فندق هيلتون كورنيش الاسكندرية | Aile Travel

فندق هيلتون كورنيش الاسكندرية

هل تبحث عن إقامة فاخرة في الإسكندرية؟ فإن أحد خياراتك هي فندق هيلتون كورنيش الإسكندرية! يوفر هذا الفندق المذهل إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط ​​ومجموعة من وسائل الراحة لجعل إقامتك مريحة قدر الإمكان. دعنا نلقي نظرة فاحصة على ما يقدمه هذا الفندق.

موقع الفندق

يقع فندق هيلتون كورنيش الإسكندرية في قلب الإسكندرية، على بعد خطوات فقط من ممشى الكورنيش على شاطئ البحر وعلى بعد دقائق من متحف الإسكندرية الوطني وسوق العطارين والمنتزه. الخدمة الممتازة والمرافق الممتازة تجعل إقامتك إقامة لا تُنسى. يتم توفير خدمة الإنترنت المجانية داخل الفندق. يقع فندق شيراتون المنتزه على بعد 2.9 كم من شقق القوات المسلحة المعمورة، في حين تقع محطة سكة حديد سيدي جابر على بعد 14 كم.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق هيلتون كورنيش الإسكندرية مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة، بما في ذلك غرف الضيوف والأجنحة والغرف العائلية والغرف المتصلة. تتميز جميع أماكن الإقامة بديكور أنيق وعصري مع خدمة WiFi قياسية مجانية تصل سرعتها إلى 4 ميغا بايت. تم تجهيز كل غرفة بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وخزانة ملابس ومجموعة وسائل الراحة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بمساج وحوض استحمام ساخن وغرفة بخار وسبا وساونا. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بنهاية كل يوم مريحة من خلال زيارة المساج وحوض الاستحمام الساخن وغرفة البخار والسبا والساونا.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يتميز فندق هيلتون كورنيش الإسكندرية بمجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الأطعمة. يوجد خيار إفطار أمريكي كامل بالإضافة إلى خيار إفطار حلال. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المطاعم الموجودة على الشاطئ بما في ذلك مطعم سانتوريني اليوناني وسحر الليالي اللبنانية. لأولئك الذين يبحثون عن علاج سبا، يضم الفندق منطقة سبا مع مجموعة متنوعة من العلاجات المتاحة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مناسب للسياح للإقامة في الإسكندرية، فعليك بالتأكيد زيارة فندق هيلتون كورنيش الإسكندرية. يتميز هذا الفندق بإطلالات بانورامية على البحر وشاطئ خاص وقاعة رقص ومحلات ومأكولات ذواقة ومنطقة صحية وبار سيجار. بالإضافة إلى جميع وسائل الراحة التي يمكن أن تتمناها، يقع فندق هيلتون كورنيش الإسكندرية أيضًا في مكان مناسب على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من قصر المنتزه وجسر ستانلي. إذا كنت تخطط لرحلة إلى الإسكندرية قريبًا، فتأكد من حجز إقامتك في هيلتون كورنيش الإسكندرية اليوم!

مزايا الفندق

يوفر فندق هيلتون كورنيش الإسكندرية العديد من المزايا للضيوف، بما في ذلك خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية وخدمات الكونسيرج وخدمة مجالسة الأطفال / رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). بالإضافة إلى ذلك، تحتوي غرف الفندق على تكييف وحمام داخلي وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار. يقع الفندق في مدينة الإسكندرية، مما يسهل استكشاف معالم المدينة. تعتبر أجهزة الصراف الآلي في الفندق طريقة مناسبة للحصول على النقود عند الحاجة إليها.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لـ 2575 تقييمًا تم التحقق منه من نزلاء حقيقيين في هيلتون الإسكندرية كورنيش في الإسكندرية، فإن الفندق به عيوب عديدة. أولاً وقبل كل شيء، يشتكي الضيوف من الغرف القديمة ذات الرائحة الكريهة. بالإضافة إلى ذلك، الأثاث قديم والستائر متسخة. علاوة على ذلك، لم يشعر الضيوف بأن الموظفين كانوا متعاونين للغاية أو متعاونين. بشكل عام، الفندق ليس نظيفًا للغاية وتجربة النزلاء لم تكن إيجابية. على هذا النحو، من المهم أن تكون على دراية بهذه المشكلات قبل حجز غرفة في هذا الفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة