فندق نوفوتيل المطار القاهرة

هل تبحث عن فندق للإقامة بالقرب من مطار القاهرة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق نوفوتيل مطار القاهرة! يقدم هذا الفندق الحديث ذو الأربع نجوم كل شيء من الغرف المريحة إلى خيارات الطعام اللذيذة. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق الفاخر وكل ما يقدمه.

موقع الفندق

يقع فندق نوفوتيل المطار القاهرة في حي مصر الجديدة بالقاهرة، بالقرب من الأماكن السياحية وخيارات تناول الطعام الممتعة.

كما يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من المركز الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يقع الفندق على بعد 20 دقيقة بالسيارة من المطار ويوفر غرف ضيوف مكيفة مع تلفزيون بقنوات فضائية.

أنواع الغرف في الفندق

يتميز فندق نوفوتيل مطار القاهرة بمجموعة متنوعة من الغرف، وجميعها مكيفة وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وآلة لصنع الشاي / القهوة. تأتي بعض الغرف مع حمام خاص مع مجفف شعر. يحتوي الفندق أيضًا على خدمة حافلات مكوكية ستأخذك من وإلى مباني مطار القاهرة مجانًا. يتسم موظفو الاستقبال وعلاقات الضيوف في فندق نوفوتيل مطار القاهرة بالكفاءة والترحيب، مما يجعل إقامتك في مصر ممتعة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق نوفوتيل مطار القاهرة للضيوف مجموعة متنوعة من الأطعمة وخيارات السبا. يوجد 5 مطاعم تقدم المأكولات العالمية والمتوسطية بالإضافة إلى بارين. بالإضافة إلى ذلك، يوجد منتجع صحي يقدم التدليك وعلاجات الجسم والمانيكير / الباديس. يقدم Le Jardin، أحد مطاعم الفندق، المأكولات العالمية وهو مفتوح للإفطار والعشاء.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في القاهرة، فإن فندق نوفوتيل مطار القاهرة يعد خيارًا رائعًا. يقع الفندق على بعد دقائق فقط من المطار، ويوفر سهولة الوصول إلى كل ما تقدمه المدينة. تشمل أبرز معالم الفندق مسابحه الخارجية وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة نقل المطار.

مزايا الفندق

يقدم فندق نوفوتيل مطار القاهرة للضيوف عددًا من المزايا غير الموجودة في الفنادق الأخرى في المنطقة. وتشمل هذه خدمة نقل المطار مجانًا على مدار 24 ساعة وخدمة بياضات الأسرّة وتكييف الهواء في بعض الغرف لصالح الضيوف وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية. بالإضافة إلى ذلك، يتلقى عملاء HRS المزايا التالية عندما يحجزون فندق نوفوتيل مطار القاهرة: خدمة نقل شخصية من المطار، هل يوجد مطعم، وخدمة مجالسة الأطفال (مقابل تكلفة إضافية).

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

فندق نوفوتيل Novotel كايرو إيربورت هو أحد أفضل الفنادق في القاهرة، وهو أيضًا أحد أكثر الفنادق ازدحامًا. وفقًا للضيوف، فإن الأسرة المريحة ممتازة، كما أن المشي لمسافة قصيرة إلى مجمع أهرامات الجيزة يعد أيضًا من عوامل الجذب الشهيرة. ومع ذلك، أبلغ عدد قليل من الزوار عن عيوب في الفندق. على سبيل المثال، قال أحد الزوار إنهم وصلوا حوالي الساعة الواحدة صباحًا ولم يتمكنوا من العثور على حجزهم. قال زائر آخر إنه طُلب منهم الانتظار في الحانة المليئة بالدخان، وقد فعلوا ذلك حتى تصبح رحلتهم جاهزة. ومع ذلك، يعتقد معظم الزوار أن فندق نوفوتيل مطار القاهرة هو مكان رائع للإقامة، خاصة إذا كنت في المدينة لفترة قصيرة من الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة