فندق ومنتجع ليماك لارا دي لوكس في 2024 - Aile Travel

فندق ومنتجع ليماك لارا دي لوكس

مرحبًا بكم في فندق Limak Lara في أنطاليا، تركيا! يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على البحر الأبيض المتوسط ​​الجميل، ويوفر وسائل راحة فاخرة وإطلالات خلابة. من الوصول إلى الشاطئ الخاص إلى المسبح الداخلي والمنتجع الصحي، يحتوي هذا الفندق على كل ما تحتاجه لقضاء عطلة مثالية. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل فندق Limak Lara مكانًا خاصًا.

موقع الفندق

يقع فندق ومنتجع ليماك لارا دي لوكس في منطقة شاطئ لارا، التي تشتهر بالوجهات الطبيعية لمشاهدة معالم المدينة مثل كاراليجلو بارك، وشلالات دودين، .

يقع الفندق على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من موقع أنطاليا ويضم 4 مطاعم انتقائية.

لأولئك الذين يبحثون عن تجربة شاملة كليًا، يقدم فندق ومنتجع ليماك لارا دي لوكس عددًا من المشروبات الغازية والوجبات الخفيفة ووجبة الإفطار.

أنواع الغرف في الفندق

فندق ومنتجع Limak Lara Deluxe هو أحد أكثر الفنادق شعبية في تركيا. ويوفر سبا ومركزًا صحيًا، فضلاً عن غرفة بخار تركية وسطح للتشمس ومركز تجميل. تتوزع غرف المنتجع الحديثة البالغ عددها 446 على أربعة مبانٍ، ولكل منها طابعه الخاص وأسلوبه. غرف الضيوف – 445 ؛ غرف الاجتماعات – 10 ؛ أكبر غرفة اجتماعات – 347 1 مترًا مربعًا ؛ سعر الغرفة

هناك أنواع قليلة من الغرف التي يمكنك الاختيار من بينها في فندق ومنتجع Limak Lara Deluxe. وتشمل هذه الغرف القياسية والغرف العائلية وغرف الأجنحة. تطل جميع الغرف العادية على البحر، بينما تحتوي الغرف العائلية على غرفتي نوم وغرفة معيشة، وتحتوي غرف الأجنحة على غرفة معيشة وغرفة نوم وحمام وشرفة. علاوة على ذلك، لا يمكننا التأكيد بما فيه الكفاية على مدى روعة وجود ستائر معتمة في غرفتك لمساعدتك على الاستعداد لنوم هادئ ليلاً.

مقالات ذات صلة

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق Limak Lara De Luxe في منتجع Lara الساحلي، ويوفر 4 مطاعم انتقائية وفنادق ومنتجعات دولية. تتميز مأكولات الفندق بالأطباق العالمية مثل الإيطالية والشرق الأقصى وزين. بالإضافة إلى مطاعمه، يقدم الفندق بوفيه للإفطار والغداء والعشاء. يتوفر أيضًا بار مفتوح للوجبات الخفيفة ليستمتع به الضيوف. كما يحتوي الفندق على سبا مع مجموعة متنوعة من العلاجات المتاحة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان رائع للإقامة أثناء تواجدك في أنطاليا، فابحث عن فندق ومنتجع Limak Lara Deluxe. يقع هذا الفندق في منطقة شاطئ لارا الجميلة بالمدينة، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من المطار وعلى بعد دقائق قليلة من وسط المدينة. مع مجموعة واسعة من المرافق والموقع المذهل، هذا هو المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بعطلتك. بالإضافة إلى المسابح الرائعة ومناطق الشاطئ، يوفر الفندق أيضًا برنامجًا ترفيهيًا رائعًا طوال الموسم.

مزايا الفندق

فندق ومنتجع Limak Lara De Luxe هو أحد أكثر الفنادق المحبوبة لدينا والذي تم بناؤه بتأثير آسيوي في شاطئ Lara-Kundu الشهير، أنطاليا.

يحصل جميع الضيوف على مزايا خاصة مثل سلة فواكه مجانية وزجاجة نبيذ عند الوصول وخدمة كي الملابس المجانية وعروض خاصة في SPA و

أقم في هذا العقار الفاخر ذو الـ 5 نجوم في أنطاليا.
استمتع بوجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.
يثني ضيوفنا على المسبح والموظفين المتعاونين في الفندق
يتميز فندقنا الفاخر بوجود حوض سباحة واسع ومنطقة شاطئ رملي مع برنامج ترفيهي رائع طوال موسم العطلات المختارة.
استكشف معرض الصور.

استمتع بالمأكولات الإيطالية في مطعم LA CUCINA RESTAURANT، وهو واحد من 3 مطاعم في مكان الإقامة، أو أقم هنا واستفد من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة اقرأ المزيد.

يقع فندق ومنتجع Limak Lara De Luxe في مدينة أنطاليا، على بُعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار أنطاليا، ويوفر شاطئًا خاصًا ومسبحًا اقرأ المزيد

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا للتعليقات المنشورة على موقع Limak Lara Deluxe Hotel & Resort، تم الإبلاغ عن العديد من العيوب من قبل الضيوف. وتشمل هذه المناشف ذات الجودة المنخفضة والغرف المتسخة وسوء الخدمة. بالإضافة إلى ذلك، علق النزلاء أيضًا على أسعار الفندق الباهظة وبعده عن وسط المدينة. على الرغم من هذه العيوب، يبدو أن معظم الزوار يستمتعون بإقامتهم في Limak Lara Deluxe Hotel & Resort.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة