فندق ناز سيتي تقسيم اسطنبول

هل تبحث عن فندق في اسطنبول به وسائل راحة وخدمة رائعة؟ ليكن أحد خياراتك فندق Naz City Hotel Taksim Istanbul! يوفر هذا العقار للضيوف غرفًا وأجنحة حديثة ومريحة مع مناظر خلابة للمدينة. بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من بعض أفضل الأماكن السياحية في اسطنبول. جرب الفخامة في أفضل حالاتها من خلال حجز إقامتك في فندق Naz City Hotel Taksim Istanbul اليوم!

موقع الفندق

يقع هذا الفندق الأنيق في تقسيم، ويضم مطعمًا ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يحتوي الفندق على مركز سبا ومسبح داخلي.

يقع على بعد 1.3 كم من منطقة تسوق نيشانتاشي الشهيرة و750 متر من ميدان تقسيم، كما تبعد منطقة السلطان أحمد مسافة 6 كم من مكان الإقامة.

فندق ناز سيتي تقسيم مثالي للسياح الباحثين عن مكان ممتع ومثير للإقامة في اسطنبول.

أنواع الغرف في الفندق

يوفر فندق Naz City Hotel Taksim Beyoglu غرفًا في مجموعة متنوعة من خيارات التصميم، بما في ذلك غرف مع غرفة معيشة منفصلة وشرفة أو تراس. تشمل بعض الميزات الأخرى المتوفرة في الغرف الترفيه داخل الغرفة ومركز سبا. يقع الفندق في قلب مدينة اسطنبول بالقرب من ميدان تقسيم، ويتميز بمطعم وبار وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. بشكل عام، يعد فندق Naz City Hotel Taksim خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن فندق أنيق بالقرب من وسط المدينة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

فندق Naz City Hotel Taksim Istanbul هو فندق 4 نجوم يوفر للضيوف الوصول إلى مركز سبا ومسبح داخلي. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بمطعم يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. يوفر الفندق أيضًا خدمة نقل مجانية إلى Taksim و Osmanbey.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Naz City Hotel Taksim في قلب الأماكن السياحية السياحي النابضة بالحياة في اسطنبول. إنه يقع تقريبًا على عتبة بعض الوجهات السياحية الأكثر شهرة في المدينة، مثل ميدان تقسيم وشارع الاستقلال. إذا كنت تبحث عن استكشاف اسطنبول الأصلية التي ترويها الأساطير، فإن فندق Naz City Hotel Taksim هو المكان المثالي لك.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق في قلب ميدان تقسيم في اسطنبول، فلا تبحث عن فندق ناز سيتي. يقع هذا الفندق في الطابق العلوي من المبنى المهيب الذي يضم بلدية تقسيم، ويوفر إطلالات خلابة على الساحة ومضيق البوسفور.

بالإضافة إلى ذلك، يقع فندق Naz City على مقربة من العديد من الوجهات السياحية الشهيرة، بما في ذلك قصر توبكابي وجامع السلطان أحمد. بالإضافة إلى أنه على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع التسوق الشهير بيوغلو.

إذا كنت تبحث عن فندق مريح وحديث في قلب ميدان تقسيم الصاخب، فابحث عن فندق Naz City Hotel.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا للتعليقات المنشورة على موقع الفندق، وجد بعض الزوار عيوبًا في العقار. على سبيل المثال، لاحظ البعض أن هناك كلابًا ضالة في حالة سيئة للغاية في المنطقة وكمحبي الكلاب وجدنا هذا مزعجًا للغاية. أبلغ ضيوف آخرون أن الحمام لا يعمل بشكل صحيح. بشكل عام، قمنا بتسجيل هذا الفندق على أنه 3 من 5 على مقياسنا. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في تقسيم، فننصحك بزيارة فندق ناز سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة