فندق هيلتون بورصه تركيا

هل تبحث عن إقامة فاخرة في بورصة، تركيا؟ ليكن أحد خياراتك هيلتون بورصة! يوفر هذا الفندق من فئة الخمس نجوم لضيوفه أقصى درجات الراحة والرفاهية. من وسائل الراحة الحديثة إلى المطاعم اللذيذة وخدمات السبا، من المؤكد أن هذا الفندق سيجعل زيارتك لمدينة بورصة لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يقدمه فندق هيلتون بورصة!

موقع الفندق

يقع فندق هيلتون بورصه تركيا في منطقة مركز مدينة بورصة وبجوار مول أوزديليك بارك للتسوق ويطل على جبل أولوداغ

هذا الموقع يجعلها خيارًا رائعًا للمسافرين الذين يتطلعون لاستكشاف مدينة بورصة ومحيطها.

كما يبعد الفندق عن ميناء غوزاليالي آي دي على بعد 20 دقيقة بالسيارة، كما يقع منتزه أولوداغ الوطني .على بعد 45 دقيقة بالسيارة

أنواع الغرف في الفندق

يقدم مركز مؤتمرات وسبا هيلتون بورصا مجموعة متنوعة من أنواع الغرف التي تعتبر مثالية لأي مسافر. يمكنك الاختيار بين غرفة كوين وغرفة توأم وغرفة كينج، وكلها تأتي مع وسائل الراحة مثل ميني بار ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر القنوات التلفزيونية الفضائية وتكييف الهواء في كل غرفة. عندما لا تستكشف المدينة أو تستفيد من السبا ومركز اللياقة البدنية، يمكنك الاسترخاء في غرفتك المريحة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع Hilton Bursa Convention Center & Spa في وسط مدينة بورصة، ويشتهر بالمطاعم الجيدة مثل Cinar Izgara و Gorelim Karadeniz Pide و Doner Y.

الطعام: إيطالي؛ مفتوح لـ: الإفطار، و الغداء، و العشاء. القائمة: بوفيه

سيكون عشاق الطعام في فندق بورصة مدللًا للاختيار.

ابدأ يومك بوجبة الإفطار في مطعم براسيري الدافئ والترحيبي، مع قائمة طعام طوال اليوم تشمل المأكولات العالمية مثل السوشي والكاري الهندي. لتناول طعام الغداء أو العشاء، جرب أحد أطباق الفندق الإيطالية اللذيذة. وبدلاً من ذلك، يمكنك أخذ قسط من الراحة من المطبخ والاستمتاع بعلاج سبا مريح في السبا في الموقع.

مقالات ذات صلة

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إجازة مريحة، فإن فندق هيلتون بورصة هو المكان المثالي للإقامة. لا يقع الفندق في قلب وسط مدينة بورصة فحسب، بل إنه يتمتع أيضًا بإمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأماكن السياحية القريبة. إذا كنت مهتمًا برؤية جبل أولوداغ الرائع، يمكنك زيارته على بعد مسافة قصيرة من الفندق. بالإضافة إلى ذلك، تقع مقابر عثمان وأورهان في الجوار أيضًا، مما يجعلها خيارًا ممتازًا لهواة التاريخ. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع ببعض النشاط، يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية ومنتجعًا صحيًا مثاليين لممارسة التمارين البدنية أو قضاء بعض الوقت لنفسك. سواء كنت مسافرًا للعمل أو الترفيه، فإن مركز مؤتمرات وسبا هيلتون بورصة هو وجهة رائعة لأي مناسبة.

مزايا الفندق

يقدم فندق هيلتون بورصة للضيوف مجموعة متنوعة من المزايا غير الموجودة في العديد من الفنادق الأخرى في المنطقة. على سبيل المثال، يحتوي الفندق على مساحة أحداث تتسع لأكثر من 1000 ضيف، وغرف الضيوف مزودة بجميع وسائل الراحة التي تحتاجها لنوم هانئ ليلاً، والموظفون ودودون ومتعاونون للغاية. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق في موقع رائع بجوار محطة للحافلات والسوبر ماركت. الإفطار في الفندق جيد أيضا.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

فندق هيلتون بورصة، الواقع في مقاطعة بورصة، تركيا، وقد زار العديد من المسافرين على مر السنين. بينما كان لدى معظم الزوار تجربة إيجابية، أبلغ القليل منهم عن عيوب في الفندق. على سبيل المثال، لاحظ أحد الزائرين أن ملاءات الأسرة لم تكن نظيفة وقال زائر آخر إن مكيف الهواء لا يعمل بشكل جيد. ومع ذلك، بشكل عام، يبدو أن معظم الضيوف يستمتعون بإقامتهم في هيلتون بورصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة