فندق ميركيور البسفور اسطنبول

مرحبًا بكم في فندق ميركيور البوسفور اسطنبول! ستجد هنا أماكن إقامة فاخرة ومزيجًا مثاليًا من وسائل الراحة الحديثة والضيافة التركية الكلاسيكية. مع مناظره الخلابة على مضيق البوسفور، يعد هذا الفندق وجهة مثالية للمسافرين بغرض الترفيه والعمل على حدٍ سواء. سواء كنت تبحث عن مكان رومانسي أو مكان للاسترخاء بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية، فإن فندق ميركيور البوسفور اسطنبول لن يخيب أملك.

موقع الفندق

يقع فندق ميركيور البوسفور اسطنبول في منطقة بشيكتاش في اسطنبول، على بعد 6.7 كم فقط من وسط المدينة. يقع الفندق بالقرب من الأماكن السياحية وخيارات تناول الطعام الممتعة، مما يجعله المكان المثالي للإقامة أثناء وجوده في اسطنبول.

يُعد فندق ميركيور البوسفور إسطنبول، بتصميمه العصري وغرفه الأنيقة، مكانًا رائعًا للاسترخاء والراحة. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في موقع مناسب، فليس عليك سوى البحث عن فندق مركيور بوسفوروس اسطنبول.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق Mercure Bosphorus Hotel Istanbul مجموعة متنوعة من الغرف، تتميز كل منها بتصميم داخلي فريد وأنيق. يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من الغرف، بما في ذلك غرف جناح وثلاثية وتوأم ومزدوجة وعائلية وتوأم / مزدوجة وغرف سوبيريور مزدوجة مطلة على المدينة. تشمل المرافق المقدمة ميني بار وخزنة وهاتف وتلفزيون بشاشة LCD / بلازما. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق مكانًا مناسبًا للإقامة مع توفير إطلالة خلابة على مضيق البوسفور.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن وجبة عالمية لذيذة، أو ترغب في الاستمتاع بالسباحة المنعشة بجانب المسبح، فإن فندق ميركيور البوسفور اسطنبول يوفر لك ما تريده. يحتوي الفندق على مطعمين – أحدهما يقدم المأكولات العالمية والأخر يقدم مجموعة متنوعة من السلطات والمشاوي والحلويات وبوفيهات المقبلات. يمكنك أيضًا الاستمتاع بوجباتك ومشروباتك في بار الفندق أو المطعم الموجود على السطح. وإذا كنت في حالة مزاجية لتناول بعض الأطباق التركية الشهية، فلا تنسى ساعة الشوكولاتة! حمامات سباحة داخلية وخارجية متاحة للاسترخاء.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في اسطنبول، فإن فندق ميركيور البوسفور هو خيار رائع. يقع هذا الفندق على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ساحة تقسيم وجسر غلطة، ويوفر مجموعة متنوعة من الأماكن السياحية السياحي القريبة. ستحب أيضًا المطعم الموجود على السطح، والذي يوفر إطلالات بانورامية على إسطنبول وجسر البوسفور.

مزايا الفندق

ميركيور البوسفور اسطنبول فندق 4 نجوم فاخر يقع في قلب اسطنبول. مع موقعه المناسب وإطلالاته الخلابة على مضيق البوسفور، يعد هذا الفندق مثاليًا للزوار الباحثين عن إقامة مريحة وفاخرة. تشمل بعض ميزات الفندق البارزة، مركزًا صحيًا وسبا، يكتمل بحمام تركي وساونا ومسبح داخلي ومجموعة من خيارات تناول الطعام. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق خدمة الكونسيرج ومكتبًا للجولات السياحية، مما يجعل من السهل تحقيق أقصى استفادة من زيارتك إلى اسطنبول.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا للتعليقات المنشورة على موقع فندق Mercure Bosphorus Hotel Istanbul، أبلغ بعض الضيوف عن عيوب في الفندق. على سبيل المثال، ذكر بعض الضيوف أن الغرف صغيرة وضيقة وأن اتصال WiFi في الغرف ضعيف. ومع ذلك، أشاد الزوار الآخرون بالفندق لإطلالته الرائعة على جسر البوسفور ووسائل الراحة الممتازة، مثل الميني بار داخل الغرفة مع اختيار المشروبات. لذلك، في حين أن هناك بعض الشكاوى حول فندق ميركيور البوسفور اسطنبول، يبدو أن معظم الزوار يتمتعون بتجربة إيجابية بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة