فندق نارسيس الرياض السعودية في 2024 - Aile Travel

فندق نارسيس الرياض السعودية

إذا كنت تبحث عن فندق فخم في الرياض، المملكة العربية السعودية، فابحث عن فندق نارسس. يقدم هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم وسائل راحة وخدمات راقية تجعل إقامتك لا تُنسى على الإطلاق. من ديكور الغرف الرائع إلى المطاعم ال  فندق نارميس عنيزه لذيذة في الموقع، لن تشعر بخيبة أمل مع إقامتك في فندق نارسس. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا العقار المذهل في الرياض!

موقع الفندق

يقع فندق نارسيس الرياض السعودية في موقع مركزي في وسط مدينة الرياض، على بعد لحظات من حي العليا المالي، يوفر فندق نارسيس الرياض السعودية أماكن إقامة فاخرة وخدمات سبا.

يقع الفندق على بعد 8 كم من المتحف الوطني و 11 كم من ناطحة السحاب برج الفيصلية.

أنواع الغرف في الفندق

في فندق وسبا نارسس الرياض، لدينا مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها. تتميز غرفنا وأجنحتنا الفاخرة البالغ عددها 280 غرفة وجناحًا بستائر معتمة ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة، مثل أردية السرير وأردية الحمام وأحواض الاستحمام أو الدش ومستلزمات النظافة. بالإضافة إلى ذلك، تشتمل وسائل الراحة بالغرف لدينا على قائمة وسائد وسرير قابل للطي / إضافي (نظير تكلفة إضافية). يجعل موقعنا في وسط مدينة الرياض من السهل استكشاف المعالم والأصوات في هذه المدينة النابضة بالحياة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق وسبا نارسس الرياض في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويضم مطعمين في الموقع. تشمل الوجبات المقدمة الإفطار والعشاء والغداء. يمكنك الانتقاء والاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأطباق في “Where East Meets West”. المطعم الثاني، Pampa Grill، يقدم المأكولات الأرجنتينية في الهواء الطلق. يمكن للضيوف تناول العشاء في أي من مطاعم الفندق.

لأولئك الذين يبحثون عن تجربة سبا، فإن فندق وسبا نارسس الرياض يوفر لك ما تحتاجه. يقدم الفندق مجموعة متنوعة من علاجات السبا مثل علاجات الوجه والمساج والمزيد. يمكنك أيضًا العثور على صالة الألعاب الرياضية والمسبح في الموقع.

بالإضافة إلى المطاعم والمنتجع الصحي، يحتوي فندق وسبا نارسس الرياض أيضًا على صالة ألعاب رياضية ومسبح ليستمتع به الضيوف.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في الرياض أثناء تواجدك في المدينة، فليس عليك سوى البحث عن فندق وسبا نارسس! يقع هذا الفندق الفاخر في شارع التحلية عبر شارع أوليا، وهو قلب المدينة، وله سهولة الوصول إلى جميع المعالم السياحية ووجهات التسوق التي سترغب في زيارتها. بالإضافة إلى ذلك، فإن موقعه الاستراتيجي يجعل من السهل عليك التجول في المدينة.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق 5 نجوم فاخر في الرياض، فإن فندق نارسس الرياض هو المكان المثالي لك. لا يوفر هذا الفندق أماكن إقامة مذهلة فحسب، بل إنه يوفر أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي ستجعل إقامتك مميزة حقًا. تشمل المعالم البارزة في فندق Narcissus خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات وثلاثة مطاعم. بالإضافة إلى ذلك، ينبهر الزوار بشدة بوجبة الإفطار التي يتم تقديمها هنا كل صباح. سواء كنت في رحلة عمل أو تبحث عن بعض الاسترخاء، فإن فندق نارسس الرياض هو خيار ممتاز.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وبحسب تعليقات زوار فندق النرجس بالرياض بالسعودية فإن هناك عدة عيوب يجب معالجتها. تشمل هذه العيوب الغرف المتسخة وسوء خدمة العملاء وقلة وسائل الراحة. لاحظ العديد من الزوار أيضًا أن الفندق لم يكن قريبًا من أي مناطق جذب، مما يجعل من الصعب التجول فيه. إذا كنت تبحث عن فندق في الرياض، نوصي بالبحث في مكان آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة