مول بلازا مايور ملقا في 2024 - Aile Travel

مول بلازا مايور ملقا

هل تخطط لقضاء عطلة في ملقا؟ هل تبحث عن المكان المثالي للتسوق وتناول الطعام والاستكشاف؟ فإن أحد خياراتك هي مول بلازا مايور، أكبر مركز تسوق في المدينة. من العلامات التجارية الفاخرة إلى الأشياء الجيدة المحلية، هناك شيء للجميع في هذا المركز التجاري الصاخب. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول كل ما يمكنك القيام به في بلازا مايور مول!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

Plaza Mayor Mall Malacca هو مركز تجاري من 9 طوابق مليء بمنافذ البيع بالتجزئة الدولية ومراكز الترفيه وصالات الطعام والمزيد. مع مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم المتاحة، يعد Plaza Mayor Mall Malaga المكان المثالي لقضاء يوم أو يومين.

تشمل بعض المطاعم في Plaza Mayor Mall Malaga مطعم El Principe الذي يقع على بعد 300 متر فقط من كاتدرائية La Seo وجسر Puente de Piedra فوق نهر Ebro. إذا كنت تبحث عن شيء غير رسمي، فيمكنك التوجه إلى أحد بارات التاباس والمطاعم والمقاهي العديدة في المركز التجاري.

سواء كنت تتسوق لشراء الملابس أو الإلكترونيات أو لبعض الوقت لنفسك، فإن Plaza Mayor Mall Malaga يستحق الزيارة بالتأكيد.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

يعد Plaza Mayor Mall Malacca مكانًا رائعًا للتسوق. إنه ضخم به الكثير من المتاجر والمطاعم. أنت بحاجة إلى يوم كامل هنا. أود أن أوصي به لأي شخص. كما أنه قريب من الأماكن السياحية الشهيرة مثل بويرتا ديل سول وشارع غران فيا.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء بعض وقت التسوق في ملقا، فستحتاج إلى زيارة مركز تسوق Mahkota Parade. يقع هذا المركز التجاري على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من بلازا مايور، وهي واحدة من أشهر مناطق التسوق في ملقا. توجد مجموعة متنوعة من المتاجر داخل المركز التجاري، مما يجعله المكان المثالي للعثور على كل ما تبحث عنه. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن Mahkota Parade Shopping Mall قريب جدًا من Plaza Mayor، فمن السهل السير هناك.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت في المنطقة، فتأكد من زيارة مركز بلازا مايور التجاري في ملقا! يحتوي هذا المركز التجاري على مجموعة متنوعة من الأماكن السياحية، بما في ذلك بازار تحت الأرض ومجموعة متنوعة من المتاجر. إنه قريب أيضًا من عدد من النقاط المثيرة للاهتمام، بحيث يمكنك استكشاف المنطقة دون الحاجة إلى مغادرة المركز التجاري.

مقالات ذات صلة

موقع المول

يقع Plaza Mayor Mall في مدينة Malacca، على بعد كيلومترين فقط من مطار Malaga. يتميز مركز التسوق الجميل هذا في الهواء الطلق بمجموعة واسعة من خيارات الأزياء والترفيه وتناول الطعام، وكل ذلك في مكان رائع في الهواء الطلق يذكرنا بالجمال الأندلسي. سواء كنت تبحث عن فورة تسوق أو بعض الأطعمة والمشروبات اللذيذة، فإن بلازا مايور مول هو المكان المثالي لقضاء وقتك في مدينة ملقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة