فندق والدورف استوريا راس الخيمة في الامارات

استمتع بإجازة فاخرة إلى الإمارات العربية المتحدة مع والدورف أستوريا رأس الخيمة! يقع هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم على الخليج العربي المذهل، ويوفر مكانًا بعيدًا عن الحياة اليومية بمناظره الرائعة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي والجمال الطبيعي الخلاب. من علاجات السبا المريحة إلى الرياضات المائية المغامرة، فإن الاحتمالات لا حصر لها في هذه الوجهة المذهلة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل والدورف أستوريا رأس الخيمة مميزًا للغاية!

موقع الفندق

يقع والدورف أستوريا رأس الخيمة في إمارة رأس الخيمة على بعد ساعة بالسيارة من دبي. يفتخر الفندق بممتلكاته المطلة على الشاطئ على خليج اللازولين العربي الرائع ويشتهر بإقامة فاخرة، وملعب جولف مثير للإعجاب، ومطاعم ممتازة.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة مجموعة متنوعة من الغرف التي تعتبر مثالية للضيوف الذين يرغبون في تجربة إقامة لا تُنسى. بعض أنواع الغرف المتوفرة في والدورف أستوريا رأس الخيمة تشمل غرفة ديلوكس كينج وغرفة ديلوكس عائلية وغرفة ديلوكس. تأتي جميع هذه الغرف مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، مثل غلاية كهربائية وقاعدة شحن وإطلالة رائعة. بالإضافة إلى ذلك، يفتخر الفندق بممتلكات على شاطئ البحر على الخليج العربي الرائع. سواء كنت تبحث عن غرفة فاخرة أو ترغب في الاستمتاع ببعض الاسترخاء على الشاطئ، فإن والدورف أستوريا رأس الخيمة هو المكان المثالي لك.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة مع أفضل الأطعمة وعلاجات السبا، فإن والدورف أستوريا رأس الخيمة هو الوجهة المثالية. مع ثمانية مطاعم وبارات، من المؤكد أنك ستجد شيئًا يناسب ذوقك. من الأطباق العربية الكلاسيكية إلى الأطباق الأوروبية المفضلة، هناك شيء للجميع في والدورف أستوريا رأس الخيمة. وإذا كنت تبحث عن القليل من التدليل، فإن الفندق يضم مجموعة من المنتجعات الصحية للاختيار من بينها. سواء كنت تبحث عن الاسترخاء بعد يوم طويل أو تدلل نفسك بمعاملة خاصة، فإن والدورف أستوريا رأس الخيمة لديه كل ما تحتاجه وأكثر.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة بالقرب من مطار دبي الدولي، فابحث عن والدورف أستوريا رأس الخيمة. تم تصميم هذا الفندق الفاخر مع مراعاة الراحة، وتوفر غرفه مجموعة حصرية من وسائل الراحة. من 50 دقيقة بالسيارة من المطار إلى محيطه الفاخر، والدورف أستوريا رأس الخيمة هو المكان المثالي للاسترخاء بعد رحلة طويلة.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن منتجع فاخر في دبي أو رأس الخيمة، فإن والدورف أستوريا رأس الخيمة يستحق بالتأكيد التفكير فيه. لا يوفر الفندق إطلالات خلابة على الساحل العربي فحسب، بل يتمتع أيضًا بمجموعة متنوعة من المزايا التي تميزه عن المنتجعات الأخرى في المنطقة. على سبيل المثال، يقدم الفندق ترقيات للغرف ووجبة إفطار يومية مجانية، بالإضافة إلى رصيد فندق بقيمة 100 دولار أمريكي مع كل حجز. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المنتجع الصحي علاجات مميزة ومكانًا حيث يمكن للضيوف الاستسلام واستعادة الرفاهية الشخصية. إذا كنت تبحث عن الرفاهية، فإن والدورف أستوريا رأس الخيمة يستحق بالتأكيد التفكير فيه.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لغالبية الزوار، فإن فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة به عيوب عديدة. يتضمن ذلك عدم وجود خيار إعادة استخدام المناشف في الحمام، وحقيقة أنه يتم تغييرها مرتين في اليوم، فضلًا عن تعرض رحابة الفندق للخطر بسبب المناطق المحيطة الفاخرة. ومع ذلك، فقد حظي بعض الزوار بتجربة رائعة في والدورف أستوريا رأس الخيمة ويقدرون اللوبي المذهل والمدخل والديكورات الداخلية الفسيحة والموظفين المهذبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة