فندق هيلتون هليوبوليس القاهرة في 2024 - Aile Travel

فندق هيلتون هليوبوليس القاهرة

مرحبًا بكم في فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس! سواء كنت في زيارة للعمل أو للترفيه، يقدم فندقنا مجموعة من الخدمات والمرافق التي تضمن لك أن تكون إقامتك مريحة وممتعة. من الغرف الفسيحة إلى المطاعم اللذيذة، هناك ما يناسب الجميع في فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس.

تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما نقدمه!

موقع فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس

يقع فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس بجوار مطار القاهرة الدولي وعلى بعد 15 كيلومترًا من وسط المدينة ومنطقة الأعمال في القاهرة. يوفر الفندق كازينو و 3 ملاعب تنس وحوض استحمام ساخن. يحتوي على 3 حمامات سباحة محاطة ببار بجانب المسبح وتراس وكازينو.

أنواع الغرف في فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس

يقدم فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس مجموعة متنوعة من الغرف التي من المؤكد أنها ستلبي احتياجات جميع الضيوف. توجد غرف مكيفة مع تلفزيونات بشاشات مسطحة وميني بار ومكاتب عمل بالإضافة إلى غرف مع إطلالات بانورامية على المسبح. بعض الغرف تطل حتى على أفق القاهرة.

بينما توفر ملاعب التنس الثلاثة وحوض الاستحمام الساخن مستوى آخر من الاسترخاء. فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس هو المكان المثالي لرحلة عمل أو لقضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة.

الغُرف المُتاحة في فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس

توين كابانا مع إطلالة على المسبح.

كينغ كابانا مع إطلالة على المسبح.

غرفة ضيوف كينغ مع إطلالة.

غرفة توأمية. غرفة توأم مُطلة على المسبح.

غرفة توأم مع فناء وإطلالة على المسبح.

غرفة كينغ مع فناء وإطلالة على المسبح.

غرفة عائلية مطلة على حمام السباحة.

غرفة ضيوف كينغ – مُلائمة لذوي الحركة المحدودة.

جناح من غرفة نوم واحدة.

جناح بحجم كينغ من غرفة نوم واحدة مُطلّة على حوض السباحة.

جناح دبلوماسي.  

أسعار فندق هيلتون هليوبوليس القاهرة

تبدأ أسعار فندق هيلتون هليوبوليس بالقاهرة من 148$ وتختلف باختلاف الغُرف والأجنحة في فترة الموسم السياحي لشخصين.

أما خارج الموسم السياحي فتبدأ الاسعار من 112 دولار.  

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك تخصصات شرق آسيا في مطبخ Lan Tania المفتوح والمأكولات الإيطالية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على منتجع صحي يقدم علاجات مثل التدليك السويدي وتقشير الجسم. سواء كنت تبحث عن وجبة أكثر دفئًا أو ترغب في استكشاف مجموعة متنوعة من المأكولات، فمن المؤكد أن فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس لديه ما تبحث عنه.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في القاهرة، فإن فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس هو خيار رائع. يقع هذا الفندق على بعد دقائق فقط من المطار، ويوفر غرف ضيوف راقية ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك 3 حمامات سباحة وكازينو. يمكنك أيضًا استكشاف المدينة القريبة في ميدان روكسي أو مدينة نصر.

مزايا الفندق

يقدم فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس للضيوف مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات، بما في ذلك موقع ممتاز في وسط القاهرة. هذا الفندق مثالي للسياح الذين يبحثون عن إقامة مريحة في موقع مناسب. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والترفيهية.

هيلتون هليوبوليس في القاهرة هو واحد من أفضل منتجعات العاصمة المصرية، حيث يتميز بتوفير مجموعة ضخمة من الغرف المتنوعة التي تناسب جميع الزوار. تمتاز هذه الغرف والأجنحة بتصاميمها العصرية والأنيقة، بالإضافة إلى وجود أجنحة رومانسية خاصة للعرسان ومرافق مخصصة لاستضافة الشخصيات البارزة.

فندق هيلتون في مطار القاهرة يُقدّم مجموعة كبيرة من الخدمات، بدءًا من خدمة نقل الضيوف من وإلى أي مكان ومن وإلى المطار، واستئجار السيارات، وخدمة الكونسياج، وتحويل العملات. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر به مكتب للجولات السياحية، وصندوق لحفظ الأمانات، ومجموعة من المحلات التجارية.

وبالنسبة لمن يبحثون عن الاسترخاء والعناية بالجسم، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من خدمات العناية بالجسم مثل المساج لجميع أجزاء الجسم، ودروس اللياقة البدنية، ومقصورة للتشمُّس الصناعي، وخدمات تجميلية مُتنوعة وعلاجات للجسم. كما يتوفر حوض جاكوزي ساخن ومركز للعافية والسبا.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

حاز فندق هيلتون هليوبوليس في القاهرة على تقييمات جيدة في كل من المرافق، الراحة، النظافة، طاقم العمل، وتقييمات رائعة في الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة