فندق هيلتون دبي ذا ووك في 2024 - Aile Travel

فندق هيلتون دبي ذا ووك

هل تبحث عن إقامة فاخرة في دبي؟ ننصحك بتجربة الاقامة في هيلتون جي بي آر دبي! مع وسائل الراحة الحديثة والإطلالات الخلابة على الخليج العربي، من المؤكد أن هذا الفندق سيوفر لك تجربة لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يقدمه هذا الفندق.

موقع فندق هيلتون جي بي آر دبي

يقع فندق هيلتون دبي ذا ووك في مرسى دبي، بالقرب من الأماكن السياحية ذات المستوى العالمي مثل Splash Pad و Jumeirah Beach Residence و The Walk.

أنواع الغرف في فندق هيلتون جي بي آر دبي

في هيلتون جي بي آر دبي، نقدم مجموعة متنوعة من الغرف المثالية لإقامتك في دبي. تطل غرفنا وأجنحتنا التنفيذية على البحر أو ممشى الممشى، وهي مثالية لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بوسائل الراحة المنزلية أثناء وجودهم في دبي. بالإضافة إلى ذلك، لدينا مجموعة متنوعة من الغرف المثالية لأولئك الذين يريدون أن يكونوا قريبين من كل ما تقدمه المدينة. سواء كنت تبحث عن غرفة مع إطلالة أو غرفة قريبة من الحدث، فإن فندقنا به كل ما تحتاجه وأكثر. فلماذا تنتظر؟ احجز إقامتك اليوم في هيلتون جي بي آر دبي.

اسعار الاقامة في فندق هيلتون جي بي آر دبي

يتراوح متوسط أسعار الغرف القياسية في رمادا شقق فندقيه دبي جي بي ار بين ‎137 و433 دولار أمريكي بناءً على فترة الحجز، إذ تختلف الأسعار باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن تجربة طعام لذيذة وفاخرة، فسوف يسعدك أن تعرف أن هيلتون جي بي آر دبي قد جعلك مغطى. من المطبخ الإيطالي إلى المطبخ العالمي، لدينا شيء للجميع. بالإضافة إلى ذلك، يقدم السبا الموجود في الموقع مجموعة متنوعة من العلاجات التي ستجعلك تشعر بالانتعاش والاسترخاء.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في دبي، فإن هيلتون جي بي آر دبي هو الخيار الأمثل. يقع هذا الفندق في مرسى دبي بالقرب من بعض أشهر الوجهات السياحية في المدينة. ستتمكن من الاستمتاع بالمسبح والشاطئ الخاص في الفندق، فضلاً عن إطلالات على الخليج. وإذا كنت تبحث عن بعض الأنشطة الترفيهية، فلا تنسَ زيارة سبلاش باد القريبة وجميرا بيتش ريزيدنس.

مزايا فندق هيلتون جي بي آر دبي

يقع فندق هيلتون جي بي آر دبي في The Walk في جميرا بيتش ريزيدنس في دبي، ويوفر أنشطة تسوق وتناول طعام وترفيه لا نهاية لها. ما الذي يجعل هيلتون جي بي آر دبي الخيار الأفضل؟ الميزة الأكثر روعة في الفندق هي المناظر الرائعة التي يوفرها، جنبًا إلى جنب مع العديد من وسائل الراحة مثل تناول الطعام على مستوى عالمي وإطلالات واضحة على عين دبي من العديد من الغرف والسطح. استفد من خيارنا الشامل كليًا الذي سيمنحك خيارات لا حصر لها من الأطعمة اللذيذة والمشروبات الفريدة.

فندق رمادا دبي جي بي أر، واحد من فنادق جي بي أر العالميّة الشهيرة، يقدم أجنحة فاخرة تتضمن غرف جلوس فسيحة تطل على إطلالات خلّابة للبحر، بالإضافة إلى حمامات خاصة مجهّزة، وغرف لغير المدخنين، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومرافق لكبار الشخصيات ورجال الأعمال.

يحتوي الفندق على مسبح خارجي في الهواء الطلق، فعاليات رياضية حية، وملعب ميني غولف برسوم إضافية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم مركز صحي ونادي رياضي، وصالون تجميل وساونا، ويوفر تغطية إنترنت ممتازة وخدمة صف السيارات وخدمة نقل من وإلى المطار.

تتنوع خيارات تناول الطعام في رمادا شقق فندقية دبي جي بي أر، حيث توفر 5 مطاعم أشهى الأصناف من المأكولات المحلية والعالمية. يمكنك الاستمتاع ببوفيه مفتوح وقوائم انتقائية، وطلب وجبات خاصة حسب الطلب، وتناول وجبات غداء مرزومة. بالإضافة إلى ذلك، هناك بوفيه مناسب للأطفال ومقهى رائع يطل على نخلة جميرا، مع خدمة الإفطار في الغرفة.

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق هيلتون جي بي آر دبي التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن 

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة