منتجع هاواي ريفييرا أكوا بارك الغردقة

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة في عطلتك القادمة؟ فإن فندق الغردقة هاواي ريفيرا! يوفر هذا المنتجع الفاخر في مصر مناظر خلابة للبحر الأحمر ومجموعة واسعة من الأنشطة وخدمة من الدرجة الأولى. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق المذهل ولماذا هو الخيار الأمثل لقضاء عطلتك المقبلة.

موقع الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق فخم في مدينة الغردقة الجميلة، فلا تبحث الا عن منتجع هاواي ريفييرا أكوا بارك الغردقة.

يقع هذا الفندق في طريق الاحياء الغردقة ، على بعد 20 كم شمال مطار الغردقة الدولي وعلى بعد 10 كم من وسط المدينة.

بفضل موقعها المناسب، من السهل استكشاف كل ما تقدمه الغردقة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على 3 حمامات سباحة وشاطئ خاص.

إذا كنت تبحث عن إجازة مريحة، فإن منتجع هاواي ريفييرا أكوا بارك الغردقة هو المكان المثالي لك.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق الغردقة هاواي ريفييرا مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها. وهذا يشمل الأجنحة القياسية والفاخرة والرئاسية. تأتي جميع الغرف مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون وحمام خاص. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق عددًا من المعالم السياحية الشهيرة، مثل ملعب الجونة وكنيسة القديسة مريم. إذا كنت تبحث عن إجازة مريحة في مدينة الغردقة الجميلة، فابحث عن فندق الغردقة هاواي ريفييرا.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة في الغردقة، فابحث عن فندق الغردقة هاواي ريفييرا. لا يوفر هذا الفندق غرفًا جميلة ومجموعة متنوعة لذيذة من الأطعمة فحسب، بل يضم أيضًا منتجعًا صحيًا يجعلك تشعر بالراحة والحيوية. بالإضافة إلى المطاعم وخيارات تناول الطعام، يضم الفندق أيضًا مسبحًا وملعبًا للأطفال. سواء كنت تبحث عن يوم من الاسترخاء في السبا أو يوم ممتع على الشاطئ، فإن فندق الغردقة هاواي ريفيرا هو المكان المثالي لك.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان سياحي بالقرب من فندق هاواي ريفييرا في الغردقة، فننصحك بزيارة منتجع وسبا بيلاجيو بيتش. يقع هذا المنتجع على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتميز بمجموعة متنوعة من الأنشطة، مثل السباحة في أحواض السباحة الثلاثة ولعب التنس في ملعب التنس والاستمتاع بمشروب في أحد البارات العديدة المواجهة للشاطئ. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر نشاطًا، يمكنك أيضًا القيام برحلة إلى منتجع أكوا بارك، الذي لا يبعد سوى مسافة قصيرة بالسيارة.

مزايا الفندق

يقدم فندق Hurghada Hawaii Riviera للضيوف مجموعة متنوعة من المزايا غير الموجودة في العديد من الفنادق الأخرى. تشمل هذه المزايا خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات و 3 مسابح خارجية. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من الأماكن السياحية الشهيرة مثل استاد الجونة وكنيسة القديس مرقس.

سواء كنت تبحث عن إجازة شاطئية مريحة أو ترغب في استكشاف المدينة أثناء تواجدك في المدينة، فإن فندق الغردقة هاواي ريفييرا يحتوي على كل ما تحتاجه وأكثر. مع موقعه المناسب والعديد من المرافق، يعد هذا الفندق خيارًا رائعًا للمسافرين في الغردقة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا للضيوف الذين زاروا منتجع هاواي ريفييرا أكوا بارك في الغردقة، هناك بعض العيوب التي لاحظوها. أولاً، ذكر بعض النزلاء أن أراضي الفندق لطيفة – مصانة جيدًا. ومع ذلك، لاحظوا أن الشاطئ كما هو موضح في المراجعات الأخرى مزدحم قليلاً والرمال صخرية قليلاً. بالإضافة إلى ذلك، ذكر بعض الضيوف أن المسبح رائع، لكن الشاطئ لم يكن سيئًا أيضًا. قال ضيوف آخرون إن جودة الخدمات كارثة كبيرة سيئة للغاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة