مول اوتلت انطاليا في 2024 - Aile Travel

مول اوتلت انطاليا

هل تبحث عن وجهة التسوق المثالية؟ فإن أحد خياراتك هي مول أوتليت أنطاليا! مع أكثر من 200 متجر ومطعم وخدمة، فهي الوجهة الأولى للتسوق في أنطاليا. سواء كنت تبحث عن ملابس أو إلكترونيات أو طعام – ستجد كل شيء هنا. تعال وجرب أفضل ما تقدمه أنطاليا في مول أوتليت أنطاليا!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت تبحث عن مكان لشراء بعض الملابس أو الإكسسوارات، فإن مول أنطاليا بالتأكيد يستحق الزيارة. يوجد عدد من المحلات التجارية والمطاعم المتوفرة في المول، بما في ذلك العلامات التجارية الوطنية والعالمية. إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء بعد التسوق، فإن المركز التجاري يحتوي أيضًا على عدد من المطاعم والمقاهي للاختيار من بينها.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في أنطاليا، فتأكد من زيارة مول أنطاليا! يحتوي مركز التسوق والترفيه الضخم هذا على شيء للجميع، بما في ذلك متاجر الأزياء ودور السينما ومنطقة ألعاب داخلية والمزيد. بالإضافة إلى أنه يقع على بعد خطوات فقط من المطار، لذلك يمكنك بسهولة الاستفادة من جميع العروض والخصومات المتاحة.

الفنادق القريبة من المول

أنطاليا مدينة جميلة تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في جنوب تركيا. إنه مكان رائع للزيارة ليوم أو يومين، وإذا كنت تبحث عن بعض التسوق، فإن أنطاليا بها عدد من المنافذ المثالية لك. من أشهر مراكز التسوق في أنطاليا هو مول أوتليت، الذي يبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن منطقة جذب قريبة من مول أنطاليا، فتأكد من زيارة مركز ديبو أوتليت. يحتوي مركز البيع هذا على العديد من العلامات التجارية والمتاجر المختلفة، مما يجعله مكانًا رائعًا لاستكشافه. كما يقع بالقرب من مول أنطاليا ومراكز التسوق تيراسيتي، وكلاهما يحتوي على مجموعة متنوعة من المتاجر للاختيار من بينها. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر تحديدًا، فلا تفوت فرصة زيارة عدد كبير من المطاعم والبارات في المنطقة. بغض النظر عن مزاجك، فمن المؤكد أنك ستجده بالقرب من مول أنطاليا.

موقع المول

مول أنطاليا ومركز ديبو أوتليت معا.
إنه يقع بالقرب من المطار.
يحتوي على العديد من المنافذ.
2.
تيراسيتي

متجر الأزياء الإيطالي هو متجر أوتليت الأول والأكثر شهرة وشعبية في أنطاليا.
نحن في أنطاليا ديبو أوتليت مول، أحد أكبر منافذ البيع
2.
ديبو أوتليت

مركز تسوق ديبو أوتليت – أكبر مركز منفذ في البحر الأبيض المتوسط.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة