فندق هوارد جونسون دبي في 2024 - Aile Travel

فندق هوارد جونسون دبي

مرحبًا بكم في عالم الرفاهية في فندق هوارد جونسون دبي! يقع فندقنا الحائز على جوائز في قلب دبي ويقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات لجعل إقامتك تجربة لا تُنسى. من مناظرنا الخلابة المطلة على أفق المدينة، إلى أم  فندق هوثورن دبي اكن الإقامة من فئة الخمس نجوم، لن تشعر بخيبة أمل إزاء ما نقدمه. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن فندقنا ولماذا يجب أن يكون خيارك الأفضل لزيارتك القادمة!

موقع الفندق

يقع فندق هوارد جونسون دبي في موقع ملائم في بر دبي على طريق خالد بن الوليد مع إطلالة خلابة على مينا بازار.

يتميز الفندق ببيئة صديقة للأسرة إلى جانب العديد من وسائل الراحة المفيدة، وهو مثالي للمسافرين الذين يزورون دبي.

فريق العمل ودود للغاية ومهذب، مما يجعل إقامتك ممتعة.

أنواع الغرف في الفندق

يوجد في Howard Johnson Hotel Dubai مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، والتي تتميز جميعها بميزات متنوعة. هناك غرف عادية وغرف ديلوكس وغرف أجنحة جونيور وغرف تنفيذية.

تبلغ مساحة الغرفة القياسية 57 مترًا مربعًا / 614 قدمًا مربعًا وتطل على المدينة. تبلغ مساحة غرفة الديلوكس 85 مترًا مربعًا / 989 قدمًا مربعًا وتطل على المدينة. فئة الأجنحة الصغيرة تبلغ مساحتها 113 مترًا مربعًا / 1326 قدمًا مربعًا، وتطل على المدينة. تبلغ مساحة الغرفة التنفيذية 158 مترًا مربعًا / 1،574 قدمًا مربعًا، وتوفر إطلالة على المدينة.

خدمة الغرف متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق وجبة إفطار مجانية كل صباح. أخيرًا، يقع الفندق في موقع مركزي في قلب بر دبي، على بعد 5 دقائق فقط من متحف دبي ومينا بازار.

مقالات ذات صلة

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يتميز فندق هوارد جونسون دبي بمجموعة متنوعة من المطاعم، يقدم كل منها نوعًا مختلفًا من الطعام. يوجد أيضًا سبا متاح في الموقع، وهو مثالي لأولئك الذين يبحثون عن تجربة الاسترخاء. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات للضيوف.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في دبي، فإن فندق هوارد جونسون دبي يعد خيارًا رائعًا. يقع الفندق على بعد دقائق فقط من بعض الأماكن السياحية السياحي الأكثر شهرة في المدينة، ويوفر مجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي تجعل إقامتك ممتعة. تشمل أبرز معالم الفندق مسبحًا في الهواء الطلق وسبا، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر أهمية لتناوله من مطاعم الوجبات السريعة النموذجية القريبة، فإن الفندق يضم مجموعة متنوعة من المطاعم المتاحة. مهما كان ما تبحث عنه، فإن هوارد جونسون دبي سيوفره لك.

مزايا الفندق

يقدم فندق هوارد جونسون دبي للضيوف مجموعة متنوعة من المزايا، بما في ذلك خيارات تخطيط الغرفة وخدمة الكتان وستائر التعتيم. بالإضافة إلى ذلك، يضم مكان الإقامة مسبحًا ووجبة إفطار مجانية. تُسهل خيارات تخطيط الغرف المتعددة في فندق هوارد جونسون دبي على الضيوف العثور على أماكن الإقامة التي تناسب احتياجاتهم على أفضل وجه. يقع الفندق أيضًا بالقرب من العديد من الأماكن السياحية الشهيرة، مثل حديقة الحيوانات المائية والأكواريوم وجزيرة نخلة الجميرا الجميلة الاصطناعية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم فندق هوارد جونسون دبي أسعارًا معقولة للطعام والشراب، مما يجعله خيارًا رائعًا للمسافرين بميزانية محدودة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

يقع فندق هوارد جونسون دبي في منطقة بر دبي الصاخبة في دبي ويتميز ببركة سباحة ووجبة إفطار مجانية وخدمة الغرف. ومع ذلك، أبلغ النزلاء عن عيوب مختلفة في مكان الإقامة، بما في ذلك مشاكل في المسبح ومواقف السيارات. نتيجة لذلك، لا نوصي السياح بهذا الفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة