فندق هاسيندا الساحل الشمالي

هل تبحث عن إقامة مريحة وفاخرة في الساحل الشمالي؟ فإن فندق هاسيندا الساحل الشمالي. يتميز هذا العقار الجميل المواجه للشاطئ بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة الموجودة في مكان خلاب. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق المذهل ولماذا يجعله الوجهة المثالية لعطلتك القادمة!

موقع الفندق

يقع فندق هاسيندا الساحل الشمالي في العلمين، وهو مكان إقامة جميل يضم مقهى وحديقة وتراسًا.

يقع مكان الإقامة على بعد 24 كم من بورتو مارينا وعلى بعد 6 كم من وسط المدينة.

تقع فندق هاسيندا الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن ، وتوفر للضيوف مسبحًا.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق Hacienda North Coast للضيوف مجموعة متنوعة من أنواع الغرف، والتي توفر جميعها إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط. توجد غرف مطلة على البحر وإطلالة على البحيرة وإطلالة على الحديقة وإطلالة على المسبح، مما يسهل على الضيوف العثور على مكان إقامة مثالي. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق مرافق فريدة للضيوف مثل فناء ومدفأة. تتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة، كما يتوفر تلفزيون مع قنوات فضائية.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح في العلمين، فابحث عن فندق هاسيندا الساحل الشمالي. يضم هذا العقار مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك نادي المطبخ الذي يقدم نكهات متوسطية منتقاة من جميع أنحاء القارة. بالإضافة إلى سبا الفندق المميز، ستجد أيضًا بارًا وحديقة في الموقع.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في العلمين، تحقق من فندق هاسيندا الساحل الشمالي. يقع هذا الفندق على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من كل من مارينا وهاسيندا باي، ويتميز بجميع وسائل الراحة التي تحتاجها لإقامة ممتعة. بالإضافة إلى مطعم وشاطئ خاص مجاني، يقدم الفندق خدمة الغرف ومجموعة متنوعة من الجولات التي يمكن تنظيمها في الموقع. إذا كنت تبحث عن إجازة مريحة، فإن فندق Hacienda North Coast يستحق بالتأكيد التفكير فيه.

مزايا الفندق

فندق هاسيندا الساحل الشمالي هو خيار رائع لمن يبحثون عن إجازة مريحة. يوفر الفندق مساحات متنوعة من بينها حديقة واسعة والعديد من المقاهي والمطاعم. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مكتب الاستقبال على مدار الساعة، مما يسهل الحصول على المساعدة متى احتجت إليها. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق في حي مليء بالمتاجر والمطاعم الفريدة، بحيث يمكنك الاستمتاع بوقتك هنا على أكمل وجه. أخيرًا، أسعار الغرف في هاسيندا الساحل الشمالي معقولة جدًا، مما يجعلها خيارًا ممتازًا لذوي الميزانية المحدودة.

مقالات ذات صلة

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا للزوار الذين كتبوا مراجعات عن فندق هاسيندا الساحل الشمالي، هناك العديد من العيوب التي يجب معالجتها. وتشمل هذه العيوب سوء الخدمة، وعدم النظافة، وسوء النظافة. على سبيل المثال، كتب أحد الزوار أن الخدمة كانت سيئة وأنه اضطر إلى الانتظار لمدة ساعة للحجز. واشتكى زائر آخر من سوء النظافة، قائلاً إن المطعم متسخ ورائحته كريهة. ومع ذلك، على الرغم من هذه العيوب، وجد غالبية المراجعين أن الفندق ممتع. لذلك، إذا كنت تبحث عن فندق في العلمين حصل على تصنيف عالٍ من قبل الزائرين، فقد يكون فندق هاسيندا الساحل الشمالي خيارًا جيدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة