مول ابراج القلعة سيدني في 2024 - Aile Travel

مول ابراج القلعة سيدني

هل تبحث عن مركز تجاري يوفر مزيجًا مثاليًا من الفخامة والراحة؟ إذن مول كاسل تاورز سيدني هو المكان المناسب لك! تضم أكثر من 350 متجرًا ومطعمًا وخدمات متخصصة، ومن المؤكد أن وجهة التسوق هذه ستجعل تجربة التسوق الخاصة بك لا تنسى. استكشف منشور المدونة هذا لمعرفة المزيد حول ما يقدمه مول كاسل تاورز!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت في سيدني وتبحث عن مكان للتسوق، فعليك زيارة مركز كاسل تاورز التجاري. لا يحتوي المركز التجاري على مجموعة رائعة من المتاجر فحسب، بل يضم أيضًا عددًا من المطاعم التي ستحبها بالتأكيد. سواء كنت في حالة مزاجية لتناول الطعام الماليزي أو شيء أكثر أمريكية، فإن PappaRich Castle Hill تستحق الزيارة بالتأكيد.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

يعد مركز Castle Towers Shopping Center أحد أكبر مراكز التسوق في أستراليا ويضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر ومتاجر البوتيك للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأماكن الموجودة في المول تقدم الترفيه. تشمل هذه الأماكن iPlay، وهو موقع Family Arcade والترفيه الأسترالي المملوك، بالإضافة إلى السينما وبعض وسائل الترفيه لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بقضاء ليلة في الخارج. سواء كنت تبحث عن البقالة أو التسوق أو حتى مجرد تناول وجبة، فإن مركز تسوق Castle Towers لديه كل ما تحتاجه.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء بعض الوقت في سيدني، فستحب مركز تسوق Castle Towers! يقع هذا المركز التجاري في قلب المدينة، ويضم كل ما يمكن أن يأمله المتسوق. هناك مجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر للاختيار من بينها، ويسهل الوصول إلى المركز التجاري بالمواصلات العامة أو السيارة. بالإضافة إلى ذلك، لم يفت الأوان بعد للاستمتاع بقليل من التسوق – المركز التجاري مفتوح حتى الساعة 11 مساءً معظم الليالي.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن بعض المرح والإثارة في منطقة سيدني، فتأكد من زيارة مركز كاسل تاورز! يعد مركز التسوق الضخم هذا موطنًا لمجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر الصغيرة، مما يجعله المكان المثالي للعثور على كل ما تحتاجه. بالإضافة إلى جميع خيارات التسوق المعتادة، يمكنك أيضًا العثور على عدد من الأماكن السياحية بالقرب من المركز التجاري، مثل Holey Moley Golf Club و Beanmeister Coffee. لذا سواء كنت تبحث عن يوم من التسوق أو بعض المرح تحت أشعة الشمس، فإن مول كاسل تاورز هو المكان المثالي للذهاب إليه!

موقع المول

يقع مركز تسوق Castle Towers في Castle Hill، نيو ساوث ويلز وهو أحد أكبر مراكز التسوق في أستراليا. إنه يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر الكبرى ومتاجر البوتيك، فضلاً عن دور السينما والمطاعم. يفتح مركز التسوق أبوابه من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً يوميًا، ويحتوي على معلومات مفصلة حول ساعات العمل وقائمة المتاجر ورقم الهاتف. إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء بعض الوقت في سيدني، فإن مركز تسوق Castle Towers هو خيار ممتاز.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة