فندق هيلتون الحمرا راس الخيمة في 2024 - Aile Travel

فندق هيلتون الحمرا راس الخيمة

هل تبحث عن مكان مثالي على شاطئ البحر؟ ليكن أحد خياراتك هيلتون الحمراء رأس الخيمة! يوفر هذا الفندق الفاخر إطلالات خلابة على بحر العرب، مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ الخاص والكثير من وسائل الراحة. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذه الوجهة الرائعة.

موقع الفندق

يقع فندق هيلتون الحمراء رأس الخيمة في الطرف الشمالي لشبه الجزيرة العربية، بين الصحراء والشواطئ والجبال التي تستضيف التجارب العربية الأصيلة الفريدة.

يقع مطار رأس الخيمة الدولي على بعد 23 كم ويبعد مطار دبي الدولي 75 دقيقة بالسيارة.

يوفر فندق هيلتون الحمرا راس الخيمة شاطئًا خاصًا حيث يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الشاطئية مثل السباحة وحمامات الشمس والغطس.

يمكنك أيضًا المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة في الموقع مثل الغولف والتنس وركوب الخيل وصيد الأسماك.

إذا كنت تبحث عن منتجع مناسب للعائلات يوفر أماكن إقامة فاخرة وموقعًا لا يضاهى في قلب شبه الجزيرة العربية، فإن فندق هيلتون الحمراء رأس الخيمة هو الخيار الأمثل لك.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق Hilton Al Hamra Ras Al Khaimah مجموعة من الغرف، ولكل منها ميزاتها الفريدة. توجد غرف وأجنحة وفيلات قياسية، تحتوي جميعها على حمامات خاصة وإطلالات على أفق المدينة أو الحديقة ذات المناظر الطبيعية أو بحر العرب. بالإضافة إلى هذه الغرف العادية، يحتوي الفندق على جناح رئاسي استثنائي من حيث حجمه ومرافقه. علاوة على ذلك، يحتوي الفندق على مجموعة من وسائل الراحة ليقدمها لضيوفه، بما في ذلك خدمة الواي فاي وأسرّة Serenity الفخمة وميني بار. يعد فندق هيلتون الحمراء رأس الخيمة مكانًا رائعًا للإقامة سواء كنت تبحث عن عطلة مريحة أو ترغب في الاستمتاع ببعض الأنشطة المثيرة في المدينة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع منتجع وسبا هيلتون الحمرا رأس الخيمة في الجزء المواجه للشاطئ من رأس الخيمة، ويقدم مجموعة واسعة من المطاعم، ولكل منها مطبخه وأجوائه الفريدة. يمكنك الاستمتاع بوجبة لذيذة في مطعم Levant & Nar المطل على بحر العرب، أو مطعم American Grill International الذي يتميز بإطلالات خلابة على المدينة. لجو أكثر استرخاء، جرب شارع فيينا الجزيرة الحمراء. إذا كنت تبحث عن تدليل نفسك، فتوجه إلى السبا للحصول على علاج مريح. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والشراب، يقدم الفندق قائمة سبا شاملة تشمل التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

هيلتون الحمرا رأس الخيمة هو منتجع جميل وفاخر يقع في رأس الخيمة. الفندق متصل بمركز المؤتمرات، ويوفر مجموعة متنوعة من الأماكن السياحية السياحي بالجوار. تشمل بعض هذه المعالم السياحية قرية الخمس وقلعة ضاية المجاورة، فضلاً عن منطقة الجزيرة الحمراء الرائعة ذات الأجواء الرائعة. إذا كنت تبحث عن إجازة مريحة مع الكثير من الأنشطة لإبقائك مستمتعًا، فإن هيلتون الحمراء رأس الخيمة هو المكان المثالي لك!

مزايا الفندق

فندق هيلتون الحمراء رأس الخيمة هو مكان رائع للإقامة إذا كنت تبحث عن إجازة مريحة. يحتوي الفندق على 265 غرفة، جميعها مكيفة وبها مجموعة متنوعة من وسائل الراحة. تشمل بعض ميزات الفندق مسبح خارجي وشاطئ خاص. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر سبا متكامل الخدمات، فضلاً عن مجموعة من الرياضات المائية. إذا كنت تبحث عن مكان رائع للإقامة أثناء تواجدك في رأس الخيمة، فإن فندق هيلتون الحمراء رأس الخيمة يعد خيارًا رائعًا.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

هيلتون الحمراء رأس الخيمة هو مكان رائع للإقامة إذا كنت تبحث عن إجازة مريحة. ومع ذلك، هناك بعض العيوب التي لاحظها الزوار. على سبيل المثال، اشتكى بعض الضيوف من جودة ملاءات الأسرة وسوء حالة الأثاث. ومع ذلك، يبدو أن هذه المشاكل تغلب عليها خدمة العملاء الرائعة والمناظر الطبيعية الجميلة. إذا كنت تبحث عن مكان رائع للإقامة في رأس الخيمة، فمن المؤكد أن هيلتون الحمراء رأس الخيمة يجب أن يكون على رأس قائمتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة