كادي مول جيزان | Aile Travel

كادي مول جيزان

هل تتطلع لاستكشاف مدينة جيزان؟ إذن فإن أحد خياراتك هي كادي مول! يقع مركز التسوق هذا في قلب مدينة جيزان، ويوفر مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم وأماكن الترفيه. ستجد هنا كل شيء من ماركات المصممين إلى التخصصات المحلية. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن كادي مول ولماذا هو وجهة رائعة لأي شخص يزور جيزان.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت في جيزان وتبحث عن مركز تجاري به مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمطاعم، فإن كادي مول هو المكان المناسب للذهاب إليه. يضم المول مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك متاجر الملابس والأحذية والمطاعم. بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي الموجودة في الموقع والتي يمكنك الاستمتاع بها.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

يعتبر كادي مول من أكبر وأشهر مولات جازان، ويقع على طريق الكورنيش. يحتوي على منطقة صالة طعام ومدينة ملاهي يمكن للأطفال لعب الكثير من الخيارات من ماركات الملابس والديكور المنزلي بالداخل. تقع أماكن الترفيه في المركز التجاري، مما يجعله مكانًا رائعًا لقضاء يوم في الخارج مع العائلة أو الأصدقاء.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق لا تتطلب المشي لمسافات طويلة، فمن المؤكد أن كادي مول يستحق الزيارة. يقع هذا المركز التجاري على طريق الكورنيش في جيزان ويقدم مجموعة من العلامات التجارية العالمية. إنه أيضًا أحد أكبر وأشهر مراكز التسوق في جيزان، لذا فمن المؤكد أنك ستجد ما تبحث عنه. إذا كنت تبحث عن شيء تأكله، فإن المركز التجاري به قاعة طعام بها مجموعة متنوعة من الخيارات.

اماكن الجذب القريبة من المول

يعتبر كادي مول وجهة شهيرة للتسوق في جيزان، ويقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من البحر الأحمر وجنوب منتزه الكورنيش الشمالي مباشرة. يضم المول مجموعة متنوعة من المحلات التجارية، بما في ذلك الملابس والديكورات المنزلية ومتجر آبل ومتجر الساعات والمطاعم. المركز التجاري مفتوح من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً، من الاثنين إلى السبت، ومن الساعة 11 صباحًا حتى 7 مساءً أيام الأحد.

موقع المول

يقع كادي مول على طريق الكورنيش في جيزان، وهو من أكبر وأشهر المولات في المنطقة. لديها مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم، وهي مكان رائع للالتقاء والتسوق. إنه أيضًا مكان رائع للمشي والاسترخاء والاستمتاع ببعض وسائل الترفيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة