فندق نوفوتيل اسطنبول زيتون بورنو

هل تخطط للإقامة في اسطنبول؟ فإن أحد خياراتك هي فندق نوفوتيل Novotel اسطنبول زيتينبورنو! يقع هذا الفندق في قلب المدينة، ويوفر غرفًا فاخرة ووسائل راحة عصرية وإطلالات خلابة. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة على كل ما يقدمه هذا الفندق حتى تتمكن من اتخاذ قرارك بثقة.

موقع الفندق

يقع فندق نوفوتيل اسطنبول زيتون بورنو على بُعد 10 دقائق بالسيارة من مركز CNR Expo، وعلى بُعد 5 دقائق فقط بالسيارة من مول مرمرة فوروم.

.يقع الفندق بين وسط المدينة ومطار أتاتورك، مما يجعله خيارًا مثاليًا لرحلة عمل أو عطلة.

يوفر فندق نوفوتيل اسطنبول زيتون بورنو إطلالات على البحر وجميع وسائل الراحة، وهو مثالي لقضاء عطلة سريعة أو إقامة أطول.

أنواع الغرف في الفندق

يوجد في فندق Novotel Istanbul Zeytinburnu عدة أنواع من الغرف المتاحة للضيوف. تشمل هذه الغرف غرفًا مطلة على البحر وغرفًا مطلة على المدينة وغرفًا مطلة على الحديقة. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون وميني بار ومكتب عمل وخزنة ومجفف شعر ومرافق حمام إضافية مثل رداء الحمام والنعال والشاي والقهوة مجانًا. علاوة على ذلك، تتمتع جميع الغرف بإطلالة جميلة على مرمرة. تم تجهيز فندق Novotel Istanbul Zeytinburnu بأثاث عصري وتلفزيون وميني بار، ويوفر سهولة مع إطلالة جميلة على مرمرة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق Novotel Istanbul Zeytinburnu مجموعة متنوعة من المطاعم، ولكل منها تخصصه الخاص. لتناول الإفطار والغداء والعشاء، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات في البار. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق سبا يضم مسبحًا وساونا. كما تتوفر مرافق الساونا والتدليك والسباحة لاستخدام الضيوف.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء زيارتك لإسطنبول، فإن فندق Novotel Istanbul Zeytinburnu هو الخيار الأمثل. يقع الفندق بالقرب من وسط المدينة، ويقدم مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك منتجع صحي ومرافق سباحة ومطعم. بالإضافة إلى ذلك، فإن لوبي الفندق ثنائي اللغة، مما يسهل التواصل مع الموظفين.

أثناء وجودك في اسطنبول، لا تفوت فرصة استكشاف مركز CNR Fair Center القريب. هذا المركز هو موطن لعدد من المعارض والفعاليات، مما يجعله مكانًا رائعًا لقضاء يوم واحد.

يُعد فندق Novotel Istanbul Zeytinburnu خيارًا رائعًا لأي شخص يزور إسطنبول بفضل قربه من وسط المدينة ومناطق الجذب السياحي المختلفة.

مزايا الفندق

يقدم فندق Novotel Istanbul Zeytinburnu للضيوف عددًا من المزايا التي تجعل الإقامة هنا لا تُنسى. أولاً وقبل كل شيء، تم تجديد الفندق وإعادة تسميته إلى فندق نوفوتيل Novotel إسطنبول زيتينبورنو. غرف الضيوف الـ 208 التي تم تجديدها حديثًا هي 9 قاعات اجتماعات ومسبح ومركز سبا ومأكولات شهية فريدة من نوعها تميزه عن الفنادق الأخرى في المدينة.

بالإضافة إلى المرافق الممتازة التي يقدمها الفندق، تتوفر أيضًا خدمات بلغات مختلفة. تعتبر الساونا والتدليك ومرافق السباحة وموقف السيارات المجاني مجرد عدد قليل من المزايا التي تجعل من فندق نوفوتيل Novotel اسطنبول زيتينبورنو أحد أكثر الفنادق شهرة في اسطنبول.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لتعليقات الزوار، فإن أحد عيوب فندق Novotel Istanbul Zeytinburnu هو ضعف خدمة الإنترنت. يذكر العديد من المراجعين أن الاتصال بالإنترنت بطيء للغاية وغير موثوق به، مما يجعل من الصعب القيام بالعمل أو البقاء على اتصال مع الأصدقاء. ومع ذلك، أبلغ الضيوف الآخرون أن إفطار الفندق ممتاز وأن فريق العمل متعاون للغاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة