فندق هيلتون جرين بلازا الاسكندرية

هل تبحث عن وجهة مثالية لقضاء الإجازة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق هيلتون جرين بلازا في الإسكندرية. يوفر هذا الفندق الفاخر وسائل الراحة الحديثة وإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الجميلة لمدينة الإسكندرية. من السبا المريح إلى المطعم اللذيذ، يحتوي هذا الفندق على كل ما تحتاجه لإقامة لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق المذهل!

موقع الفندق

يقع هيلتون الإسكندرية جرين بلازا في شارع كوبري 14 مايو سموحه الاسكندريه.

علاوة على ذلك، يقع الفندق على بعد 3 كيلومترات فقط (7.6 ميل) من وسط الإسكندرية.

الفندق يبعد عن سان ستيفانو جراند بلازا مسافة 10.5 كيلو متر، ومسرح بيرم التونسي مسافة 6 كيلو متر.

أنواع الغرف في الفندق

إن فندق هيلتون الإسكندرية جرين بلازا به متنوعات من أنواع الغرف للاختيار من بينها. يوجد غرف مكيفة مع مكتب عمل وبار صغير وتلفاز متصل بالأقمار الصناعية. كما توجد أنواع من الغرف مع حوض سبا وشرفة. أخيرًا، هناك غرف عائلية يمكن أن تستوعب ما يصل إلى أربعة أشخاص. توفر جميع الغرف في فندق هيلتون الإسكندرية جرين بلازا مستوى جيد من الراحة والمرافق.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق هيلتون الإسكندرية جرين بلازا مجموعة واسعة من تجارب تناول الطعام الأصيلة. يمكنك الاستمتاع بمطاعمنا وباراتنا الخمسة من الإيطالية والآسيوية والشرقية إلى

نحن موطن لمجموعة من خيارات تناول الطعام، من البوفيهات العالمية في الإسكندر إلى الأطباق الإيطالية الراقية في روبرتو. يطل Masala Zone على منطقة المسبح، ويقدم المأكولات الهندية والتايلاندية، بينما يقدم مطعم Ginger Asian المأكولات الصينية واليابانية والتايلاندية في أجواء دافئة وودية. Nefertiti Lobby Bar and Lounge حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الكوكتيلات والنبيذ والبيرة. الساحة بها العديد من المحلات التجارية والمطاعم. كانت الغرفة ضخمة ونظيفة. كان السرير مريحا. الكثير من المرافق في الفندق. كان الأمن ودودًا ومحترفًا.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق فخم في قلب الإسكندرية، فإن هيلتون جرين بلازا هو خيار رائع. نظرًا لقربه من الأماكن السياحية السياحي المحلية مثل Alexandria Le Palais و Degas For Fine Art، سيوفر لك هذا الفندق كل ما تحتاجه أثناء تواجدك في الإسكندرية.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في الإسكندرية، فابحث عن فندق هيلتون جرين بلازا. يحتوي هذا الفندق على غرف واسعة ومعاصرة، كل منها يأتي مع مرافق صنع الشاي والقهوة المجانية ومنطقة جلوس وتلفزيون 37 بوصة وديكور أنيق. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق بارًا بجانب المسبح وخدمة تسوق مجانية للطعام / الشراب والتسوق في الموقع في هيلتون الإسكندرية جرين بلازا. انغمس في مانيكير / باديكير أو صالة ألعاب رياضية أو علاج سبا في مرافق الفندق الترفيهية.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا للمراجعات المنشورة على موقع فندق هيلتون جرين بلازا، لاحظ النزلاء العديد من العيوب في الفندق. تتضمن بعض هذه الشكاوى سوء خدمة غسيل الملابس، والتسليم غير الموثوق به، والاضطراب المتكرر. بالإضافة إلى ذلك، أبلغ بعض الضيوف عن عدم موثوقية إمدادات المياه وملاءات الأسرة المتسخة. على الرغم من أن هذه المشكلات قد لا تكون بمثابة كسر للصفقات لجميع المسافرين، فمن المهم ملاحظة أنه قد تم ذكرها من قبل الزوار. إذا كنت تفكر في الإقامة في فندق هيلتون جرين بلازا في الإسكندرية، فتأكد من قراءة التعليقات قبل الحجز للتأكد من أنك تتخذ قرارًا حكيمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة