مول بلازا سنيان جاكرتا في 2024 - Aile Travel

مول بلازا سنيان جاكرتا

هل تبحث عن وجهة تسوق في جاكرتا؟ فإن أحد خياراتك هي بلازا سنيان مول! هذا المركز التجاري هو موطن لبعض المتاجر والمطاعم وأماكن الترفيه الأكثر شهرة في المدينة. في منشور المدونة هذا، سنستكشف ما الذي يجعل Plaza Sunyan Mall مميزًا للغاية ولماذا هو أحد أفضل الوجهات في جاكرتا.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

Plaza Sunyan Mall هو مركز تسوق يقع في وسط جاكرتا، إندونيسيا. يوفر المول مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم، مما يجعله مكانًا رائعًا لقضاء يوم واحد. تشمل أبرز أحداث الشهر افتتاح NOBU وصالون الشعر الياباني وآخر أخبار نمط الحياة.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

إذا كنت تزور جاكرتا وتبحث عن مكان ما لقضاء وقتك، فإن بلازا سونيان مول هو بالتأكيد المكان المناسب للذهاب إليه. المركز التجاري واسع وبه مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والخدمات التي يقدمها. بالإضافة إلى ذلك، فإن الجو يساعد حقًا على قضاء الوقت في الداخل. سواء كنت تبحث عن ملابس أو إكسسوارات، ستتمكن من العثور على ما تبحث عنه في Plaza Sunyan Mall.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت في جاكرتا وتبحث عن مكان لقضاء يومك، فابحث عن بلازا سانيان مول. يحتوي هذا المركز التجاري الضخم على كل ما قد تريده أو تحتاجه، من المتاجر والمطاعم إلى الترفيه المناسب للعائلة. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لوقوعها بالقرب من وسط المدينة، فمن السهل الوصول إليها بغض النظر عن مكان وجودك في جاكرتا.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مركز تسوق قريب من وسط جاكرتا، فابحث عن بلازا سونيان مول. يتميز هذا المركز التجاري بمجموعة متنوعة من المتاجر والخدمات، مما يجعله مكانًا رائعًا لشراء الهدايا للأصدقاء والعائلة في الوطن. بالإضافة إلى ذلك، يبعد بضع دقائق فقط عن منطقة Semanggi، موطن مجموعة متنوعة من المطاعم وأماكن الترفيه. إذا كنت تتطلع إلى أخذ استراحة من التسوق، فتأكد من زيارة أحد المنتجعات الصحية العديدة في المركز التجاري. تستحق الزيارة أيضًا زيارة المعالم السياحية القريبة مثل Vihara Dharma Bhakti و BrewHouse و Senayan National Golf Club.

موقع المول

Plaza Senayan هو مركز تسوق فاخر يقع في Senayan، وسط جاكرتا.

لمساعدتك في وضع موقعه في السياق، يقع Plaza Senayan على بعد حوالي 7 كيلومترات جنوب غرب موناس في الطرف الجنوبي من منطقة سوديرمان المركزية للأعمال في جاكرتا. يقع المركز التجاري على بعد بضع دقائق بالسيارة من منطقة Semanggi. تقدم المحلات التجارية والخدمات مثل نيمان ماركوس، بلومينغديلز، ساكس فيفث أفينيو، وغيرها الكثير.

مقالات ذات صلة

تم بناء مركز التسوق في عام 1996، ويضم أكثر من 250 متجرًا وسوقًا، مما يجعله أحد أكبر مراكز التسوق في إندونيسيا. كما أنها موطن للعديد من المطاعم، مثل The Cheesecake Factory و Zum Zum Thai و Starbucks. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المركز التجاري مجموعة متنوعة من الخدمات مثل مركز الرعاية النهارية وحلبة التزلج على الجليد ومركز اللياقة البدنية ومسرح السينما. إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء يوم أو يومين في التسوق واستكشاف العديد من الأماكن السياحية في جاكرتا، فإن بلازا سينايان تستحق الزيارة بالتأكيد!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة