فندق وايت بالاس اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق وايت بالاس اسطنبول

هل تبحث عن تجربة فندقية فاخرة في اسطنبول؟ فإن أحد خياراتك هي فندق وايت بالاس اسطنبول! يوفر هذا الفندق المذهل أماكن إقامة أنيقة وإطلالات خلابة على المدينة. من المطاعم الرائعة في الموقع إلى الأجنحة الفسيحة والحديثة، يعد هذا أحد أفخم الفنادق في اسطنبول. استعد لإقامة لا تُنسى في فندق وايت بالاس اسطنبول!

موقع الفندق

يقع فندق White Palace Hotel في منطقة Bahcelievler في اسطنبول، وهو خيار رائع لمن يبحثون عن موقع مركزي. بقربه من محطات المترو ومناطق التسوق الشهيرة، فندق وايت بالاس هو المكان المثالي للإقامة أثناء تواجدك في اسطنبول.

الغرف ضيقة بعض الشيء لكنها نظيفة

يقدم فندق وايت بالاس اسطنبول مجموعة من وسائل الراحة مثل مركز للياقة البدنية ومسبح ومنتجع صحي. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. سواء كنت تبحث عن الراحة والملاءمة أو جميع وسائل الراحة الحديثة، فإن فندق وايت بالاس اسطنبول هو الخيار الأمثل لإقامتك في اسطنبول.

أنواع الغرف في الفندق

يمكن للضيوف في White Palace Hotel Istanbul الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنواع الغرف. توجد غرف مع غرفة معيشة منفصلة وشرفة أو تراس، بالإضافة إلى غرف مزودة بخيار تكييف. بالإضافة إلى ذلك، تتميز جميع غرف الضيوف بالترفيه داخل الغرفة وخدمة الواي فاي المجانية.

يقع فندق White Palace Hotel في قلب Bahcelievler، ويسهل الوصول إليه بوسائل النقل العام. يقع الفندق أيضًا بالقرب من الوجهات السياحية الشهيرة مثل المسجد الأزرق وآيا صوفيا.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق White Palace Istanbul في منطقة Maresal Fevzi Cakmak Caddesi الشهيرة في منطقة Bahcelievler في اسطنبول. يوجد عدد من المطاعم في الفندق، بما في ذلك Burger Yiyelim و Kanatci Haydar و Zafer Iskender، وكلها تحظى بشعبية بين الزوار. يوجد أيضًا عدد من المنتجعات الصحية المتاحة، بما في ذلك مجمع السبا، وهو 3 نجوم ويقدم مجموعة متنوعة من العلاجات. اتصال سهل متاح عبر محطة كومكابي في اسطنبول، التي تبعد 3 كم فقط.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تزور اسطنبول وتبحث عن مكان مريح ومناسب للإقامة، فيجب أن يكون فندق وايت بالاس بالتأكيد على قائمتك. يوفر هذا الفندق بيئة صديقة للأسرة إلى جانب العديد من وسائل الراحة المفيدة المصممة لجعل إقامتك ممتعة قدر الإمكان.

من بين العديد من الأماكن السياحية القريبة المسجد الأزرق وآيا صوفيا، وكلاهما يستحق الزيارة إذا كنت في اسطنبول. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق في منطقة Bahcelievler، والتي تعد موطنًا للعديد من خيارات التسوق. ستكون قادرًا على الاستمتاع بوقتك في اسطنبول دون الشعور بعيدًا جدًا عن كل الأحداث.

مزايا الفندق

يقع فندق White Palace Istanbul في وسط باكيركوي، ويوفر ميزة لرحلات العمل بفضل موقعه على بعد 7 كم فقط من مطار أتاتورك. النظافة والخدمة والقيمة كلها ميزات ممتازة للفندق. بالإضافة إلى الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة، يتوفر أيضًا بوفيه إفطار مجاني. أخيرًا، تتوفر خدمة تخزين الأمتعة لأولئك الذين يقيمون في الفندق لفترة طويلة من الزمن.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كما هو شائع في أي فندق، تلقى فندق White Palace Istanbul بعض الانتقادات لبعض العيوب التي أبلغ عنها الضيوف. على سبيل المثال، لاحظ بعض النزلاء أن الأسرة ليست مريحة جدًا وأن الحمامات ليست على المستوى المطلوب. ومع ذلك، بشكل عام، يبدو أن معظم الزوار قد استمتعوا بتجربة إيجابية في فندق وايت بالاس اسطنبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة