فندق ويندهام اسطنبول اولد سيتي

فندق ويندهام اسطنبول أولد سيتي هو المكان المثالي لإقامتك القادمة في اسطنبول. يقع هذا الفندق في المدينة القديمة التاريخية، ويوفر وسائل راحة فاخرة وموقعًا لا يضاهى. من التراس الموجود على السطح مع إطلالات خلابة على مضيق البوسفور إلى المطعم الموجود في الموقع الذي يقدم المأكولات التركية التقليدية، لن تشعر بخيبة أمل. تعال وجرب كل ما تقدمه إسطنبول في فندق ويندهام إسطنبول أولد سيتي!

موقع الفندق

يقع رامادا باي ويندهام اسطنبول أولد سيتي في المنطقة التاريخية في اسطنبول، على بعد خطوات فقط من العديد من المعالم الثقافية. يسهل موقع الفندق التجول في المدينة، وتشمل مرافقه خدمة الواي فاي المجانية وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. تم تجديد فندق Ramada Istanbul Old City مؤخرًا، ويوفر غرفًا مريحة مع وسائل الراحة الحديثة.

أنواع الغرف في الفندق

يتميز فندق Ramada by Wyndham Istanbul Old City بمجموعة متنوعة من الغرف، وجميعها مكيفة ومزينة بألوان دافئة وأثاث خشبي. تحتوي بعض الغرف على مكتب للعمل، بينما يتميز البعض الآخر بشرفة أو تراس. يوفر الفندق أيضًا غرف اجتماعات يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 240 ضيفًا في المؤتمرات أو 150 ضيفًا في مأدبة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على شرفة وخدمة التنظيف الجاف / خدمات غسيل الملابس. يقع فندق Wyndham Istanbul Old City بالقرب من Column of Marcian و Grand Bazaar، مما يجعله موقعًا مثاليًا للزوار المهتمين بالتسوق أو مشاهدة المعالم السياحية.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يضم فندق Wyndham Istanbul Old City مجموعة متنوعة من المطاعم التي ترضي أي شهية. سواء كنت في حالة مزاجية لتناول وجبة سريعة أو وجبة ترفيهية، فقد قمنا بتغطيتك. يوفر المقهى الموجود في الموقع خيارات طعام لذيذة ومريحة، بينما توفر الحانة الصغيرة الخاصة بنا أجواء حميمة مثالية لتناول وجبة رومانسية. إذا كنت تبحث عن تدليل نفسك، فإن فندقنا به مجموعة كبيرة من خدمات السبا للاختيار من بينها.

سواء كنت تزور اسطنبول للعمل أو المتعة، فإن فندق رامادا إسطنبول أولد سيتي هو المكان المثالي للإقامة. تجعلنا غرفنا الفاخرة ووسائل الراحة الممتازة الاختيار الأمثل لاحتياجات عطلتك.

فلماذا تنتظر؟ احجز إقامتك اليوم واستمتع بكل ما يقدمه فندق رامادا اسطنبول باي ويندهام أولد سيتي!

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Ramada by Wyndham Istanbul Old City في قلب المنطقة التاريخية، على بعد خطوات فقط من مجموعة كبيرة من المعالم الثقافية. تشمل بعض الأماكن السياحية القريبة عمود مارقيان والبازار الكبير وجامع السليمانية ومتحف شورا وقصر توبكابي. لأولئك الذين يبحثون عن وجهة سياحية مناسبة، يعد فندق رامادا باي ويندهام إسطنبول أولد سيتي خيارًا رائعًا.

مزايا الفندق

يقدم فندق Wyndham Istanbul Old City للضيوف مجموعة متنوعة من المزايا، مثل الأسرة المريحة والغرف الفسيحة والمطعم. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مركز لرجال الأعمال وصالة ألعاب رياضية. للمسافرين الباحثين عن إقامة مريحة في اسطنبول، فندق ويندهام اسطنبول أولد سيتي هو خيار ممتاز.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كانت هناك تقارير قليلة عن عيوب فندقية أبلغ عنها زوار ويندهام إسطنبول المدينة القديمة. ذكر بعض الضيوف أن رؤوس الدش لا تعمل، بينما ذكر آخرون أن ضغط الماء كان منخفضًا. بالإضافة إلى ذلك، أفاد بعض الضيوف أن جدران غرفهم كانت رقيقة جدًا وأنهم كانوا يسمعون جيرانهم يتحدثون. ومع ذلك، على الرغم من هذه العيوب، يبدو أن معظم الزوار يستمتعون بإقامتهم في Wyndham Istanbul Old City.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة