فندق ميريك اوزنجول

هل تبحث عن المهرب المثالي؟ هل كنت تحلم بالهروب الهادئ إلى أرض العجائب الطبيعية؟ ليكن أحد خياراتك فندق Meric Uzungol! مع مناظر خلابة ووسائل راحة فاخرة والكثير من الأنشطة في الهواء الطلق، يعد هذا الفندق وسيلة مؤكدة لتحقيق أحلامك في الإجازة.

موقع الفندق

تقع المنشأة السياحية Meric Hotel في مدينة كايكارا، بالقرب من Uzungol Kuran Kursu و Caykara Merkez Cami. يحتوي الفندق على مطعم يقدم أشهى الأطباق الإقليمية وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. فريق العمل لطيف وصندوق الاستحمام صغير جدًا، لذا تأكد من إحضار المنشفة الخاصة بك!

أنواع الغرف في الفندق

يحتوي فندق Meric Uzungol على مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، وكلها مناسبة للسياح. يمكنك الاختيار بين جناح، ثلاثي، عائلي، توأم / مزدوج، ونوع الغرفة. تحتوي جميع الغرف على ثلاجة وتلفزيون مع قنوات الكابل وحمام خاص. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في جميع غرفه. نزلائنا يقدرون حقًا فريق العمل المتعاون والموقع الممتاز للفندق.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق Meric Uzungol في قلب مدينة أوزونغول، ويقدم للضيوف مجموعة متنوعة من الأطعمة وخيارات السبا. يضم الفندق مطعمين أحدهما يقدم المأكولات التركية والأطباق الإقليمية والآخر يقدم المأكولات العالمية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق مركز سبا مع مجموعة متنوعة من العلاجات المتاحة. يقع مطار طرابزون على بعد 61 ميلاً فقط، مما يسهل على الضيوف استكشاف المنطقة المحيطة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان هادئ في المناطق المحيطة الجميلة في Uzungol، فإن فندق Meric هو المكان المثالي لك. يقع هذا الفندق الساحر على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من بحيرة أوزونغول المذهلة، ويُعد مثاليًا لأي شخص يبحث عن عطلة مريحة.

علاوة على ذلك، إذا كنت مهتمًا باستكشاف المنطقة المحيطة بأوزونجول، فلا تنسَ زيارة كايكارا – التي تقع على بُعد 640 مترًا فقط! بالإضافة إلى كل ما يقدمه الريف اللذيذ، يقدم فندق Meric أيضًا قيمة ممتازة مقابل المال، مما يجعله الاختيار الأمثل لأي مسافر.

مزايا الفندق

فندق ميريك أوزنجول هو خيار رائع لمن يبحثون عن إقامة مريحة وملائمة في القاهرة. هناك العديد من المزايا للإقامة في هذا الفندق، بما في ذلك بوفيه إفطار مجاني، وخدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا، وحديقة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الموظفين منتبهون ومستعدون للمساعدة في أي شيء قد تحتاجه. الجانب السلبي الوحيد لهذا الفندق هو السعر. على الرغم من أنه مرتفع مقارنة بمستوى الفندق، إلا أنه لا يزال يستحق التفكير فيما إذا كنت تبحث عن إقامة جيدة في القاهرة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا للتعليقات والتقييمات على Tripadvisor، يعد فندق Meric Uzungol Hotel في Uzungol خيارًا شائعًا لزوار المنطقة. ومع ذلك، هناك عدد قليل من العيوب التي تم الإبلاغ عنها والتي ذكرها الزوار. على سبيل المثال، لاحظ أحد الزوار أن مسبح الفندق كان متسخًا وأنه لا يوجد ماء ساخن في الحمام. اشتكى ضيوف آخرون من حالة الغرفة ونقص الموظفين أثناء إقامتهم. على الرغم من هذه الشكاوى، يبدو أن معظم الزوار يستمتعون بإقامتهم في فندق Meric Uzungol.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة