فندق هوليداي إن مسقط السيب في 2024 - Aile Travel

فندق هوليداي إن مسقط السيب

. يقع هذا الفندق في قلب المدينة، ويوفر جميع وسائل الراحة و الرفاهية التي تحتاجها لإقامة مريحة. من حمامات السباحة إلى المطاعم والمقاهي، سنخبرك لماذا يعد هذا أحد أفضل الأماكن للإقامة في مسقط.

موقع فندق هوليداي إن مسقط السيب

إذا كنت تبحث عن فندق قريب من المطار في مسقط، فإن فندق هوليداي إن مسقط السيب هو خيار رائع.

ويبعد الفندق مسافة 12,1 كيلومتر عن مطار مسقط الدولي، 3.1 كيلومتر عن مركز البهجة للتسوق، و4,2 كيلومتر عن متنزه الموالح.

أنواع الغرف في فندق هوليداي إن مسقط السيب

تتوفر مجموعة متنوعة من أنواع الغرف في فندق هوليداي إن مسقط السيب، بما في ذلك الغرف والشقق العادية. الغرف العادية معاصرة ولكنها مريحة وتجمع بين الأسرة الفخمة والكراسي ذات الذراعين والأثاث الخشبي. يحتوي الفندق على مسبح كبير والممتلكات بأكملها ضخمة، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم طويل من استكشاف مسقط. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمرافق السبا / العافية التالية: غرفة بخار. تشمل الخدمات الأخرى مكتب كونسيرج وخدمات الكونسيرج والتنظيف الجاف / خدمة غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

الغرف المتاحة في فندق هوليداي إن مسقط السيب

غرفة قياسية كينغ مساحة 27 متر مربع.

غرفة كينغ إطلالة على المسبح مساحة 27 متر مربع.

غرفة قياسية مزدوجة أو توأم مساحة 27 متر مربع.

مقالات ذات صلة

غرفة مزدوجة مع سريرين مفردين مساحة 27 متر مربع.

غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم مساحة 27 متر مربع.

غرفة تنفيذية كينغ لغير المدخنين.

أسعار الاقامة في فندق هوليداي إن مسقط السيب

تبدأ الأسعار في الفندق للغرف من 127 $ في الليلة الواحدة، وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم لشخصين.

أما الأسعار خارج الموسم السياحي فتبدأ من 105 $.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق هوليداي إن مسقط السيب مجموعة متنوعة من المأكولات وخدمات السبا لضيوفه. يحتوي الفندق على مطعم يقدم المأكولات العالمية، بالإضافة إلى سبا يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك غرفة البخار والمساج والوجه. بالإضافة إلى خيارات الطعام والسبا المتوفرة في الفندق، يمكن للضيوف أيضًا استكشاف المنطقة المحيطة والاستمتاع بالعديد من الأنشطة المتوفرة في المدينة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في مسقط، فابحث عن فندق هوليداي إن مسقط السيب. يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم على بعد دقائق فقط من وسط المدينة وهو مثالي للسياح الذين يرغبون في استكشاف العديد من الأماكن السياحية في مسقط. أثناء تواجدك هنا، تأكد من الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية والعديد من الفرص الترفيهية الجميلة المتاحة في الموقع.

مزايا فندق هوليداي إن مسقط السيب

إذا كنت تبحث عن فندق مناسب لرجال الأعمال في مسقط، فإن فندق هوليداي إن مسقط السيب يعد خيارًا رائعًا. تتوفر الكثير من وسائل الراحة للضيوف، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات ووجبة الإفطار. بالإضافة إلى ذلك، يسعد الموظفون المتعاونون دائمًا بتقديم المساعدة.

جميع الغرف والأجنحة تحتوي على حمام داخلي خاص وشاشة تلفزيون مسطحة، بالإضافة إلى صندوق ودائع آمن يتاح للضيوف لاستخدامه. تزخر النوافذ بالزجاج من الأرض حتى السقف، مما يمنحك إطلالات خلابة على المدينة والمسبح.

يتميز الفندق بمسابح محاطة بكراسي استلقاء مريحة للاستمتاع بأشعة الشمس ومرافق متكاملة للعناية بالصحة. يمكنك أيضًا العثور على متاجر متنوعة في الموقع ومركزًا للأعمال مجهزًا بقاعات اجتماعات. ومن بين الخدمات المميزة التي يقدمها الفندق، خدمة الكونسيرج، وخدمة تحويل العملات، بالإضافة إلى مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

وإلى جانب كل ذلك، يمكنك الاستمتاع بأنشطة رائعة مثل سهرات عشاء متنوعة وفعاليات رياضية مبهجة. ويتوفر أيضًا ملعب بولينج وملعب جولف للمحبين للتمتع بوقتهم برسوم إضافية.

عيوب فندق هوليداي إن مسقط السيب (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث النظافة، الراحة، وطاقم العمل، كما حاز على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع، والمرافق.

كما نال الفندق استحسان الأزواج وأحبوا موقعه.

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق هوليداي إن مسقط السيب التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن 

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة