فندق هوليدي ان ساوث ميونخ

هل تبحث عن مكان حميم ومريح للإقامة في ميونيخ؟ فإن أحد خياراتك هي فندق هوليداي إن جنوب ميونيخ! سنخبرك بكل شيء عن هذا الفندق الرائع ولماذا هو المكان المثالي لقضاء عطلة في ميونيخ.

موقع الفندق

يقع فندق هوليدي ان ساوث ميونخ في ضاحية أوبرسيندلينغ على بعد 8 كم فقط من وسط المدينة.

ويضم غرفًا مكيفة ومسبحًا داخليًا ومركزًا لرجال الأعمال.

يقع الفندق أيضًا على بعد 400 متر من محطة محطة مترو شارع ماتشتلفينغر لوصلات سريعة إلى المدينة.

أنواع الغرف في الفندق

يوفر فندق Holiday Inn München Süd مجموعة متنوعة من أنواع الغرف، وجميعها مريحة ومجهزة جيدًا. يمكنك الاختيار بين غرفة عادية أو غرفة مع شرفة أو تراس. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ووجبة الإفطار، وكلاهما ممتاز. بالإضافة إلى ذلك، خدمة الغرف في الفندق على مدار 24 ساعة مفيدة للغاية. لدى ضيوفنا عمومًا أشياء إيجابية ليقولوها عن إقامتهم في فندق هوليداي إن ميونيخ سود.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة أو علاج استرخائي، فستجد كل ما تحتاجه في فندق هوليداي إن جنوب ميونيخ. بالإضافة إلى المطاعم، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والشراب، بما في ذلك بار اللوبي ومطعم. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال يوميًا مقابل رسوم من الساعة 6:30 صباحًا حتى 10:30 صباحًا.

يضم الفندق أيضًا سبا، والذي يتضمن علاجات مثل التدليك السويدي وعلم المنعكسات. إذا كنت تبحث عن مكان ممتع، فإن فندق هوليداي إن جنوب ميونيخ هو المكان المثالي لك.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في ميونيخ، فابحث عن فندق هوليداي إن جنوب ميونيخ. يقع هذا الفندق على بعد 300 متر فقط من محطة Machtlfinger Strasse U-Bahn، مما يسهل التنقل في جميع أنحاء المدينة. بالإضافة إلى ذلك، تعد الحديقة الإنجليزية، التي لا تبعد سوى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، مكانًا رائعًا لقضاء فترة ما بعد الظهر.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق مناسب لرجال الأعمال في ميونيخ، فابحث عن فندق هوليداي إن جنوب ميونيخ. يحتوي هذا الفندق على مطعم وبار / صالة لاونج، فضلاً عن مسبح ومركز للياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق العامة، كما تتوفر مواقف للسيارات في الموقع. إذا كنت تبحث عن فندق بجودة عالية وبسعر مناسب، فإن فندق هوليداي إن جنوب ميونيخ يعد خيارًا رائعًا.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كما هو موضح في المراجعات أدناه، يبدو أن فندق Holiday Inn South Munich به بعض العيوب التي لاحظها الزوار. أولاً وقبل كل شيء، يذكر الكثير من الناس الحالة الرهيبة للسجاد. اشتكى آخرون من الستائر القديمة والشرفة المتسخة. ومع ذلك، على الرغم من هذه الشكاوى، يبدو أن معظم الضيوف قد مروا بتجربة إيجابية في الفندق. بفضل هذه المراجعات، نأمل أن يتمتع الضيوف المستقبليون بتجربة أفضل وقضايا أقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة