فندق هيلتون كوالالمبور

هل تخطط لقضاء إجازة في ماليزيا؟ هل تريد الإقامة في فندق فخم ومريح؟

ننصحك بتجربة الاقامة في فندق هيلتون كوالالمبور. يقدم هذا الفندق من فئة الخمس نجوم خدمة لا تشوبها شائبة،

بسبب المناظر الخلابة، وجميع وسائل الراحة التي يمكن أن تتمناها. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن هذه الوجهة الرئيسية!

موقع فندق هيلتون كوالالمبور

يقع فندق هيلتون كوالالمبور في وسط مدينة كوالالمبور النابض بالحياة، ماليزيا.

يقع الفندق قبالة المتحف الوطني، وعند الإقامة فيه سيكون من السهل على النُزلاء زيارة حدائق بيردانا النباتية على بعد 3.4 كم، فيما يقع سواريا مول على بعد 6.3 كم، كما تقدر المسافة الفاصلة بين الفندق ومطار كوالالمبور الدولي بـ 56.6 كم.

يقع الفندق أيضًا بالقرب من الأماكن السياحية الشهيرة مثل KL Bird Park ومتحف الفنون الإسلامية في ماليزيا ومعرض ماليزيا الوطني. رفاق السفر يقولون أشياء جيدة عن الموظفين المتعاونين.

أنواع الغرف في فندق هيلتون كوالالمبور

يقدم هيلتون كوالالمبور مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها، وكلها تأتي مع مجموعة من وسائل الراحة. توجد غرف حديثة تتميز بتلفزيونات كبيرة بشاشات مسطحة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالات على المدينة أو البحيرة. بدلاً من ذلك، إذا كنت تبحث عن شيء أكثر اتساعًا، فإن غرفة ديلوكس بسرير كينج مثالية لك. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة إفطار رائعة تشمل مجموعة متنوعة من الأطباق الماليزية. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في كوالالمبور، فإن هيلتون كوالالمبور هو الخيار الأمثل!

خيارات الإقامة في فندق هيلتون كوالالمبور

غرفة هيلتون ديلوكس إما مزدوجة أو توأم، بمساحة إجمالية 44 متر مربع.

غرفة تنفيذية مزدوجة مع إمكانية الوصول إلى الصالة التنفيذية، بمساحة إجمالية 44 متر مربع.

غرفة ديلوكس بسرير مزدوج، بمساحة إجمالية 53 متر مربع.

غرفة تنفيذية (مزدوجة أو توأم) مطلة على البحيرة مع إمكانية الوصول إلى الصالة التنفيذية، بمساحة إجمالية 38 متر مربع.

غرفة تنفيذية بلاس (مزدوجة أو توأم) إمكانية الوصول إلى الصالة التنفيذية، بمساحة إجمالية 53 متر مربع.

غرفة ديلوكس (مزدوجة أو توأم)، بمساحة إجمالية 44 متر مربع.

جناح تنفيذي كبير مع سرير مزدوج كبير جداً، بمساحة إجمالية 86 متر مربع.

جناح لايف ستايل مع سرير مزدوج كبير جداً، بمساحة إجمالية 89 متر مربع.

أسعار فندق هيلتون كوالالمبور

يتراوح متوسط أسعار الغرف القياسية في الفندق بين 89 و 193 دولار أمريكي، ويعتمد ذلك على حسب فترة الحجز إن كانت خلال الموسم السياحي أو خارجه.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

هيلتون كوالالمبور هو موطن لمجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك مطعم أسترالي حديث ومنتجع صحي يقدم جلسات التدليك والممارسات العلاجية. بالإضافة إلى خيارات تناول الطعام، يمكن للضيوف الاستمتاع بمناظر حدائق البحيرة أثناء الاستمتاع بالمأكولات الأسترالية الحديثة في مطعم Senses الأنيق.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق هيلتون كوالالمبور في مركز النقل بالعاصمة الماليزية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للإقامة عند زيارة كوالالمبور. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق على بعد 10 دقائق فقط من محطة Tun Sambanthan Monorail، مما يسهل التنقل في جميع أنحاء المدينة. مركز تسوقتسوق.

مزايا فندق هيلتون كوالالمبور

فندق هيلتون كوالالمبور فندق رائع يتمتع بالعديد من المزايا. بادئ ذي بدء، يقع في موقع مركزي في كوالالمبور، مما يسهل التنقل. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على وسائل راحة رائعة، بما في ذلك بوفيه الإفطار والمنتجع الصحي والمسبح. من حيث السعر، كانت غرفة Deluxe Plus التي أقمنا فيها بأسعار معقولة جدًا. أخيرًا، كان الموظفون ودودين للغاية ومرحبين. نود بالتأكيد أن نوصي هيلتون كوالالمبور لأي شخص يزور كوالالمبور!

تنفرد الغرف في هذا الفندق بميزة نوافذها الممتدة من الأرض إلى السقف لتقدم إطلالة كاملة على المدينة أو البحيرة، كما أنها جُهزت بسخاء فضلاً عن حماماتها الرخامية، في حين يمكن الوصول إلى الصالة التنفيذية من خلال جميع غرف وأجنحة الفندق.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

هيلتون كوالالمبور هو خيار شائع لزوار كوالالمبور، وعلى هذا النحو، لا بد أن يكون هناك بعض الضيوف الذين عانوا من عيوب أثناء إقامتهم في مكان الإقامة. بينما أبلغ بعض النزلاء عن مشاكل تتعلق بنظافة مكان الإقامة، واجه البعض الآخر مشكلات في جودة الخدمة المقدمة. بشكل عام، يبدو أن النزلاء سعداء بشكل عام بإقامتهم في هيلتون كوالالمبور،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة