فندق نهال بالاس دبي في 2024 - Aile Travel

فندق نهال بالاس دبي

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة في دبي؟ ليكن أحد خياراتك فندق Nihal Palace، وهو واحة فاخرة تقع في قلب المدينة. من الأجنحة الفسيحة والمريحة إلى المأكولات اللذيذة والخدمة اليقظة، يقدم هذا الفندق تجربة لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذه الخاصية المذهلة!

موقع الفندق

يقع فندق Nihal Palace Hotel في قلب دبي في منطقة التسوق. يتميز الفندق بواجهة زجاجية ويقع على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو الرقة.

يحتوي الفندق على مجموعة من المرافق، بما في ذلك مطعم وبار ومركز للياقة البدنية ومركز لرجال الأعمال. يوجد أيضًا مركز تسوق قريب، مما يجعله مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن بعض العلاجات بالتجزئة.

لأولئك الذين يبحثون عن عطلة مريحة، يوفر الفندق مسبحًا في الهواء الطلق وسبا. بدلاً من ذلك، يمكنك استكشاف وسط المدينة أو الاستمتاع بعرض في أحد المسارح القريبة.

أنواع الغرف في الفندق

فندق نيهال بالاس (فندق متروبوليتان ديرة سابقاً) (دبي) ص.ب 33214، 33214 دبي – ديرة ؛ مرافق الخدمات.

إمبفانغشال (اللوبي) ؛ فهرستول.

فندق نيهال بالاس (فندق متروبوليتان ديرة سابقاً) (دبي) ص.ب 33214، 33214 دبي – ديرة ؛ مرافق الخدمات.

إمبفانغشال (اللوبي) ؛ فهرستول.

Nihal Hotel Dubai هو فندق اقتصادي يوفر ثلاجة وميني بار وتكييف في الغرف، ومن السهل البقاء على اتصال أثناء إقامتك مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف. يمكنك العثور على مجموعة من أنواع الغرف في فندق Nihal Palace، بما في ذلك Superior و Deluxe و Junior Suites و Deira Suite. تحتوي جميع الغرف على تكييف وخزنة داخل الغرفة ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق Nihal Palace في قلب دبي، ويقدم للضيوف مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الطعام للاختيار من بينها. يوجد أيضًا سبا في الموقع يوفر خدمات ممتازة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة بالفندق.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فندقية فاخرة في دبي، فابحث عن فندق Nihal Palace Hotel. يقع هذا الفندق من فئة 3 نجوم في موقع مركزي في ديرة وعلى مقربة من الأماكن السياحية الرئيسية مثل متحف دبي وبرج خليفة والمسجد الكبير والقرية العالمية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر خدمة الواي فاي المجانية وسبا متكامل الخدمات. يحب الضيوف أيضًا الإفطار والمطعم.

مزايا الفندق

يقدم فندق Nihal Palace Hotel Dubai مجموعة متنوعة من المزايا التي لا توجد في العديد من الفنادق الأخرى في المدينة. وتشمل هذه ملهى ليلي، وخدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا، ومقهى / مقهى. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق في موقع مركزي في وسط مدينة ديرة، ويسمح للضيوف بسهولة الوصول إلى برج الساعة الأسطوري بدبي ومنطقة الرقة النابضة بالحياة. أخيرًا، مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف، هذا هو الفندق المثالي لبدء رحلتك بداية رائعة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كان فندق نهال بالاس دبي موضوع العديد من التعليقات السلبية من الزوار على موقع تريب أدفايزور. لاحظ بعض الزوار أن النوافذ الزجاجية متسخة وأن الخدمة بطيئة. علق آخرون على أن الفندق في حالة سيئة وأنهم لا يريدون العودة أبدًا. إذا كنت تخطط لرحلة إلى دبي وتبحث عن فندق فخم، فننصحك بتجنب فندق Nihal Palace.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة