فندق نوفا بلازا اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق نوفا بلازا اسطنبول

هل تبحث عن إقامة فندقية فاخرة في اسطنبول؟ فإن فندق نوفا بلازا اسطنبول! يحتوي هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على جميع وسائل الراحة والخدمات التي تحتاجها لجعل إقامتك في اسطنبول لا تُنسى. من ديكوره الحديث إلى موقعه الذي لا يضاهى، فندق نوفا بلازا اسطنبول هو الخيار الأمثل لتجربة لا تُنسى.

موقع الفندق

يقع فندق نوفا بلازا اسطنبول في وسط مدينة اسطنبول، على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من ساحة تقسيم ومحطة المترو.

يوجد عدد من متاجر البقالة المستقلة بالجوار، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والمتاجر الرائعة.

يقع كل من مركز لطفي قيردار للمؤتمرات ومركز إسطنبول للمؤتمرات على بعد 1.2 كم.

كما أن موقع الفندق قريب من مطار صبيحة كوكجن الدولي.

أنواع الغرف في الفندق

ستجد في فندق نوفا بلازا اسطنبول مجموعة متنوعة من الغرف المريحة والحديثة. تشمل بعض أنواع الغرف المتوفرة في هذا العقار الغرف الممتازة والغرف الديلوكس والأجنحة. تحتوي كل غرفة على ميني بار وتكييف، وجميعها مريحة ومجهزة جيدًا. بالإضافة إلى ذلك، يوفر فندق Nova Plaza Istanbul خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف، وهو مثالي للبقاء على اتصال أثناء رحلتك. يمكنك أيضًا الاستفادة من وسائل الراحة في الفندق مثل مركز اللياقة البدنية والمسبح.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق نوفا بلازا اسطنبول مجموعة من المطاعم التي تلبي أذواق الجميع. يوجد مطعم يتسع لـ 200 شخص يقدم أطباق عالمية فاخرة أو أطباقنا التركية اللذيذة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد مقهى يمكن للضيوف زيارته في أي وقت. يقدم الفندق أيضًا بوفيه إفطار مجاني متوفر كل صباح. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا وحديقة يمكن للضيوف استخدامها في أي وقت.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في اسطنبول، فعليك التفكير في الإقامة في نوفا بلازا تقسيم سكوير. يقع هذا الفندق البوتيكي على بُعد 50 مترًا فقط من ساحة تقسيم الصاخبة وشارع التسوق استقلال كاديسي. بالإضافة إلى ذلك، فهو على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من فندق كريستال، الذي يقع بالقرب من معالم إسطنبول الشهيرة، مثل جامع السليمانية وأورتاكوي. مع أماكن الإقامة الحديثة والفاخرة، يعتبر Nova Plaza Taksim Square مثاليًا للمسافرين الباحثين عن إقامة مريحة وممتعة في اسطنبول.

مزايا الفندق

يقدم فندق نوفا بلازا اسطنبول للضيوف مجموعة متنوعة من المزايا التي لا توجد في فنادق أخرى في اسطنبول. تشمل هذه المزايا مسبحًا موسميًا في الهواء الطلق وتراسًا وإطلالات على المسبح، فضلاً عن وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي مجانًا. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من برج جالاتا، مما يسهل التجول في المدينة. نزلائنا يقدرون فريق العمل المتعاون والإقامة المريحة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لغالبية التقييمات المنشورة على موقع TripAdvisor، فإن فندق Nova Plaza Istanbul Hotel به بعض العيوب. ذكر عدد قليل من الضيوف أن الحمام لم يكن عمليًا وأن هناك قالبًا على السقف. ومع ذلك، بشكل عام، يبدو أن معظم الزوار يستمتعون بإقامتهم في فندق نوفا بلازا اسطنبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة