فندق نوفوتيل جاكارتا غاجا مادا في 2024 - Aile Travel

فندق نوفوتيل جاكارتا غاجا مادا

هل تخطط لرحلة إلى جاكرتا وتبحث عن أفضل مكان للإقامة؟ فإن أحد خياراتك هي نوفوتيل جاكرتا! تمتع بجميع وسائل الراحة المنزلية في هذا الفندق الفاخر، الذي يضم غرفًا وأجنحة حديثة، ومسبحًا في الهواء الطلق، ومجموعة من خيارات تناول الطعام. بالإضافة إلى ذلك، مع موقعها المتميز بالقرب من الأماكن السياحية الرئيسية، ستتمكن من استكشاف المدينة بسهولة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كون فندق نوفوتيل المكان المثالي لقضاء إجازة في جاكرتا.

موقع الفندق

يقع فندق نوفوتيل جاكارتا غاجا مادا على بعد مسافة قصيرة سيراً على الاقدام من ميدان مانغا دوا في جاكرتا.

يبعد القصر الرئاسي على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من فندق نوفوتيل جاكارتا غاجا مادا.

يقع الفندق بالقرب من الطعام ومناطق الجذب، مما يجعله خيارًا رائعًا للإقامة في جاكرتا.

أنواع الغرف في الفندق

يتميز فندق Novotel Jakarta Gajah Mada بمجموعة كبيرة من الغرف للاختيار من بينها، وكلها مصممة لراحتك. تتوفر أجنحة ووحدات عائلية وحتى أجنحة صغيرة. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أنواع الغرف، يحتوي فندق Novotel Jakarta Gajah Mada أيضًا على مسبح وخيارين لتناول الطعام. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع لراحتك.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق Novotel Jakarta للضيوف مجموعة متنوعة من المطاعم للاختيار من بينها، ولكل منها مطبخه الفريد. يوجد أيضًا سبا في الموقع يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مسبح خارجي مثالي لقضاء يوم صيفي.

مقالات ذات صلة

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Novotel Jakarta Gajah Mada في Glodok، غرب جاكرتا – المعروفة باسم عواصم الحي الصيني. يقع الفندق استراتيجيًا بالقرب من خيارات الطعام، مما يجعله المكان المثالي للسياح الباحثين عن الراحة. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مسبحًا في الهواء الطلق وخيارين لتناول الطعام.

مزايا الفندق

نوفوتيل جاكرتا جاجاه مادا هو خيار رائع للمسافرين الباحثين عن إقامة مريحة وملائمة في جاكرتا. يحتوي الفندق على مسبح خارجي وخيارين لتناول الطعام وغرف فاخرة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع للضيوف. تم تجهيز غرف الضيوف بجميع وسائل الراحة التي يحتاجها المسافرون، مثل تكييف الهواء.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

في الماضي، علق زوار فندق Novotel Jakarta Gajah Mada على الافتقار إلى معايير التدبير المنزلي وعدم نظافة مكان الإقامة بشكل عام. كما أشار الكثيرون إلى أن خيارات الطعام والشراب كانت غير كافية، وكان من الصعب العثور على الفندق. بشكل عام، وجد معظم النزلاء أن الفندق مريح وذو موقع جيد. ومع ذلك، نظرًا لوجود بعض العيوب، فإننا ننصح الضيوف المحتملين بالنظر في خيارات أخرى قبل إجراء الحجز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة