فندق نوفوتيل جنيف

مرحبًا بكم في فندق نوفوتيل جنيف – منزلك بعيدًا عن موطنك في قلب سويسرا! سواء كنت هنا للعمل أو الترفيه، يقدم هذا الفندق جميع وسائل الراحة والخدمات التي تحتاجها لتحقيق أقصى استفادة من إقامتك. من الغرف المريحة إلى خيارات الطعام اللذيذة، فإن فندق نوفوتيل جنيف لديه كل ما تحتاجه أثناء زيارتك. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يقدمه هذا الفندق.

موقع الفندق

يقع فندق نوفوتيل جنيف على بُعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من بحيرة جنيف و5 دقائق من محطة قطار كورنافين.

يتمتع فندق نوفوتيل جنيف أيضًا بموقع رائع، حيث يقع على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الأماكن السياحية الرئيسية في المدينة مثل كنيسة نوتردام.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق Novotel Geneva Centre مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها. توجد غرف قياسية بأسرة مزدوجة وغرف مصممة خصيصًا مع خيار تخطيط مثل شرفة أو تراس وغرف عائلية يمكن أن تستوعب ما يصل إلى شخصين بالغين. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق 206 غرفة ومطعمًا وبارًا و 6 غرف اجتماعات للمؤتمرات والندوات. يقع مركز اللياقة البدنية على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من بحيرة جنيف و 5 دقائق من محطة قطار كورنافين. يعتبر فندق Novotel Geneva Centre مناسبًا أيضًا للعمل أو الترفيه، وتوجد تدابير للتباعد الاجتماعي في جميع أنحاء العقار لضمان خصوصيتك.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة وفاخرة، فإن فندق نوفوتيل جنيف يوفر لك ما تريده. يحتوي الفندق على مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم كل شيء من الإفطار إلى العشاء وحتى بار الذواقة للمشروبات بينهما. يمكنك أيضًا الاستمتاع بوجبة خفيفة أو وجبة لذيذة في مقهى الفندق.

إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والراحة، فإن فندق نوفوتيل Novotel جنيف يوفر لك ما تريده أيضًا. يحتوي الفندق على سبا يقدم أنواعًا مختلفة من العلاجات، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه ولفائف الجسم. يمكنك أيضًا العثور على صالة ألعاب رياضية في الموقع لممارسة التمارين الرياضية. أخيرًا، إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة للتجول في جميع أنحاء المدينة، فإن فندق نوفوتيل جنيف يوفر خدمة نقل المطار مجانًا.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان سياحي لزيارته بالقرب من فندق نوفوتيل جنيف، فسوف يسعدك معرفة أن هناك عددًا قليلاً من الأماكن الرائعة القريبة. أولاً وقبل كل شيء، يمكنك زيارة قصر الأمم، الذي لا يبعد سوى بضع دقائق سيرًا على الأقدام عن الفندق. موقع اليونسكو المثير للاهتمام هو موطن لعدد من غرف المعارض، بما في ذلك قاعة الذاكرة وقاعة الأمم. بالإضافة إلى ذلك، تقع بحيرة جنيف على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، مما يجعلها المكان المثالي للاستمتاع ببعض المناظر الخلابة. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر نشاطًا، فإن Bains des Pâquis تعد خيارًا ممتازًا – فهي تقع على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الفندق. تقدم هذه الحمامات الجميلة للزوار مجموعة من المرافق، بما في ذلك سبا ومركز للياقة البدنية. أخيرًا، إذا كان التسوق هو ما تفضله، فلن تشعر بخيبة أمل من ضريح برونزويك – إنه على بعد مسافة قصيرة من فندق نوفوتيل جنيف. هذا المعلم الشهير هو موطن لمجموعة رائعة من الأعمال الفنية، بما في ذلك تمثال نابليون بونابرت.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق ذو موقع مركزي في جنيف، فإن فندق نوفوتيل Novotel جنيف سنتر هو الخيار الأمثل. يقع الفندق على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الأماكن السياحية الرئيسية بالمدينة، وتتوفر وسائل النقل العام بسهولة. بالإضافة إلى غرفه وأجنحته المريحة، يقدم فندق Novotel Geneva Centre ثروة من الخدمات ووسائل الراحة التي لا تضاهى، مثل مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي ومطعم وخدمة الإنترنت المجانية. سواء كنت في رحلة عمل أو مسافرًا للترفيه، فإن فندق نوفوتيل جنيف سنتر هو وجهة مثالية.

مقالات ذات صلة

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كان فندق نوفوتيل جنيف محل شكاوى عديدة من النزلاء فيما يتعلق بجودة الإقامة والظروف العامة للفندق. أبلغ العديد من الضيوف عن مشاكل في مصاعد الفندق، والغرف غير النظيفة، وسوء الخدمة. حتى أن البعض زعم أنهم عثروا على صراصير وعناكب في غرفهم. إذا كنت تخطط لزيارة فندق Novotel Geneva، فكن على دراية بهذه المشكلات وتأكد من قراءة التعليقات قبل الحجز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة