فندق هوليداي إن سيسلي في 2024 - Aile Travel

فندق هوليداي إن سيسلي

هل تبحث عن مكان للإقامة في اسطنبول؟ فإن أحد خياراتك هي فندق Holiday Inn Sisli. يقع هذا الفندق في وسط المدينة النابض بالحياة، ويقدم مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات لضمان إقامة ممتعة للضيوف. من الغرف المريحة إلى تناول الطعام اللذيذ في الموقع، سوف نستكشف كل ما يقدمه فندق هوليداي إن شيشلي.

موقع الفندق

يقع فندق هوليداي إن سيسلي في قلب مدينة اسطنبول، بالقرب من منطقة تقسيم الحيوية والتسوق في نيشانتاشي.

يتميز الفندق بغرف مكيفة ومجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك حمام تقليدي وسبا.

يقع مكان الإقامة على بُعد 500 متر من مركز جواهر الحيوي للتسوق.

إنه مثالي للزوار الذين يرغبون في تجربة الثقافة الأصيلة للمدينة.

أنواع الغرف في الفندق

في فندق هوليداي إن شيشلي، لدينا مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، ولكل منها ميزاتها الفريدة. تشتمل بعض أنواع الغرف القياسية لدينا على غرف سوبيريور، وهي مكيفة وتحتوي على تلفزيون وثلاجة، وغرف مزدوجة مثالية للأزواج الذين يرغبون في الابتعاد عن كل شيء، والغرف العائلية التي تحتوي على سرير إضافي وسرير إضافي. منطقة تلفزيون منفصلة للأطفال.

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر تميزًا، فلدينا غرف ديلوكس، والتي تأتي مع جميع وسائل الراحة التي تحتاجها، ولكنها تتميز أيضًا بإحساس فاخر. أجنحتنا الرئاسية مثالية للمسافرين الذين يريدون أفضل ما في العالمين – الكثير من المساحة وجميع وسائل الراحة.

لدينا أيضًا غرف تلبي احتياجات أولئك الذين يرغبون في البقاء بالقرب من الحدث. تقع غرف موقع تقسيم الخاصة بنا على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من منطقة تقسيم النابضة بالحياة والتسوق في نيسانتاسي. وتقع غرف موقع شيشلي الخاصة بنا على بعد دقائق فقط من منطقة التسوق الشهيرة شيشلي.

سواء كنت تبحث عن غرفة للاسترخاء فيها بعد يوم طويل من مشاهدة معالم المدينة أو ترغب في الاستفادة من خدماتنا ومرافقنا الرائعة، فلدينا ما تبحث عنه تمامًا.

لمزيد من المعلومات حول غرفنا أو للحجز، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت أو الاتصال بنا على 90 2 2751 5545. نتطلع إلى الترحيب بك قريبًا!

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة ومريحة، أو ترغب في الاستمتاع ببعض الوقت من التدليل، فإن فندق هوليداي إن سيسلي يوفر لك ما تريده. يضم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. يمكنك أن تجد كل شيء من المأكولات العالمية إلى المأكولات المتوسطية. إذا كنت تبحث عن القليل من الرفاهية، فإن مطعم Deco بالفندق يقدم مجموعة رائعة من الأطباق من المأكولات العالمية والمتوسطية. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تبحث عن الاسترخاء بعد يوم طويل، فإن سبا الفندق مثالي لك. حمام سباحة [داخلي] متاح أيضًا في الموقع.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في اسطنبول، فإن فندق هوليداي إن شيشلي هو الخيار الأمثل. يقع الفندق على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من منطقة تقسيم الحيوية والتسوق في نيسانتاسي، ويضم غرفًا مكيفة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الميني بار باهظ الثمن، ولكن الضوضاء الخارجية في الواقع هادئة تمامًا داخل الفندق. إذا كنت تبحث عن مكان للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، فننصحك بزيارة مركز جواهر للتسوق.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة وفاخرة في اسطنبول، فابحث عن فندق هوليداي إن شيشلي. يوفر هذا الفندق غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية، فضلاً عن مجموعة متنوعة من وسائل الراحة الترفيهية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق السبا / العافية المتوفرة، مثل الساونا، فضلاً عن مكتب الكونسيرج وخدمة الحمّال / البيلوب. إذا كنت تخطط لزيارة اسطنبول، فاحرص على زيارة فندق هوليداي إن شيشلي!

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لغالبية الزوار الذين استعرضوا فندق Holiday Inn Sisli على موقع Trip.com، فإن الفندق به عيوب عديدة. أولاً وقبل كل شيء، يشعر الضيوف أن الفندق يفتقر إلى العديد من جوانب المنتج والموظفين. بالإضافة إلى ذلك، أبلغ الضيوف أن إفطار الفندق ممتاز، لكن لاحظوا أنه على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من البازار الكبير. بشكل عام، بينما توجد بعض المشكلات في هذا الفندق، يشعر معظم النزلاء أنه مرضٍ بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة