فندق هوليدي ان اسطنبول المطار في 2024 - Aile Travel

فندق هوليدي ان اسطنبول المطار

جاهز لعطلتك القادمة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق هوليداي إن مطار اسطنبول! مع موقعه المناسب ووسائل الراحة الفاخرة وخيارات تناول الطعام اللذيذة، لن تشعر بخيبة أمل. في منشور المدونة هذا، سنستكشف كل ما يقدمه فندق هوليداي إن مطار إسطنبول حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير بشأن مكان إقامتك خلال رحلتك القادمة.

موقع الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في اسطنبول، فابحث عن فندق هوليدي ان اسطنبول المطار.

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم بالقرب من المقاهي، وعلى بعد 12 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من مول أوف اسطنبول.

يقع فندق هوليدي ان اسطنبول المطار على بعد 11 كيلومترات من مطار أتاتورك الدولي، كما يبعد مسافة قدرها 7 كم عن سي إن آر إكسبو سنتر، وكيلومترًا واحدًا عن مول 212 للتسوّق

بالإضافة إلى ذلك، يوفر فندق هوليدي ان اسطنبول المطار خدمة تخزين الأمتعة وغرفة اجتماعات ومساحة للمناسبات.

أنواع الغرف في الفندق

يعد فندق هوليداي إن مطار إسطنبول خيارًا مناسبًا لمن يبحثون عن إقامة مريحة أثناء تواجدهم في المدينة. يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الغرف، كل منها مكيفة وتأتي مع خدمة الواي فاي المجانية. تم تزيين الغرف أيضًا بألوان محايدة وتشمل منطقة جلوس مع تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. يوفر الفندق أيضًا مجموعة متنوعة من مرافق الاجتماعات، بما في ذلك أكبر غرفة مؤتمرات في المدينة. يقع الفندق على بعد دقائق فقط من مطارات اسطنبول، مما يجعله الاختيار المثالي لمن يبحثون عن إقامة سريعة وسهلة في المدينة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة وبأسعار معقولة أثناء تواجدك في اسطنبول، فإن فندق هوليداي إن مطار إسطنبول يوفر لك ما تريده. يقدم مطعم البوفيه الرئيسي بالفندق بوفيه إفطار غنيًا يوميًا، بالإضافة إلى مطعم Naar ذو القائمة الانتقائية، والذي يقدم أطباق من المأكولات المتوسطية. لتجربة طعام فريدة من نوعها، جرب طبق الفندق المميز، إسكندر كباب. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي ترضي ذوقك. إذا كنت تبحث عن علاج سبا منعش، فإن الفندق قد غطيتك أيضًا. يمكنك الاستمتاع بأنواع مختلفة من التدليك وعلاجات الوجه وكذلك علاجات الجسم.

مقالات ذات صلة

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في اسطنبول، تحقق من فندق هوليداي إن مطار إسطنبول. يقع هذا الفندق على بعد مسافة قصيرة من المطار، مما يجعله الخيار الأمثل للسياح الذين يتطلعون لاستكشاف المدينة دون الاضطرار إلى التعامل مع حركة المرور. ستجد أيضًا بعض الأماكن السياحية السياحي الرائعة في الجوار، مثل البازار الكبير ومنطقة السلطان أحمد.

مزايا الفندق

يوفر فندق Holiday Inn Istanbul Airport لزواره مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والراحة. وتشمل هذه الهواتف، وكذلك الخزائن والمكاتب. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق ثلاثة مطاعم، بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار الساعة. كان التصميم الداخلي للفندق حديث التصميم مع ميزات غير لطيفة. كانت غرفتنا كبيرة مع منطقة خزانة منفصلة وكانت نظيفة وفي حالة جيدة جدًا. استمتع عملاؤنا أيضًا بمزايا Pay TV. أخيرًا، كانت غرف الاجتماعات المرنة البالغ عددها 13 في الفندق رائعة للمناسبات وحفلات الزفاف، مع خدمة الواي فاي المجانية.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

تلقى فندق هوليداي إن مطار إسطنبول آراء متباينة من الزوار. اعتقد بعض الضيوف أن الفندق كان نظيفًا ويتم صيانته جيدًا، بينما علق آخرون على حركة المرور الرهيبة في جميع أنحاء اسطنبول. ومع ذلك، اعتقد معظم الضيوف أن الإفطار كان ممتازًا وأن فريق العمل كان متعاونًا. في حين أن الفندق هادئ بشكل معقول، اشتكى بعض الزوار من ارتفاع أسعار مواقف السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة