فندق نوفوتيل سويتس ديار الرياض

هل تبحث عن مكان للإقامة في الرياض يقدم أفضل ما في العالمين – الراحة والملاءمة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق نوفوتيل الرياض العليا. يقع هذا الفندق الأربع نجوم في قلب المدينة، مما يجعله مثاليًا للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يقدمه هذا الفندق!

موقع الفندق

يقع فندق نوفوتيل سويتس ديار الرياض في شارع العليا وعلى بعد 30 كم فقط من مطار الملك خالد الدولي.

إنه ذو موقع ملائم على على بُعد أقل من كيلومتر واحد من جسر الملك فهد و3 كيلومتر من برج الفيصلية.

يوفر الفندق أماكن إقامة مكيفة وخدمة الواي فاي مجانًا.

يحتوي على سبا مع مسبح داخلي ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة في الموقع، مثل صالة رياضية ومركز لرجال الأعمال ومطعم.

أنواع الغرف في الفندق

نوفوتيل الرياض العليا هو فندق سبا حديث يقدم مجموعة متنوعة من الغرف، ولكل منها ميزاتها الفريدة. تشمل بعض الغرف جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وكرسي استرخاء وحمام مع مجفف شعر.

غرفة ديلوكس بسرير كينج واحد هي أكبر غرفة في الفندق وتطل على المدينة. حجم الغرفة: 70 متر مربع / 753 قدم مربع ؛ اطلالة المدينة؛ سرير كينج.

يقدّر جميع ضيوفنا فريق العمل المتعاون والصفقات الرائعة التي نقدمها في جناح نوفوتيل الرياض العليا في الرياض. ابق هنا واستمتع بخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات ووجبة الإفطار.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يتميز فندق نوفوتيل الرياض العليا بمجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك بيتزا روما التي تبعد 7 دقائق في شارع العليا. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على سبا يقدم التدليك وأنواع أخرى من العلاجات.

تتوفر غرف لغير المدخنين وخدمة الغرف متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لإقامة مريحة حقًا، احجز إقامة في فندق نوفوتيل الرياض العليا!

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق نوفوتيل Novotel الرياض العليا في قلب حي العليا النابض بالحياة والمعروف بخيارات التسوق والترفيه. تعد المنطقة أيضًا موطنًا لبعض أفضل الأماكن السياحية في الرياض، مثل مركز الفيصلية ومعرض نائلة للفنون وحديقة العليا.

يعتبر فندق البوتيك من فئة 4 نجوم مثاليًا للمسافرين من رجال الأعمال، حيث يقع بالقرب من العديد من المناطق التجارية المهمة مثل مطار الملك خالد الدولي وبورصة الرياض. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة من وسائل الراحة والاستجمام مثل حمام سباحة داخلي وسبا.

بالنسبة للسائحين الذين يزورون الرياض، يعد فندق نوفوتيل Novotel الرياض العليا خيارًا ممتازًا. يوفر الفندق مناظر بانورامية للمدينة ويبعد 30 دقيقة فقط عن مطار الملك خالد الدولي.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في الرياض، فإن أجنحة نوفوتيل الرياض العليا هي المكان المثالي لك. يقدم هذا الفندق البوتيكي من فئة 4 نجوم للضيوف مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات، بما في ذلك حوض سباحة وموقف للسيارات وخدمة نقل مكوكية ومطعم وغرف يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة.

ما يميز هذا الفندق حقًا هو فريق العمل المتعاون والود الذي يبذل قصارى جهده لجعل إقامتك مريحة. إذا كنت تخطط لرحلة إلى الرياض وتبحث عن مكان فاخر ومناسب للإقامة، فإن أجنحة نوفوتيل الرياض العليا هي الخيار الأمثل.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كواحد من أكثر الفنادق شعبية في الرياض، لا شك أن فندق نوفوتيل الرياض العليا قد تلقى الكثير من ردود الفعل الإيجابية من الضيوف والنقاد على حد سواء.

ومع ذلك، كما هو الحال غالبًا مع الوجهات الشهيرة، هناك أيضًا بعض الشكاوى حول الفندق.

إحدى الشكاوى الشائعة هي أن خدمة التسجيل مملة قليلاً وغالبًا ما تتطلب من الضيوف البقاء في مواقف لا يرغبون فيها.

بالإضافة إلى ذلك، واجه بعض الزوار مرافق معيبة مثل الصنابير المكسورة أو البلاط في الحمامات. ومع ذلك، على الرغم من هذه العيوب، يبدو أن معظم الزوار بشكل عام قد استمتعوا بتجربة إيجابية في فندق نوفوتيل الرياض العليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة