فندق ميلانو سكالا في 2024 - Aile Travel

فندق ميلانو سكالا

هل تخطط لرحلة إلى ميلانو؟ هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة أثناء زيارتك؟ فإن أحد خياراتك هي فندق ميلانو سكالا! يوفر هذا الفندق الفاخر أماكن إقامة مريحة ووسائل راحة ممتازة – وكلها على مسافة قريبة من دار أوبرا لا سكالا الشهيرة. في منشور المدونة هذا، سنستكشف سبب كونه أحد الفنادق الأعلى تقييمًا في ميلانو وما يميزه عن الفنادق الأخرى في المنطقة.

موقع الفندق

يقع فندق Milano Scala في حي وسط ميلان، وهو متصل بمركز تسوق. بالإضافة إلى أنه على بعد مسافة قصيرة من كاتدرائية ميلانو ومسرح ألا سكالا. كان عازف القيثارة الذي عزف طوال فترة إقامتنا رائعًا، وكان اختيار الموسيقى ممتازًا. لقد استمتعنا كثيرا بعيد ميلادنا. نوصي بشدة بفندق Milano Scala لأي شخص يبحث عن فندق بوتيكي في وسط مدينة ميلانو.

أنواع الغرف في الفندق

في فندق Milano Scala، هناك أربعة أنواع من الغرف المتوفرة: Standard، و Deluxe، و Suites، و Presidential. يوفر كل نوع من الغرف مستوى مختلفًا من الراحة والميزات.

الغرفة القياسية فسيحة وتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف. إنه مصمم أيضًا ليعكس أسلوب الأوبرا. الغرفة الديلوكس تشبه الغرفة القياسية، لكنها تأتي مع حمام خاص وتكييف. غرفة الأجنحة أكبر من غرفة الديلوكس وتضم شرفة. الغرفة الرئاسية هي أكبر غرفة في الفندق وتحتوي على جاكوزي وحمام خاص.

على مدار اليوم، يتم تقديم الطعام اللذيذ في مطعم الفندق. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من البارات والصالات حيث يمكنك الاسترخاء بعد يوم طويل.

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في القاهرة، فإن فندق Milano Scala هو خيار رائع. الغرف مريحة وتحتوي على الكثير من وسائل الراحة. بالإضافة إلى ذلك، فريق العمل ودود ومتعاون.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

فندق Milano Scala هو فندق 5 نجوم يضم مطعمًا صحيًا بيولوجيًا وأخضر في المركز التاريخي لمدينة ميلانو. يتميز الفندق بمنتجات من المزرعة إلى المائدة وقوائم أعيد النظر فيها، فضلاً عن مسبح وبار ومرفق سبا.

تم تزيين كل غرفة في فندق Milano Scala لتعكس أوبرا شهيرة، بما في ذلك تكييف وحمام خاص مجهز بالكامل. وتطل بعض الغرف على مناظر المدينة أو النهر.

تشمل المطاعم في فندق Milano Scala مطعم Ristorante Hotel Milano Scala، الحاصل على تصنيف 3.5 من 5 في Tripadvisor للأغذية، و 4 من 5 للخدمة، و 3.5 من 5 للقيمة، و 4 من 5 في Atmosphere. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق مثل المعكرونة الطازجة وأطباق اللحوم وأطباق الأسماك والأطباق النباتية والسلطات والحلويات والباستا المصنوعة من المكونات العضوية. تتوفر أيضًا قائمة طعام للأطفال.

يقدم السبا في فندق Milano Scala علاجات مختلفة مثل علاجات الوجه والتدليك وعلاجات الجسم والمزيد. يمكنك الاستمتاع بهذه العلاجات في غرفة الاسترخاء أو في غرفة الساونا والبخار.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في ميلانو، فقد يكون فندق Milano Scala Hotel خيارًا جيدًا لك. يقع الفندق على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من أشهر الأماكن السياحية في المدينة، وهو مثالي للسياح الذين يرغبون في استكشاف وسط المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من العديد من الوجهات السياحية الشهيرة الأخرى، مثل مسرح لا سكالا وبارك حياة.

مزايا الفندق

يقدم فندق Milano Scala لعملائه عددًا من المزايا، بما في ذلك استخدام محطة إنترنت في الفندق، وشبكة WLAN في كل غرفة، وصالة ألعاب رياضية في الطابق السفلي. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من خدمات العافية، بما في ذلك العلاج بالموسيقى. اتصل بفندق Milano Scala من خلال Great Small Hotels لحجز إقامتك اليوم!

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

عيوب الفندق (إن وجدت) حسب تعليقات الزوار

وفقًا للتعليقات المنشورة على موقع Tripadvisor، يواجه فندق Milano Scala في ميلانو بعض المشكلات التي واجهها الضيوف. تتضمن بعض هذه المشكلات تغطية ضعيفة لشبكة Wi-Fi في جميع أنحاء الفندق، وصعوبة ضبط درجة الحرارة في الغرف، وإغلاق المطعم أيام الأحد. ومع ذلك، على الرغم من هذه الشكاوى، يبدو أن معظم الضيوف قد مروا بتجربة إيجابية بشكل عام. إذا كنت تبحث عن فندق في ميلانو، فننصحك بزيارة فندق Milano Scala.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة