فندق هيلتون مرسى علم في 2024 - Aile Travel

فندق هيلتون مرسى علم

هل تبحث عن المهرب المثالي؟ هل تحلم بإجازة فاخرة لا تفسد الميزانية؟ فندق هيلتون مرسى علم، مصر هو الوجهة المثالية. مع مناظره الخلابة وأجواءه الخلابة، إنه حلم أصبح حقيقة. تابع القراءة لمعرفة جميع الأسباب التي تجعل هذا الفندق وجهة عطلتك القادمة!

موقع الفندق

يقع منتجع هيلتون مرسى علم النوبي على الساحل الغربي للبحر الأحمر، على بعد 220 كم جنوب مدينة الغردقة.

تم افتتاح الفندق في يوليو 2011.
يقدم تجربة فريدة من نوعها على الطراز النوبي.
يقع على خليج أبو دباب مع 4 حمامات سباحة (2 مدفئة) ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية.
في منتجع هيلتون مرسى علم النوبي، يمكنك الاستمتاع ببوفيه إفطار مجاني وخدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا و 3 بارات بجانب المسبح.

أنواع الغرف في الفندق

يحتوي منتجع هيلتون مرسى علم النوبي على مجموعة متنوعة من الغرف التي تعتبر مثالية للضيوف. تشمل هذه الغرف غرفًا مكيفة وغرفًا على شاطئ البحر وأجنحة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من تصميمات الغرف التي تعتبر مثالية لأنواع مختلفة من الضيوف.

تتميز الغرف المكيفة في Hilton Marsa Alam Nubian Res بديكور عصري أنيق وشرفات وسلسلة فنادق / علامة تجارية: فنادق ومنتجعات هيلتون.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يحتوي فندق هيلتون مرسى علم على مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من أنواع الطعام. تشمل هذه المطاعم مطعم وبار Bella Ciao، الذي يقدم المأكولات الإيطالية الأصيلة، ومطعم Marsa، الذي يقدم المأكولات العالمية والمتوسطية والشرق أوسطية طوال اليوم. بالإضافة إلى هذه المطاعم، يحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية تعمل على مدار الساعة وتحتوي على معدات محدودة. لا يوجد أيضًا منتجع صحي كامل في الفندق، ولكن يمكن للضيوف حجز جلسات المساج والعلاجات الأخرى من خلال المنتجع الصحي.

كما يحتوي الفندق على دش وحوض استحمام في كل غرفة. يحتوي الدش على حوض استحمام ومغسلة، بينما يحتوي حوض الاستحمام على رأس دش ومغسلة. يحتوي الفندق أيضًا على مطعم Fenti على طراز البوفيه يقدم المأكولات العالمية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات في بار اللوبي أو في أحد النوادي الليلية بالفندق.

مقالات ذات صلة

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في مرسى علم، فإن فندق هيلتون مرسى علم يعد خيارًا رائعًا. يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة، ويتميز بشاطئ خاص ومسبح داخلي وجاكوزي. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مجموعة واسعة من المرافق الرياضية والترفيهية، بما في ذلك مركز للياقة البدنية ونزل للغوص (يقع على خليج أبو دباب) وأربعة حمامات سباحة خارجية وأروقة. إذا كنت تبحث عن شيء تفعله في مرسى علم، فإن فندق هيلتون مرسى علم يستحق بالتأكيد التفكير فيه.

مزايا الفندق

فندق هيلتون مرسى علم هو منتجع 4 نجوم فاخر في مرسى علم. يوفر للضيوف مجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات. يعتبر المسبح والشاطئ من الأماكن السياحية الشهيرة، ويوفر الفندق خدمة بياضات الأسرّة وستائر قاتمة وتكييف الهواء في بعض الغرف لصالح الضيوف. خيارات تخطيط الغرفة المتعددة وتوافر شاطئ خاص تجعله خيارًا رائعًا للمسافرين.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا للتقييمات على Booking.com، لاحظ ضيوف منتجع هيلتون مرسى علم النوبي عيوبًا عديدة في الفندق. وتشمل هذه الغرف المتسخة وسوء التدبير المنزلي ونقص وسائل الراحة. حتى أن بعض الضيوف أبلغوا أنه تم إلغاء حجوزاتهم بسبب هذه المشكلات. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في أبو داب، فقد لا يكون منتجع هيلتون مرسى علم النوبي هو الخيار الأفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة