فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام في 2024 - Aile Travel

فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام

هل تبحث عن تجربة فندقية فاخرة في الدمام؟ فإن أحد خياراتك هي نوفوتيل الدمام! يقدم هذا الفندق الأنيق والحديث للضيوف مجموعة لا تصدق من وسائل الراحة، من الغرف المريحة ذات الإطلالات الرائعة إلى خيارات تناول الطعام اللذيذة وكرم الضيافة الذي لا يضاهى. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق الفريد من نوعه ولماذا هو المكان المثالي للإقامة في الدمام.

موقع الفندق

يقع فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام في الدمام، وهي مدينة على الساحل الشرقي للمملكة العربية السعودية.

يقع هذا الفندق على طريق الملك فهد حي الخالدية الشمالية، و يبعد الفندق مسافة  8 كم عن القرية الشعبية و 7 كم عن متحف الفلوة والجوهرة للتراث.

يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا داخليًا ومركزًا لرجال الأعمال، مما يجعله مثاليًا للاجتماعات أو رحلات العمل.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق خيارات طعام ممتازة في مطعم البوفيه الخاص به.

أنواع الغرف في الفندق

يحتوي فندق نوفوتيل الدمام على مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، وتتميز جميعها بإطلالات جميلة على المدينة. تشمل بعض أنواع الغرف غرفة ديلوكس مع سرير أريكة، وجناح جونيور مع جاكوزي مرفق، وغرفة درجة الأعمال مع نوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف. يحتوي الفندق أيضًا على مطعم بوفيه يمكن للضيوف الاستمتاع به وخدمة الغرف متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

الدمام هي مدينة تقع في شرق المملكة العربية السعودية وهي المركز الإداري لمحافظة الدمام. يبلغ عدد سكان المدينة أكثر من مليون نسمة وتشتهر بمأكولاتها البحرية الطازجة ومنتجاتها. يوجد في الدمام العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. بعض المطاعم التي يمكنك تناولها تشمل:

تناول الطعام The Square Restaurant – هو مطعم للمأكولات الراقية يتخصص في الأطباق العالمية ويقدم الإفطار والغداء والعشاء.

عروض الفنادق في نوفوتيل بزنس بارك الدمام في الدمام.

يوفر مكان الإقامة عالي الجودة للضيوف إمكانية الوصول إلى المساج والمطعم وحوض الاستحمام الساخن في الموقع.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق نوفوتيل الدمام في المنطقة التجارية بالدمام وعلى مقربة من محطة القطار. تشمل المواقع السياحية القريبة الكورنيش ومركز الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية والمتحف. يمكنك أيضًا العثور على العديد من المطاعم والمحلات التجارية في المنطقة.

مزايا الفندق

فندق نوفوتيل الدمام هو مكان رائع للإقامة إذا كنت تزور المملكة العربية السعودية بغرض العمل. جميع الغرف مصنفة 5 نجوم ولديها ردهة جميلة حيث يمكنك عقد اجتماعات أو مجرد الاسترخاء. الفندق يحتوى أيضا على حمام سباحة لطيف وصالة ألعاب رياضية صغيرة. كاقتراح، أود تضمين المزيد من المعدات في صالة الألعاب الرياضية (لقد مكثت في فنادق أخرى في الدمام لا يوجد بها أي شيء سوى جهاز المشي). بشكل عام، أوصي بشدة بفندق نوفوتيل الدمام إذا كنت تبحث عن مكان رائع للإقامة أثناء تواجدك في الدمام.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وبحسب تعليقات الزوار فإن فندق نوفوتيل الدمام به عيوب عديدة. يشتكي بعض الزوار من الخدمة، بينما يلاحظ آخرون أن الغرفة لم تكن نظيفة ولم يتم ترتيب السرير بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك، ذكر بعض الزوار أنهم لم يتلقوا المبلغ الذي وعدوا به. بغض النظر عن هذه الشكاوى، يبدو أن معظم الزوار يستمتعون بإقامتهم في فندق نوفوتيل Novotel الدمام بيزنس بارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة