فندق هيلتون صلالة

مرحبًا بكم في فندق هيلتون صلالة المذهل! سواء كنت تبحث عن مكان فاخر على الشاطئ أو رحلة عمل مريحة، فهذا هو المكان المثالي لإقامتك القادمة. مع وسائل الراحة المذهلة والمناظر الخلابة، ستكون على يقين من أنك ستحظى بتجربة لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول كل ما يقدمه هذا الفندق!

موقع الفندق

يقع منتجع هيلتون صلالة في قلب مدينة صلالة، على بعد 10 دقائق بالسيارة من سوق الحافة ووسط مدينة صلالة – موطن السلطان قابوس بن سعيد آل سعيد. يضم هذا الفندق المواجه للشاطئ مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية وسبا.

منتجع هيلتون صلالة هو فندق رائع مع موقع لطيف. إنه محاط بنبات الجهنمية الجميلة وبساتين النخيل، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالمحيط الهندي. فريق العمل ودود ويقدم خدمة ممتازة.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم منتجع هيلتون صلالة مجموعة متنوعة من الغرف التي تعتبر مثالية لإقامتك في عمان. توجد غرف مطلة على المحيط الهندي وأسرّة مع ستائر معتمة وألحفة من الريش وأسرّة أطفال عند الطلب. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم، ويتم توفير خدمة تنظيف الغرف يوميًا. سواء كنت ترغب في الاسترخاء بجانب المسبح أو استكشاف مدينة صلالة، فإن منتجع هيلتون صلالة لديه كل ما تحتاجه للقيام بزيارة مريحة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يحتوي منتجع هيلتون صلالة على مجموعة متنوعة من المطاعم للاختيار من بينها، بما في ذلك مطعم المها الذي يطل على المسبح والحديقة ويقدم الإفطار والغداء والعشاء. تتوفر أيضًا قائمة طعام للأطفال. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على سبا يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه.

كان الطعام من الجيد إلى الجيد جدًا في رأيي. لقد استمتعت بشكل خاص بمطعم اللحم في مطعم Sheba’s Steakhouse ومطعم Palm Grove. الجانب السلبي الوحيد هو أن المنتجع الصحي بالفندق لم يكن لطيفًا كما كنت أتمنى أن يكون.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس، فإن فندق هيلتون صلالة هو المكان المثالي. يتميز هذا الفندق منخفض الارتفاع بمجمع مسبح على شاطئ البحر ومظلات للشاطئ ومناشف للشاطئ. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأماكن السياحية الشهيرة القريبة، بما في ذلك Green Wadi Darbat ومنتجع بلاد بونت. إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء بعض المرح، فمن المؤكد أن البارات والمطاعم الشعبية في منتجع هيلتون صلالة سترضي.

مقالات ذات صلة

مزايا الفندق

منتجع هيلتون صلالة هو ملكية جميلة على شاطئ البحر في صلالة، عمان. يوفر الفندق 147 غرفة وجناحًا مريحًا، فضلاً عن مركز للياقة البدنية ومسبح للأطفال والتسوق في الموقع. بالإضافة إلى وسائل الراحة الرائعة، يتمتع منتجع هيلتون صلالة بإطلالات خلابة على بحر العرب وسلسلة جبال ظفار الرائعة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

تلقى منتجع هيلتون صلالة عددًا من التقييمات السلبية من الضيوف الذين اشتكوا من مجموعة واسعة من العيوب. تشمل هذه العيوب غرفًا سيئة الصيانة والمطاعم التي تغلق في الساعة 10 مساءً وخدمة WiFi سيئة. كما ذكر بعض النزلاء أن رائحة الغرف تنبعث منها رائحة كريهة وأن طاقم العمل غير متعاون ولا ينضب. بشكل عام، فندق هيلتون هذا في صلالة لا يفي بالمعايير العالية التي يتوقعها النزلاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة