع فندق ميركيور الإسكندرية رومانس 13.3 كم (8.3 ميل) من وسط الاسكندرية. يقع الفندق في حي سابا باشا الأنيق، وتتميز الأماكن السياحية السياحي المحلية فيه بإطلالات خلابة من غرفه. لأولئك الذين يبحثون عن عطلة مريحة، فندق ميركيور الإسكندرية رومانس هو خيار ممتاز. تتميز جميع الغرف بإطلالات بانورامية على البحر، ويتم تجديد الفندق بانتظام لضمان تمتع ضيوفه دائمًا بإقامة مريحة.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق ميركيور الإسكندرية مجموعة متنوعة من الغرف، تتمتع جميعها بإطلالات بانورامية على البحر. تأتي هذه الغرف بأحجام تتراوح من 40 مترًا مربعًا / 431 قدمًا مربعًا إلى 150 مترًا مربعًا / 1614 قدمًا مربعًا. تحتوي بعض الغرف الأكثر اتساعًا على سرير كوين ومنطقة لتناول الطعام. كما يوفر الفندق خدمة الغرف، فضلاً عن خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة ومريحة أو علاج سبا منعش في الإسكندرية، فلا تبحث عن فندق ميركيور الإسكندرية رومانس. تتوفر مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك مطعم Mermaid في فندق Mercure Alexandria Romance ومطعم Hendawy ومطعمين ذواقة في الموقع. بالإضافة إلى ذلك، توفر جميع الغرف إطلالات بانورامية على البحر ومجموعة من علاجات السبا للاختيار من بينها، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه والجسم. إذا كنت تبحث عن فندق ساحر في قلب مدينة الإسكندرية القديمة، فإن فندق Mercure Alexandria Romance هو الخيار الأمثل.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في الإسكندرية، فابحث عن فندق ميركيور الإسكندرية رومانس. تقع هذه المنشأة ذات الـ 4 نجوم على بعد 13.

3 كم (8.

3mi) من وسط المدينة، وتوفر مناظر ممتازة للبحر الأبيض المتوسط.

يضم الفندق أيضًا مطعمًا للمأكولات الفرنسية سينقلك مباشرةً إلى باريس في لمحة. بالإضافة إلى الإقامة الفاخرة، يوفر فندق Mercure Alexandria Romance أيضًا مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا في الهواء الطلق وبارًا / صالة.

مزايا الفندق

فندق ميركيور الإسكندرية رومانس هو فندق فاخر من فئة 4 نجوم يقع في فندق ميركيور الإسكندرية رومانس سيستفيد من خدمات الأعمال. يتمتع هذا الفندق بالعديد من المزايا، بما في ذلك قربه (10 دقائق سيرًا على الأقدام) من سانستيفانو حيث يوجد فندق 4 سيزونز. بالإضافة إلى ذلك، تشتمل وسائل الراحة الخاصة به على مكاتب وماكينات صنع القهوة / الشاي. بالإضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفندق بشرفة على السطح مع مناظر سترضي بالتأكيد. أخيرًا، فإن خيارات الطعام وتناول الطعام تسجلها أفضل من 97٪ من أماكن الإقامة الأخرى في المدينة. إذا كنت تبحث عن استراحة مريحة بعيدًا عن المدينة، فإن فندق ميركيور الإسكندرية رومانس هو المكان المثالي للإقامة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا للتعليقات المنشورة على موقع فندق ميركيور الإسكندرية، يبدو أن الزوار قد مروا بالكثير من التجارب السلبية مع الفندق. أبلغ العديد من وسائل الراحة بالغرفة المعيبة، مثل أجهزة التلفزيون المعطلة وتكييف الهواء المعطل. أبلغ بعض الضيوف أيضًا أن الموظفين غير متعاونين ولا يتزعزعون. بالنظر إلى الأسعار المرتفعة التي يفرضها فندق ميركيور الإسكندرية، فليس من المستغرب أن يكون للعديد من الزوار تجارب سلبية. إذا كنت تخطط للبقاء في الفندق، فتأكد من قراءة التعليقات بعناية قبل إجراء الحجز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة