مول الجسر الشمالي شيكاغو في 2024 - Aile Travel

مول الجسر الشمالي شيكاغو

هل تبحث عن وجهة تسوق رائعة في شيكاغو؟ فإن أحد خياراتك هي نورث بريدج مول! مع أكثر من 100 متجر ومطعم، فإن هذا المركز التجاري الشهير لديه شيء للجميع. من متاجر التجزئة الراقية إلى المطاعم غير الرسمية، يعد نورث بريدج مول المكان المثالي للحصول على حل للبيع بالتجزئة. تابع القراءة لمعرفة كل شيء عنها!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت في منطقة شيكاغو، فتأكد من زيارة المتاجر في نورث بريدج. يقع مركز التسوق الفاخر هذا في Magnificent Mile ويضم مجموعة متنوعة من المتاجر، مثل Nordstrom و BOSS Hugo Boss و MCM Worldwide. بالإضافة إلى جميع المشتبه بهم المعتادين، ستجد أيضًا بعض المطاعم الرائعة مثل Eataly و Shake Shack و Joe’s Seafood و Prime Steak & Stone Crab و Eddie V’s Prime Seafood و Doc B’s Fresh Kitchen و Lao Sze Chuan والمزيد. مع 20 مطعمًا فخمًا يقع في مكان مناسب في المبنى، فإن The Shops at North Bridge لديها ما يناسب الجميع.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

المتاجر في نورث بريدج هي مركز تسوق من أربعة مستويات يقع في وسط مدينة شيكاغو، إلينوي، في Magnificent Mile – تعد المتاجر في North Bridge موطنًا لمجموعة متنوعة من المتاجر مثل Nordstrom و BOSS Hugo Boss و MCM Worldwide. تقع أماكن الترفيه في المركز التجاري، بما في ذلك دار سينما وحلبة للتزلج على الجليد. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالكثير من خيارات الطعام، بما في ذلك مطاعم مثل Morton’s The Steakhouse و Shake Shack، فضلاً عن متاجر البيع بالتجزئة مثل Macy’s و Bloomingdales.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء بعض الوقت في شيكاغو، فإن المتاجر في North Bridge Mall تعد خيارًا رائعًا. يضم هذا المركز التجاري مجموعة واسعة من المتاجر، بما في ذلك ماركات الأزياء الراقية مثل ساكس فيفث أفينيو ونيمان ماركوس. بالإضافة إلى التسوق، يضم المول أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، مما يجعله المكان المثالي لقضاء يوم أو يومين.

إذا كنت مسافرًا إلى شيكاغو وتحتاج إلى مكان للإقامة، فإن مركز نورث بريدج التجاري يستحق التفكير فيه. يحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من أماكن الإقامة، من السلاسل ذات الميزانية المحدودة مثل Days Inn و Howard Johnson إلى العلامات التجارية العالمية الفاخرة مثل InterContinental Chicago Magnificent Mile. يمكنك أيضًا العثور على صفقات رائعة على غرف الفنادق من خلال ضمان الأسعار الخاص بنا. لذا، سواء كنت تخطط لقضاء اليوم في التسوق أو الاستمتاع ببعض المعالم السياحية الشهيرة في شيكاغو، فإن المتاجر في مول نورث بريدج تستحق الزيارة بالتأكيد.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت في منطقة شيكاغو وتبحث عن مكان لقضاء بعض الوقت في التسوق وتناول الطعام، فيجب أن يكون North Bridge Mall بالتأكيد على قائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها. يحتوي هذا المركز التجاري على مجموعة واسعة من المتاجر، بما في ذلك Nordstrom و BOSS Hugo Boss و MCM Worldwide. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المطاعم التي تقع بالقرب من المول، مما يسهل عليك الحصول على ما تريد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لحافلات وقطارات Chicago L أن تنقلك بسهولة من وإلى المركز التجاري.

موقع المول

تقع المتاجر في نورث بريدج في شيكاغو، إلينوي على شارع Magnificent Mile – تعد المتاجر في North Bridge موطنًا لمجموعة متنوعة من المتاجر مثل Nordstrom و BOSS Hugo Boss و MCM Worldwide. يضم المركز التجاري 50 متجرًا و 20 مطعمًا. إنها منطقة ترفيهية فاخرة وحضرية للبيع بالتجزئة في شيكاغو، إلينوي، وتقع في 520 N. Michigan Avenue، بالقرب من مبنى Wrigley و Chicago Downtown Marriott Magnificent Mile Hotel.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة