فندق وشقق دبل تري باي هيلتون الشارقة، الواجهة المائية

هل تبحث عن تجربة فندقية فاخرة في الشارقة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق هيلتون الشارقة. مع وسائل الراحة من الدرجة الأولى والديكور الحديث وخدمة العملاء الممتازة، فندق هيلتون الشارقة هو المكان المثالي للإقامة عند استكشاف كل ما تقدمه المدينة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يخبئه لك هذا الفندق!

موقع الفندق

يقع فندق وشقق دبل تري باي هيلتون الشارقة، الواجهة المائية في قلب الشارقة، ويطل على حديقة المجاز.

يوفر هذا الفندق إطلالة جميلة على بحيرة خالد، وهو مثالي لمن يبحثون عن عطلة مريحة.

يبعد الفندق 2 كم عن مسجد النور الكبير و 5 كم عن متحف الشارقة للحضارة الإسلامية

مع خيارات التسوق الرائعة القريبة، فندق وشقق دبل تري باي هيلتون الشارقة، الواجهة المائية هو المكان المثالي للإقامة أثناء تواجدك في الشارقة.

أنواع الغرف في الفندق

يقع Hilton Sharjah Waterfront Hotel & Residences على شواطئ خليج الشارقة، ويقدم للضيوف مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها. تتمتع الغرف المطلة على المدينة بإطلالة بانورامية على المدينة، بينما توفر الغرف المطلة على المعالم إطلالات خلابة على أفق الشارقة. تتوفر الغرف المكيفة في كل من التكوينات التي يتم التحكم فيها بالمناخ والتي لا يتم التحكم فيها بالمناخ، كما يتم تضمين ملاءات الأسرة وستائر التعتيم في كل غرفة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر أسرّة أطفال وأسرّة أطفال في الموقع لراحة الضيوف.

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في الشارقة، فاحرص على حجز غرفة في فندق هيلتون الشارقة ووترفرونت.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة وفاخرة، فإن فندق ومساكن دبل تري من هيلتون الشارقة ووترفرونت هو ما يناسبك. يمكنك العثور على مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات، بما في ذلك التركية والآسيوية والبريطانية والعربية والإيطالية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بعلاج في السبا أو التوقف في XclusiV Night Club أثناء تواجدك في المنطقة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان تزوره في الشارقة، فإن فندق ومساكن هيلتون الشارقة ووترفرونت يعد خيارًا رائعًا. يقع على بعد خمس دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط المدينة، وستتمكن من استكشاف بعض الأماكن السياحية السياحي الأكثر شهرة في المنطقة. تشمل المعالم البارزة جزيرة النور والمدرج، وكلاهما على بعد أقل من كيلومتر واحد من ممتلكاتنا. بالإضافة إلى ذلك، يقع فندقنا ومساكننا على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام من كورنيش البحيرة، الذي يوفر إطلالات خلابة على البحيرة.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في الشارقة مع جميع وسائل الراحة التي قد تحتاجها، فلا تبحث عن فندق وسبا هيلتون الشارقة ووترفرونت. يقدم الفندق مجموعة من خيارات الترفيه، بما في ذلك مسبح ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى مركز أعمال يعمل على مدار الساعة ومقهى / مقهى. بالإضافة إلى ذلك، الغرف فسيحة ومجهزة جيدًا، ويسعد الموظفون دائمًا بالمساعدة في أي شيء تحتاجه. سواء كنت هنا للعمل أو المتعة، فندق ومنتجع هيلتون الشارقة ووترفرونت هو المكان المثالي للإقامة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لغالبية زوار فندق هيلتون الشارقة، فإن الفندق به بعض العيوب. وتشمل هذه الخدمات العملاء السيئة، وانخفاض جودة الطعام والمشروبات، والغرف المتسخة. ومع ذلك، فإن غالبية الزوار يثنون أيضًا على الموظفين على صداقتهم وجهودهم لجعل إقامتهم مريحة قدر الإمكان. إذا كنت تفكر في الإقامة في هيلتون الشارقة، فمن المهم قراءة التعليقات قبل اتخاذ القرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة