فندق هاريس جاكرتا

سواء كنت تبحث عن مكان فاخر أو مجرد إقامة مريحة، فإن فندق هاريس جاكرتا هو الخيار الأمثل. مع وسائل الراحة الحديثة وإطلالات خلابة على وسط مدينة جاكرتا، يقدم هذا الفندق تجربة لا تُنسى لكل نزيل. دعنا نوضح لك لماذا يجب أن يكون فندق هاريس جاكرتا هو خيارك الأفضل لقضاء إجازتك القادمة!

موقع الفندق

يقع فندق هاريس جاكرتا في قلب المنطقة التجارية في جاكرتا.

يقع في منطقة سياحية في مدينة جاكرتا بالقرب من Masjid asy syarief.

يبعد مركز المدينة  2 كم عن الفندق يقع على بعد دقائق من مسجد سوندا كيلابا.

يقع هذا الفندق العصري على بُعد 5 كيلومترات من مركز تامان إسماعيل مرزوقي الثقافي

أنواع الغرف في الفندق

يحتوي فندق Harris Hotel Jakarta على مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، ولكل منها ميزاتها الفريدة. تم تجهيز بعض الغرف بخدمة بياضات الأسرّة وتكييف الهواء، بينما يحتوي البعض الآخر على تلفزيون مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي والقهوة ومستلزمات استحمام فاخرة. بالإضافة إلى ذلك، تم تزيين جميع غرف الضيوف بذوق وديكور ترحيبي. خدمة الغرف متوفرة أيضا في الفندق.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يحتوي فندق Harris Hotel Jakarta على مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع الطعام للاختيار من بينها، فضلاً عن منتجع صحي يقدم جلسات تدليك وعلاجات انعكاسية للقدم والعلاج بالروائح العطرية. تتوفر أيضًا التخصصات المحلية والعالمية على مدار 24 ساعة في اليوم في مطعم HARRIS Cafe في الموقع. يعد بوفيه الإفطار (نظير تكلفة إضافية) كل صباح طريقة رائعة لبدء يومك.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Harris Hotel Jakarta في حي Jakarta Utara، وهو متصل بمركز تسوق. كما أنها تتمتع بموقع استراتيجي في مدينة كونينجان، مما يتيح لك الوصول إلى الأماكن السياحية والمعالم السياحية المحلية والقرب منها. إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في جاكرتا، فعليك بالتأكيد التفكير في فندق هاريس.

مزايا الفندق

يُعد فندق Harris Hotel Jakarta مكانًا رائعًا للإقامة إذا كنت تبحث عن مرافق ترفيهية وسهولة في تناول الطعام والتسوق وفريق عمل ودود. ويضم مسبحًا وساونا وجيم، فضلاً عن مواقف مجانية للسيارات في الموقع. تم تزيين الفندق بذوق رفيع وجميع الغرف مزينة بذوق. يحتوي الفندق أيضًا على تلفزيون مع قنوات فضائية وبار بجانب المسبح.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

تلقى فندق Harris Hotel Jakarta الكثير من ردود الفعل السلبية من النزلاء بسبب عيوبه. تشمل بعض المشكلات الرئيسية التي أبلغ عنها الضيوف سوء نظافة الحمام، والكهرباء المعيبة، والأثاث غير المريح. علق الضيوف أيضًا على التصميم القديم للفندق، فضلاً عن الحاجة إلى تجديده بانتظام. إذا كنت تبحث عن خيار مناسب للميزانية في جاكرتا، فقد لا يكون Harris Hotel Jakarta هو الخيار الأفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة