فندق نوفا بارك الشارقة في 2024 - Aile Travel

فندق نوفا بارك الشارقة

هل تبحث عن مكان رائع للإقامة في الشارقة؟ ننصجك بتجربة الاقامة في فندق نوفا بارك.

يقع هذا الفندق المذهل في قلب المدينة ويقدم كل ما تحتاجه لإقامة ممتعة. من الغرف والأجنحة المريحة إلى الطعام اللذيذ ووسائل الراحة الرائعة،

يحتوي هذا الفندق على كل شيء! تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كون هذا هو المكان المثالي لرحلتك القادمة.

موقع فندق نوفا بارك

يبعد هذا الفندق 0.5 كيلو متر عن السوق المركزي، 0.7 كيلو متر عن بتروفاك الدولية المحدودة، 1.3 كيلو متر عن مركز الشارقة الإعلامي، 2 كيلو متر عن ميناء خالد البحري، 16.5 كيلو متر عن السوق الصيني في عجمان.  

أنواع الغرف في فندق نوفا بارك

ستجد في فندق نوفا بارك مجموعة متنوعة من أنواع الغرف التي تناسب احتياجاتك. هناك 250 غرفة جناح مكيفة تأتي مع مجموعة متنوعة من خيارات التصميم المثيرة للاهتمام، مثل غرف مع غرفة معيشة منفصلة وشرفة أو تراس. بالإضافة إلى ذلك، تُعد كل إقامة تجربة جديدة مع خيارات تصميم غرف متنوعة ومثيرة للاهتمام في فندق نوفا بارك، بما في ذلك الغرف التي تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وميني بار. يمكنك أيضًا الاستفادة من مواقف السيارات العامة ووسائل النقل العام بالفندق.

الغرف المتاحة في فندق نوفا بارك

جناح من غرفة نوم واحدة، يضم سريرين فرديين، وتبلغ مساحته 42 متر مربع.  

اسعار حجز فندق نوفا بارك الشارقة

يُعتبر من فنادق الشارقة الرخيصة حيث يترواح متوسط سعر الغرفة القياسية بين 61 و202 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق نوفا بارك

فندق نوفا بارك الشارقة هو فندق مناسب لرجال الأعمال يوفر للضيوف مجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية ووجبة الإفطار وخدمة الغرف. يوجد العديد من المطاعم الموجودة داخل الفندق، بما في ذلك مطعم صيني ومطعم ياباني. كما يتميز الفندق بمنتجع صحي يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات مثل الحمام التركي والساونا وغرف المساج ومركز اللياقة البدنية.

إذا كنت تبحث عن مكان مريح ومناسب للإقامة أثناء تواجدك في الشارقة، فليس عليك سوى البحث عن فندق نوفا بارك الشارقة.

الأماكن السياحية القريبة من فندق نوفا بارك

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في الشارقة، فإن فندق نوفا بارك هو خيار رائع. يقع الفندق على بعد 1.6 كم فقط من فندق نوفا بارك، أحد أفضل الأماكن السياحية في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يشمل سعر إقامتك خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

مزايا فندق نوفا بارك

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة في الشارقة، فابحث عن فندق نوفا بارك. يقدم هذا الفندق مجموعة واسعة من وسائل الراحة، بما في ذلك مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وبواب وخدمة الغرف. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق غرفًا مجهزة تجهيزًا جيدًا ومكانًا رائعًا لتناول الطعام ومسبحًا داخليًا وخارجيًا ومجموعة متنوعة من التجارب التي ستجعل إقامتك ممتعة. سواء كنت هنا للعمل أو الترفيه، فإن فندق نوفا بارك هو الخيار الأمثل.

تتميّز غرف فندق نوفا بارك ببساطتها، وإطلالتها المُشرقة حيث تطل شرفها على قلب المدينة.

تتعدد أنشطة الفندق حيث يُمكنك مُمارسة رياضة السباحة في مسابح الفندق التي تتميز بتعددها وتنوعها، كما يمُكنك أخذ جلسة مساج للاسترخاء، أو ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية.

يحتوي هذا الفندق على موقف عام لكي يساعدك على ركن سيارتك في أمان، ولكن مع دفع بعض الرسوم الإضافية.

عيوب فندق نوفا بارك (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

تلقى فندق نوفا بارك، الشارقة ردودًا متباينة من الزوار الذين قاموا بمراجعته على الموقع. لاحظ بعض الزائرين أن الفندق به خلل في موضوع النظافة بعض الشيء وان الغرف ليست على المستوى المطلوب للنظافة والترتيب

 وقد حظي زوار آخرون بتجارب أكثر إيجابية،

حيث أشادوا بإمكانية الوصول إلى الفندق من مطار دبي والشارقة الدولي، ومركز اللياقة البدنية، والاملكن السياحية الاخرى القريبة من الفندق . وتعامل الموظفين الودودين والخدمة المقدمة مقابل القيمة المالية

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق نوفا بارك، الشارقة التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن 

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة