فندق وايت مونارك اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق وايت مونارك اسطنبول

هل تخطط لرحلة إلى اسطنبول وتبحث عن الفندق المثالي للإقامة فيه؟ فإن فندق وايت مونارك اسطنبول. مع وسائل الراحة الفاخرة والإطلالات الخلابة، يعد هذا الفندق الراقي الخيار المثالي لإقامة لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل فندق White Monarch Hotel Istanbul مميزًا للغاية.

موقع الفندق

يقع فندق White Monarch Hotel في منطقة Foggy في اسطنبول، وهو فندق 4 نجوم يقدم للضيوف مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك مسبح داخلي ومطعم وبار / صالة. بالإضافة إلى ذلك، حصل الفندق على تصنيف مؤكد من النزلاء يبلغ 228 على موقع الويب booking.com. سواء كنت تبحث عن إقامة مريحة في اسطنبول أو ترغب في استكشاف العديد من الأماكن السياحية في المدينة القريبة، فإن فندق White Monarch هو خيار رائع.

أنواع الغرف في الفندق

في White Monarch Hotel، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الغرف التي تتميز كل منها بديكور على الطراز العثماني. تحتوي بعض الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على ميني بار وخزنة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالشاي والقهوة في بهو الفندق.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق فاخر في اسطنبول به جميع وسائل الراحة الحديثة، فإن فندق وايت مونارك هو المكان المثالي لك. يقدم الفندق لضيوفه مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك مطعم للمأكولات الانتقائية وقاعة طعام، فضلاً عن سبا يضم مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا داخليًا. بالإضافة إلى كل هذا، يتميز مكان الإقامة بتكييف الهواء في جميع الغرف وخدمة الواي فاي المجانية. أخيرًا، تضمن السياسات الملائمة للحيوانات الأليفة أن صديقك الفروي سيكون مرتاحًا أثناء تواجدك في المدينة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح ومناسب للإقامة أثناء تواجدك في إسطنبول، فليس عليك سوى البحث عن فندق وايت مونارك. يقع هذا الفندق على بعد 250 مترًا فقط من مركز ترامب تاورز للتسوق، مما يسهل التجول في جميع أنحاء المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بديكور على الطراز العثماني ومسبح داخلي. إذا كنت مسافرًا مع مجموعة، فإن فندق White Monarch يعد خيارًا رائعًا حيث يمكنه استيعاب ما يصل إلى 150 ضيفًا.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح ومناسب للإقامة في اسطنبول، فإن فندق وايت مونارك هو الخيار الأمثل. يقع هذا الفندق الأنيق في المدينة على الجانب الأوروبي من المدينة في منطقة شيشلي، مما يجعله قريبًا من العديد من الأعمال والمعالم السياحية الهامة. بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الغرف في فندق White Monarch Hotel مكيفة الهواء، مما يجعلها خيارًا رائعًا للسفر في فصل الصيف. بالإضافة إلى ذلك، يسهل المطعم ومرافق السبا على النزلاء الاسترخاء بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية. إذا كنت تبحث عن فندق فخم في اسطنبول، يجب أن يكون فندق وايت مونارك على رأس قائمتك.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لغالبية التقييمات الـ 274 المقدمة على Booking.com، فإن فندق White Monarch Hotel في إسطنبول ليس مكانًا جيدًا للإقامة. اشتكى العديد من الضيوف من الغرف الصغيرة وسوء خدمة العملاء ونقص وسائل الراحة. بينما استمتع بعض الزوار بالتدليك السويدي، وجد البعض الآخر أن الأسعار مرتفعة والموقع غير مناسب للغاية. إذا كنت تبحث عن فندق في اسطنبول، فننصحك بالبحث في مكان آخر.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة